تحدي دبي للياقة 2020: يعود بشكل جديد لرفع الوعي الصحي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
تحدي دبي للياقة 2020: يعود بشكل جديد لرفع الوعي الصحي
مقالات ذات صلة
أفضل الوجهات في دبي للاستمتاع بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي
كل ما تريدين معرفته عن متحف المستقبل الخيالي في دبي
هل تختارين كندا وجهة لشهر عسلك؟

يعود تحدي دبي للياقة، المبادرة الرياضية التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بدورته الرابعة من 30 أكتوبر إلى 28 نوفمبر 2020 ليعزز مفهوم الصحة ويبث الحماس في كافة أرجاء دبي ويجمع سكانها وزوارها حول الرياضة.

الإجراءات الاحترازية:

وبالتزامن مع جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، تم الأخذ بعين الاعتبار أعلى معايير السلامة وإجراءات التباعد الاجتماعي لضمان التواصل مع المشاركين وتحفيزهم على ممارسة الرياضة بشكل يومي لمدة 30 دقيقة على مدار 30 يوماً ضمن برنامج مطور لهذا العام يضم مزيجاً من الفعاليات الافتراضية والأنشطة التي تنظم في أماكن متنوعة بما فيها الصالات الرياضية الآمنة وكذلك في الهواء الطلق.

وتقام على مدار شهر كامل مجموعة متنوعة من الفعاليات والتمارين الرياضية وبرامج الصحة والتوعية والجلسات الافتراضية التي تتيح للجميع ممارسة الأنشطة الرياضية يومياً.

نمط حياة نشط على مدار 30 يوماً:

ويدعو تحدي دبي للياقة سكان المدينة كافة للمشاركة في الأنشطة الرياضية على مدار 30 يوماً، وكذلك استكشاف هوايات جديدة تساهم في تعزيز صحتهم بغض النظر عن العمر أو القدرات أو الاهتمامات أو مستويات اللياقة أو المواقع المفضلة لكل مشارك.

التسجيل في تحدي دبي للياقة:

تتوفر المزيد من التفاصيل، بما في ذلك المعلومات المتعلقة بالتسجيل ومجموعة الأنشطة الكاملة التي يعدها تحدي دبي للياقة على الموقع الإلكتروني الرسمي لتحدي دبي للياقة www.dubaifitnesschallenge.com فيما سيتم دعوة المشاركين إلى تحديد أهدافهم الخاصة قبل انطلاق المبادرة والتسجيل عبر موقع التحدي الرسمي.

يشار إلى أن سلامة سكان وزوار المدينة تبقى أهم أولويات تحدي دبي للياقة، وستقام كافة الفعاليات والأنشطة ضمن إطار الالتزام التام بإرشادات الصحة والسلامة التي حدّدتها السلطات الرسمية المختصة.

لمزيد من المعلومات عن التحدي وفعالياته، وكيفية تسجيل الأسماء، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لتحدي دبي للياقة www.dubaifitnesschallenge.com.

نبذة عن تحدي دبي للياقة:

تحدي دبي للياقة

تحدي دبي للياقة مبادرة أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وتهدف إلى تحفيز سكان وزوار دبي على الارتقاء بمستوى لياقتهم البدنية وتخصيص 30 دقيقة يومياً من وقتهم لممارسة النشاط الرياضي لمدة 30 يوماً متتالية.

يقام التحدي خلال الفترة من 30 أكتوبر وحتى 28 نوفمبر 2020 ويقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية من بينها؛ الدراجات الهوائية، وكرة القدم، والتجذيف بقوارب الكاياك، والرياضات الجماعية، والمشي، واليوغا، وغيرها من الرياضات.

ويوجه التحدي دعوته للجميع للمشاركة فردياً أو جماعياً بصحبة الأصدقاء أو العائلة أو زملاء العمل، والاستمتاع بأساليب وطرق جديد لتعزيز مستويات لياقتهم البدنية والمساهمة في جعل دبي المدينة الأكثر نشاطاً وحيوية وصحة وسعادة على مستوى العالم.