تجمع السماعة الذكية الجديدة من Belkin بين الصوت المتطور...

ودعم Google Assistant وشحن الهاتف اللاسلكي في حزمة واحدة سهلة الاستخدام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يوليو 2020
تجمع السماعة الذكية الجديدة من Belkin بين الصوت المتطور...
مقالات ذات صلة
هواوي تعلن عن طرح الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X الجديد
جوجل يحتفل بعيد ميلاده الـ22 بتصميم متحرك أنيق
طرق حجب المواقع الإباحية لتحمي أطفالك من مخاطرها
  • يجمع Belkin Soundform Elite بين الصوت المتميز ودعم Google Assistant والشحن اللاسلكي في مكبر صوت ذكي واحد مناسب.
  • يعمل الشحن اللاسلكي للمتحدث بشكل جيد مع كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS ، كما أن لوحة الشحن تحمل بمهارة جهازك المحمول أثناء التشغيل.
  • تعاونت شركة Belkin مع Devialet ، وهي علامة تجارية صوتية فرنسية ، لتحسين أداء Soundform Elite ، مما يتيح صوتًا دافئًا ومثقبًا ومستعدًا.
  • التصميم الصناعي للمتحدث هو من الدرجة الأولى ، مما يجعله إضافة تكميلية للمنزل أو المكتب.
  • على الرغم من عدم وجود نقص في السماعات الذكية للاختيار من بينها ، فإن المزيج الفريد من ميزات Soundform Elite يساعدها على التميز عن المنافسين.

أصبحت مكبرات الصوت الذكية مكونًا أساسيًا لأي منزل متصل. سواء كانت تستخدم كمساعد AI الذكاء الاصطناعي، أو امتدادًا لهواتفنا ، أو للتحكم في المنتجات المتصلة الأخرى ، فإن السماعات الذكية لديها القدرة على ربط الأنظمة البيئية الرقمية معًا ، والجمع بين قوة التحكم الصوتي مع راحة تشغيل الصوت اللاسلكي. والأفضل من ذلك ، أن إضافة مكبر صوت ذكي إلى منزلك أصبح الآن ترقية سهلة إلى حد ما ، وهناك العديد من الموديلات المفيدة للاختيار من بينها.

تجمع السماعة الذكية الجديدة من Belkin بين الصوت المتطور...على أمل إضافة خيار آخر قابل للتطبيق إلى السوق ، تعاونت Devialet و Belkin و Google لإنشاء Soundform Elite Hi-Fi Smart Speaker + Wireless Charger الفريد. معًا ، تقدم كل من الشركات الثلاث شيئًا ذا قيمة إلى الطاولة. قدم Devialet الأسلوب والأداء الصوتي المتميز ، بينما وفرت Google التكامل مع أنظمة Google Assistant و Google Home. هذا يترك الشركة المصنعة الحالية لـ Soundform Elite ، Belkin ، لتمييز هذه السماعة الذكية عن الحزمة من خلال تقديم دعم الشحن اللاسلكي السريع للأجهزة المحمولة.

في الأساس ، يتيح هذا التعاون لـ Soundform Elite خدمة ثلاث وظائف رئيسية: مكبر صوت لاسلكي ومساعد رقمي ومحطة شحن. ولحسن الحظ ، النتيجة هي جيده جداً في جميع الوظائف الثلاث.

التصميم

إن فكرة الشاحن اللاسلكي ومكبر الصوت الذكي المتميز في واحدة بسيطة بما يكفي - فما الذي يمكن أن يحدث بشكل خاطئ؟ حسنا ، في الواقع الكثير. إن مفهوم الشحن اللاسلكي جذاب للغاية ، ولكن من الناحية العملية ، كلما أخرجت وسادات الشحن اللاسلكية الأخرى من قبل ، كان حماسي يتلاشى بسرعة. الشواحن اللاسلكية التي استخدمتها من قبل كانت منصات صغيرة قبيحة تتطلب أن يجلس الهاتف هكذا. عندما لا تكون قيد الاستخدام ، فإنها تكون قبيحة وتشعر وكأنها فوضى ، وعندما تكون قيد الاستخدام ، كانت أفضل بشكل هامشي من 90s كانت شاحن هاتف لاسلكي.

