• تحية خالدة من ساعات أوميغا الجميلة
    14 صورة

    تحية خالدة من ساعات أوميغا الفاخرة

    اقترب موسم الأعياد، الوقت الذي نبتعد فيه عن مشاكلنا اليومية لقضاء الوقت الممتع مع العائلة والأصدقاء، ونحاول نثر السعادة والفرح عبر تبادل الهدايا، إنه وقت رائع من السنة مفعم بالابتسامات والموسيقى والسحر، كما أنه يعد الوقت الأنسب للتسامح ونسيان الخلافات.

    نحن في أوميغا قمنا بجمع عدد من أفكار الهدايا التي ستلهم خياراتك، كيف تصف الشخص العزيز إليك – هل هو أنيق أو اجتماعي أم محب للمغامرات؟ مهما كانت شخصية أحبائك، فإنه لدى أوميغا الساعة الملائمة لشخصياتهم وأسلوب حياتهم، وتأكد بأن هذه القطع الرائعة ستجلب لهم الفرح والسعادة حتى بعد انتهاء موسم الأعياد. نقدم لكم من عائلة أوميغا تمنياتنا الخالصة بقضاء موسم أعياد رائع!
     

    ساعة جلوبماستر التقويم السنوي المحدودة
    تأتي ساعة جلوبماستر المحدودة الإصدار بتصميم متميز يتألف من علبة بلاتينيوم 950 ذو قطر 41 ملم، إلى جانب قرص ساعة مزخرف ومينا مصنوع من البلاتينيوم على نمط Pie Pan وبلمسات نهائية تستخدم تقنية الصقل بواسطة الرمل، وتأتي هذه الساعة مستوحاة من تشكيلة كونستليشن الأولى.

    يضم كل وجه للساعة شهراً من أشهر السنة مما يجعلها ملائمة للأشخاص الباحثين عن وظائف التقويم في الساعات، كما تحتوي الساعة على نجمة كونستليشن المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وشعار أوميغا. كما تأتي عقارب الساعة والمؤشرات مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومطلية بطلاء أخضر. وعند النظر عن قرب يمكنك رؤية تقاطع مطبوع في منتصف المينا، وهو يعد سمة مميزة تذكرك بتراث أوميغا العريق في تقديم نماذج الكرونوميتر. 

    أمّا العلبة الخلفية فإنها تأتي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وتحوي ميدالية تشير إلى المرصد المركزي وتمت تعبئتها بالطلاء الأخضر، وتعمل الساعة وفق آلية الحركة الميكانيكية أوميغا كواكسيال ماستر كرونوميتر التقويم السنوي عيار 8923، وتأتي مع سوار باللون الأخضر، وفوق ذلك فإنها تتمتع بميزة مقاومة المجال المغناطيسي المبتكرة.

    سبيدماستر دارك سايد أوف ذا مون
    تكّرم هذه الساعة الرياضية الملساء الروح الرائدة لرواد الفضاء في رحلة أبولو 8 ، فهم الأشخاص الأوائل في مشاهدة الجانب المعتم من القمر. تتألف هذه الساعة المتميزه من مينا أسود مصنوع من سيراميك أكسيد الزركونيوم وعقارب مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط على نمط "ساعات مون"، إلى جانب مينائين فرعيين مصنوعين من السيراميك عند مؤشر الساعة 3 و9، ومقياس تحديد المسافات مصنوع من نيتريد الكروم بتأثير مطفي- تعتبر من أبرز مواصفات تصميم ساعات سبيد ماستر، إلى جانب قرص ساعة من السيراميك وعلبة مصقولة بقطر 44.25 مصنوعة من السيراميك، وتأتي خلفية الساعة اصنوعة من السيراميك ومنقوشة بجملة "Dark Side of the Moon" فوق الزجاج الياقوتي تكريماً لتراث سبيدماستر وتصاميمه الخلابة، وتعمل الساعة وفق آلية الحركة أوميغا كواكسيال عيار 9300 وتأتي مع سوار مغلف بالنايلون. 

    تشكيلة كونستليشن الثواني الصغيرة
    تعد ساعة كونستليشن الثواني الصغيرة أول ساعة ماستر كورنوميتر مصنوعة للنساء، وتأتي بتصميم يحمل ملامح من ساعة كونستليشن كلوز، حيث أن مينا الساعة مصنوع من أم اللآليء باللون الأبيض ومرصع بـ 10 ماسات على مؤشرات الساعة تأتي مثبته على حامل مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، أما اللمسة المختلفة في هذه التحفة الأيقونية فهي تتمثل في تواجد ميزة "الثواني الصغيرة" عند مؤشر الساعة 9 مع 4 ماسات. وقد قامت أوميغا في هذه الإصدارة بنقل نافذة التاريخ عند الساعة 6. تتفرد هذه الساعة بتألقها من الخارج دون إغفال التكنولوجيا الثورية من الداخل، كما تحمل ميزة الثواني الصغيرة ابتكاراً فريداً من أوميغا، حيث تم فيها استخدام ترس أسنانه مرنة يسمح لعقرب الثنواني الانزلاق بسهولة أثناء دورانه دون اهتزاز، وقد تم تصنيع هذه العجلة الغير مغناطيسية باستخدام عمليات LIGA التي تعد ضرورية في بناء المكونات منذ البداية بالتركيز على قسم دقيق ميكروسكوبي كل على حدى، ويمكن رؤية هذه الحركة الاستثنائية الجديدة عبر الزجاج الياقوتي في خلفية الساعة.

    ذا دو فيل ليدي ماتيك كواكسيال قطر 34 ملم
    ظهرت ليدي ماتيك لأول مرة في العام 1955، وأصبحت رمزاً للأناقة والأنوثة، وعلى مدى 6 عقود من الزمان لاتزال هذه التحفة الأيقونية تحتفظ بجمالها الملفت وأسلوبها الخلاب. 

    تأتي هذه الإصدارة مع علبة مصنوعة من الستينلس ستيل ويعزز مظهرها سوارة معدنية مصقولة مع أطراف متموجه مصنوعة من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط والستينلس ستيل، كما تأتي عقارب الساعة مصنوعة من ذهب سيدنا على شكل ألفا وكذلك المؤشرات الـ 11 المرصعة بالألماس النقي، أما المينا فهو يأتي مصنوعاً من أم اللآليء وقرص الساعة يأتي مرصعاً بالألماس على نمط ثلجي، كما تمّ وضع ماسة أوميغا البراقة ذات الجودة العالية على تاج الساعة المصقول. تحتوي ساعة دو فيل لايديماتيك كواكسيال ذات قطر 34 ملم على نافذة التاريخ عند الساعة 3، كما تعمل وفق آلية الحركة أوميغا كواكسيال عيار 8520.

    المجوهرات الراقية


    قلادة لايديماتيك

    تحفة فنية خالدة تدوم مع الزمن تعكس الشغف كما أنها سهلة الارتداء، تأتي قلادة لايديماتيك مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط ومرصعة بالألماس وتجسد الأنوثة والجمال، كما تتفرد بتصميمها الذي يعتمد النمط المتموج مما يمنحها جمالاً إضافياً. تحاكي القلادة تصميم علبة ساعة لايديماتيك، وهذا هو سبب تسمية القلادة بنفس اسم الساعة. 

    الألماس والقيراط: 64 ماسة بالإجمال، والوزن الإجمالي 0.400 قيراط

    المزيد:
     

    تعليقات