تجارب استثنائية لأنشطة الرفاهية في دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
تجارب استثنائية لأنشطة الرفاهية في دبي
مقالات ذات صلة
أفضل الوجهات الأوروبية خلال صيف 2021
"مفاجآت صيف دبي" تعود في دورتها الـ24 مع الكثير من العروض والفعاليات!
أيسلندا الوجه الأفضل لمحبي مشاهدة الحيتان

تتنوع المغامرات والتجارب الترفيهية في دبي، وتتعد الخيارات وتوصف المتعة في مدينة دبي باللامحدودة! إلا أننا نعرض لكم اليوم مجموعة استثنائية من الأنشطة والمغامرات الترفيهية الفاخرة.

دليل المغامرات الفارهة في دبي:

  • مغامرة منطاد الهواء الساخن الخاصة "بالون أدفنتشرز":

مغامرة منطاد الهواء الساخن الخاصة "بالون أدفنتشرز"

تقدّم شركة "بالون أدفنتشرز" رحلة استثنائية فوق الصحراء بمنطاد الهواء الساخن، وتتميّز هذه الشركة بتاريخها العريق في مجال تنظيم الرحلات بمناطيد الهواء الساخن في دبي وتضمّ فريقاً من الطيارين العالميين الذين يتمتعون بخبرة طويلة لتوفير رحلات آمنة لمدّة ساعة واحدة على ارتفاع 1200 متر فوق محمية دبي الصحراوية.

استمتعوا بمشاهدة الرمال الحمراء، ومنظر شروق الشمس وجبال الحجر الشامخة ثم انطلقوا برحلة مميزة في سيّارة لاند روفر رباعيّة الدفع تعود إلى خمسينيات القرن الماضي تأخذكم إلى مخيّم بدويّ أصيل، حيث يمكنكم الاسترخاء وتناول وجبة فطور لذيذة.

  • مغامرة بحرية على متن "إكسكلوسيف ياختس":

مغامرة بحرية على متن "إكسكلوسيف ياختس"

إنها فرصة الخروج في نزهةٍ على متن يخت خاص فاخر في دبي والتمتّع بمنظر أفق دبي الرائع من مياه الخليج العربي الفيروزية. حيث تقدّم لكم "إكسكلوسيف ياختس" يختاً بطول 48 قدماً مع اثنين من أفراد الطاقم أو يختاً بطول 86 قدماً مع قسم مخصص للشواء ونظام صوتي مُميّز لإقامة الحفلات. ويمكن تعزيز التجربة بنشاط جت سكي أو الانطلاق في رحلة صيد حيث يمكن شواء ما يتم اصطياده على متن اليخت.

  • مغامرة اكتشاف الصحراء على ظهور الخيل في اسطبلات الجياد:

مغامرة اكتشاف الصحراء على ظهور الخيل في اسطبلات الجياد

يمكن للضيوف الانضمام إلى جولة خاصة بصحبة مرشد خلال مغامرة بين الكثبان الرملية الساحرة على ظهور الخيل العربي الذي يعتبر من أكثر السلالات تميزاً في العالم، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الصحراوية المذهلة.