لحسن الحظ ، لا شيء من هذا هو الحال مع Soundform Elite. الجهاز له شكل مميز لا يختلف تمامًا عن مكبر صوت Google Home الخاص بـ Google. ثم يزيد عامل الشكل هذا من خلال التحسين المثير الذي لا يسعني إلا تحديده مع حساسيات النمط الأوروبي. السماعة متوفرة بخيارات اللون الأبيض أو الأسود ، وتوفر الوحدة السوداء التي قمت باختبارها مظهرًا أنيقًا للغاية.

تجمع السماعة الذكية الجديدة من Belkin بين الصوت المتطور...

من حيث التصميم الصناعي ، فإن Soundform Elite يستحق لقبه "النخبة".فهو بكل بساطة "أنيق" و"قوي" ودون أي نوع من التنازل في الوظائف. أستخدمت السماعة بشكل رئيسي في مكتبي المنزلي ، ولكن يمكنني وضعها بسهولة في غرفة نومي أو غرفة المعيشة ، وستظل تشعر وكأنها في المنزل. إن المظهر العام لـ Soundform Elite مكمل لمجموعة متنوعة من الديكورات.

تجمع السماعة الذكية الجديدة من Belkin بين الصوت المتطور...المواصفات

يتضمن Belkin's Soundform Elite دعم Google Assistant وقدرات شحن الهاتف اللاسلكي. 

الألوان: أبيض وأسود
الصوت: أحادية مع مطابقة نشطة للسماعة بواسطة Devialet
الميكروفون: ميكروفونان بعيدان للتحكم الصوتي
SPL بحد أقصى: 90 ديسيبل SPL +/- 3dB
حجم مضخم صوت مكبر الصوت: 2 × 70 مم ، تكوين "دفع-ضغط" لإلغاء الاهتزاز
Woofer max input ذروة الطاقة: 2 × 60 واط
طاقة الذروة الكاملة لإدخال rax: 1 × 30 واط
استجابة التردد: 40 - 20000 هرتز
مساعد صوت: مساعد جوجل Google Assist
البلوتوث: بلوتوث 5.0
Wi-Fi: 802.11b / g / n / ac (2.4 جيجا هرتز / 5 جيجا هرتز)
الشحن اللاسلكي: حتى 10 وات
الأبعاد - 6.4 بوصة × 6.4 بوصة × 6.63 بوصة
الوزن: ٢.٨ باوند

شحن سريع وسهل

بكل تأكيد وربما لأول مرة أشعر أن الشاحن هو المكان المناسب لوضع هاتفي عليه. هذا مفيد عندما أجلس على مكتبي وأريد أن أتمكن من إلقاء نظرة على هاتفي. مع استقرار الهاتف بشكل مريح وآمن على لوحة الشحن ، يمكنني بسهولة إلقاء نظرة عليه أو انتزاعه دون ربطه بشاحن.

إن Soundform Elite قريب جدًا من كونه جهاز توصيل وتشغيل حقيقي ، والشحن اللاسلكي هو أبسطه!

الأداء الصوتي

من أجل التفوق التام على مكبرات الصوت الذكية النموذجية في قسم الصوت ، قامت شركة Belkin بتوظيف متخصص في الصوت على شكل Devialet ، وهي شركة فرنسية معروفة بدفع التكنولوجيا الجديدة والتصميمات الجديدة في إعادة إنتاج الصوت. يتم توضيح الحساسيات الفريدة الفريدة جيدًا بشكل خاص في مكبرات الصوت الفانتوم المتطورة ، وهي مدمجة وقوية وفعالة.

إحدى ابتكارات Devialet الداخلية هي تقنية المطابقة النشطة للسماعات (SAM). تحدث هذه المعالجة أثناء المرحلة الرقمية لإدخال المصدر - التحويل المسبق والتضخيم المسبق - وترتبط تمامًا بقدرات السماعة. تكمن الفكرة في تحقيق أقصى استفادة من مكبر الصوت دون تجاوز الحدود أو خلق أي تأخير في إعداد ثلاثي الاتجاهات.

