تحويل الجزء الثاني من مسلسل بـ100 وش لفيلم سينمائي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020
تحويل الجزء الثاني من مسلسل بـ100 وش لفيلم سينمائي
مقالات ذات صلة
ديانا حداد تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتشعل إنستقرام برقصة جنونية معها
عقيل الرئيسي يفاجئ فرح الهادي بزواجه الثاني ورد فعل صادم من الأخيرة
بدور البراهيم تتصدر التريند بإطلالة مفاجئة بالنقاب فهل سترتديه!

بعد التأكيد على استعداد أبطال مسلسل بـ100 وش لتصوير الجزء الثاني منه، كشف المنتج جمال العدل عن تحويل الجزء الثاني من المسلسل إلى فيلم سينمائي

 وأوضح العدل، في تصريحاته لـ the insider بالعربي، عن أن المخرجة كاملة أبو زكري لم تعد تفضل العمل على إخراج المسلسلات الطويلة، وهو ما دفع لاتجاه القائمون على المسلسل لتحويل الجزء الثاني من المسلسل إلى فيلم سينمائي، على أن يبدأ من حيث انتهى الجزء الأول.

مسلسل بـ100 وش

يذكر أنه بعد النجاح الذي حققه مسلسل بـ100 وش، أحد المسلسلات الرمضانية التي لاقت ترحيب كبير، كشف كل من أحمد وائل وعمرو الدالي مؤلفا المسلسل عن استعدادهما لتقديم جزء ثان من المسلسل.

وقال مؤلفا المسلسل في حوار لهما مع موقع مصراوي، إن أحداث المسلسل واقعية بنسبة 100%، مثل حوادث نصب توكيلات السيارات وحضانات اللغات. مؤكدان على تقديم جزء ثاني وأن صاحب الفكرة هو المنتج جمال العدل.

مسلسل بـ100 وش أحد المسلسلات الرمضانية التي حققت شعبية كبيرة وأشاد بها الجمهور وتعلق بشخصياتها، ويحظى مسلسل بـ100 وش بإشادات كبيرة من النقاد والجمهر.

ويعد المسلسل نقطة تحول في المشوار الفني لكل العاملين به، خاصة الوجوه الجديدة مثل الفنانة دنيا ماهر وإسلام خليل وباقي فريق العصابة الذي أدى أدواره بأداء أبهر الجمهور.

نجوم مسلسل بـ100 وش

فاجأت نيللي كريم، جمهورها بدورها في مسلسل بـ100 وش، بتقديمها لشخصية "سكر" والتي قمت جرعة خفيفة من الكوميديا خالية من الابتذال.

ويعتبر مسلسل بـ100 وش خطوة تحول كبيرة لكل المشاركين فيه من الأبطال، فبعد أن قدمت نيللي كريم مجموعة من الأعمال الدرامية التي لاقت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية لم تتوقف فقط عند الخط الدرامي الذي نجحت في تقديمه، وبأدوارها البارزة في المسلسلات منها سقوط حر وتحت السيطرة، لتفاجئ الجمهور هذا العام بلون كوميدي جديد عليها بظهورها مع النجم آسر ياسين في مسلسل بـ100 وش.