تداول صورة عبدالله السدحان وأبنائه الـ7 الذين يشبهونه جميعاً بشدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020
تداول صورة عبدالله السدحان وأبنائه الـ7 الذين يشبهونه جميعاً بشدة
مقالات ذات صلة
محمد عبده يلقن ابنته درساً بعد تسببها في بكاء سائقها
ملاك الحسيني ترد باكية على انتقادات ترك ابنها المصاب بالتوحد
فرحة عرس ابن هيون الغماس تنقلب لحزن وبكاء بعد نشر صورة العروس بالخطأ

تداول الجمهو صورة عبدالله السدحان وأبنائه الـ7 الذين لفتوا الأنظار بشدة لأنهم جميعاً يشبهونه بشدة وكأنهم نسخاً مصغرة منه.

صورة عبدالله السدحان وأبنائه الـ7

وظهر النجم السعودي عبدالله السدحان برفقة أبنائه في تجمع عائلي مؤخراً خلال احتفال الأسرة بعيد الأضحى، كما أطل في لقطة أخرى برفقة فتيات وأطفال العائلة، فبدت اللقطة دافئة.

عبدالله السدحان

عبدالله السدحان وأبناؤه

الفنان السعودي عبدالله السدحان له من زوجته حصة الثنيان 7 أبناء من الذكور وابنة واحدة، وأكبرهم تركي الذي اقتحم عالم الفن منذ عدة سنوات لكنه قرر الابتعاد بعد زواجه. 

وهناك أيضاً وليد ومحمد ونواف وراكان وريان وعبدالرحمن وندى، وقد لفتت بعض الحسابات عبر السوشيال ميديا أن للفنان عبدالله السدحان ابنة أخرى تُدعى ميرال لكنه لم يؤكد صحة هذه الأقاويل حتى الآن. 

عبدالله السدحان وناصر القصبي

اجتمع منذ أشهر النجمان السعوديان ناصر القصبي وعبدالله السدحان خلال حفل مهرجان "صناعة الترفيه" ضمن فعاليات "موسم الرياض"، وذلك بعد أن تلقيا دعوة من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وذلك لحضور تكريم عدد من النجوم العرب والعالميين، وذلك للتأكيد على تصالحهما بعد الخلاف الحاد الذي نِشأ بينهما منذ فترة، ووصل للقضاء حيث كانت المحكمة التجارية قد ألزمت الفنان ناصر القصبي بدفع مبلغ 120 ألف ريال لزميله الفنان عبدالله السدحان، بعد فصلها في قضيتهما الخاصة بفض الشراكة بينهما، بعد أن تقاسما إنتاج مسلسلهما الأشهر «طاش ما طاش» لسنوات طويلة، كما تضمن الحكم أن يعيد السدحان للقصبي 3 سيارات خاصة بالشركة، وسيارة معدات، إضافة إلى وحدة الإنتاج.