مع SAM ، يقوم Soundform Elite بتحليل كل أغنية وكل ملاحظة ، وتشغيلها لتتوافق مع ما يمكن للسماعة التعامل معه. كل هذا يحدث داخل الوحدة. إنه جزء أساسي من تصميم Soundform Elite ، ولله الحمد ، ليس شيئًا يحتاج المستخدم إلى القلق بشأنه أو العبث به.

من الناحية العملية ، تساعد هذه الميزة Soundform Elite في تقديم صوت خاص حقًا لمكبر صوت ذكي من هذا النوع. الحجم الصغير يكذب قوة المتحدث ، ولكن لا يكفي أن تكون قويًا. يجب إدارة الطاقة بعناية وبدقة حتى لا تسحق الصوت أو تسبب أي ضجيج أو اهتزاز للوحدة. يقوم Soundform Elite بعمل رائع في الحفاظ على الوسطاء والارتفاعات مع تطبيق الحلق بسهولة مما يساعد على تقديم صوت دافئ وحيوي.

في النهاية، الأداء الصوتي هو الوضوح والقوة ، بحيث يشعر كل من ينمو في مساراتي المفضلة إلى أقصى حد. مع ارتفاع مستوى الصوت وقوة مكبر صوت Belkin ، تظل الوضوح قوية ويثبت التحكم في Soundform Elite أنه لا تشوبه شائبة. لا يوجد تمايل ، لا اهتزاز ، لا ضجة ، لا حشرجة الموت. لا شيء يحرك هاتفي على سطح الشحن ، وحتى بعض الحلوى الصخرية الفضفاضة التي تجلس على مكتبي تفشل في الاهتزاز.

يتم إظهار قدرات المتحدث أكثر عند الاستماع إلى الموسيقى التصويرية "First Man". يتم التعامل مع كل ذروة للموسيقى بدون مشكلة حيث تتأرجح المسارات بين الهدوء والمكثف. في نهاية المطاف ، لم تجعلني جودة تشغيل المتحدث تتمنى الحصول على إخراج أفضل. إن استقرار هذه السماعة الذكية ميزة قاتلة ، وأنا مندهش من أن Soundform Elite يعمل بشكل جيد على أي سطح اخترت وضع الوحدة عليه.

خطوة أخرى إلى هنا: عندما تصل إلى المستوى الأعلى من مكبرات الصوت الذكية ، غالبًا ما يكون واضحًا حيث ينطلق مكبر الصوت ويقصد به أن يحيط به مضخم صوت و / أو مكبر صوت ثانٍ. مع Soundform Elite ، ومع ذلك ، يمكنني الاستماع إلى خط الأساس في أغنية مثل Audioslave "Shadow on the Sun" وأكون مقتنعًا بأنه لا توجد حاجة لإضافة مضخم صوت. هذا الدفء الثاقب مثير للإعجاب ، ويمكنني أن أقدر أن هذا الصوت قد تم تحقيقه دون التلاعب من جانبي.

التقييم الإجمالي

في النهاية ، يبدو Soundform Elite وكأنه مكبر صوت ذكي متطور مع ميزتين مميزتين: شحن الهاتف الذكي اللاسلكي وصوت مثير للإعجاب يتطور بشكل جيد. يتجنب هذا التعقيد تمامًا أي فكرة عن منتج الجيل الأول.

بالطبع ، لا يمكن لـ Soundform Elite أن يذهب إلا بقدر ما يستطيع مساعد Google القيام به ، ولكن هذا مناسب جداً بما فيه الكفاية. يمكنني أن أرى تمامًا كيف قد يفضل شخص يتطلع إلى غمس أصابعه في النظام البيئي لمساعد Google البدء بمكبر صوت Google Home ، لكن Soundform Elite يقدم تجربة أكثر قوة. مع عامل الشكل الأنيق ووجود الصوت المثير للإعجاب ، يوفر Soundform Elite طريقة رائعة للتسلل إلى أداء صوتي متميز في أي غرفة دون فقد الراحة التي تشتهر بها مكبرات الصوت اللاسلكية المدمجة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا