تستعرض "بيركينشتوك" Birkenstock ضمن حملة High Shine

رمزي موضة مقيمتين في دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
تستعرض "بيركينشتوك" Birkenstock ضمن حملة High Shine
مقالات ذات صلة
صور إلين خلف تستعرض حملها في إطلالتها الأولى
عاليا بهات تستعرض حملها بإطلالات مختلفة
صنادل Birkenstocks بديل مريح وأنيق للمنزل

فتلعب Jullz Bec و Rania Masri El Khatib دور البطولة في الحملة الإعلانية الإقليمية الجديدة للعلامة التجارية

لكن ما القاسم المشترك ما بين مبدعة متحررة وسيدة الأعمال بخلفية مديرة تنفيذية؟ شغفهما لعيش حياتهما وفقاً لشروطهما، حبّهما لدبي وبالتأكيد ميلهما إلى "بيركينشتوك" Birkenstock. فتستعرض حملة High Shine الإقليمية لـ"بيركينشتوك" Birkenstock، المنتجة في دبي عمق وتنوّع النساء في دبي، من خلال بطلتين متمكنتين وهما Rania Masri El Khatib و Jullz Bec، والتي تشكّل كل منهما، بأسلوبها، قوةً نسائيةً ورمزاً من رموز الموضة. وقد تمّ تصويرهما داخل منازلهما، تنتعلان تصاميم أساسية من مجموعة High Shine الراقية لموسم خريف/ شتاء 2022، إذ تُظهر الحملة الأهمية اللامتناهية والطابع العالمي الخالد لـ"بيركينشتوك" Birkenstock ضمن نمط الحياة المعاصر.

فتعيد مجموعة High Shine من "بيركينشتوك" Birkenstock ابتكار تصاميم مفضلة خالدة لموسم خريف/شتاء 2022 بمجموعة ألوان سباقة تتضمن ألواناً متقزّحة، وألواناً متباينة غير لماعة، بالإضافة إلى نفحات ألوان نابضة بالحياة. فتتراوح ألوان المجموعة ما بين اللون الكستنائي الغامق والأزرق الداكن إلى الأخضر الناعم، الليلكي Yomo والرمادي Dove grey، بالإضافة إلى الألوان الكلاسيكية المجرّبة مع مرور الوقت كالأسود، الشوكولا والأبيض المصفّر، فضلاً عن ألوان الفوشيا، الأزرق والعنابي الملفتة للنظر؛ كذلك خضغت أكثر التصاميم المرغوبة لدى العلامة التجارية، بما فيها تصاميم "أريزونا" Arizona، "مدريد" Madrid و "جيزيه" Gizeh لتحديث لتتمتع بإطلالة جديدة أنيقة. أمّا البكلة التي تتميّز بها "بيركينشتوك"، فتمّت المبالغة بها لتشكّل إضافة مثالية: إذ تضفي البكلة الكبيرة، طبقة أخرى من الرقي الجريء والأنثوي في الوقت نفسه؛ فتشكّل الأكسسوار المثالي لأي مناسبة وأي زيّ.

كما تحتل المواد العالية الجودة المحور في هذه المجموعة الملفتة، التي تتميّز بالجلد السويدي الفاخر، جلد النوبك الناعم، المخمل، الجلد الطبيعي المزيّت، والجلد الطبيعي اللماع والفرو؛ فتلبّي كافة احتياجات الانتقال

من الصيف إلى الخريف. كما تؤمّن قاعدة قدم "بيركيتشتوك" Birkenstock الذائعة الصيت عالمياً، والتي تشكل الكلمة المتداولة للراحة الاستثنائية منذ ابتكارها في العام 1930، ثباتاً وراحة من الصباح حتى المساء. وتزيد مجموعة High Shine المصنوعة حصرياً من مواد طبيعية من مصادر مستدامة، وفلين طبيعي خفيف الوزن، خيش مختار، ولاتكس عالي الجودة، من جاذبية قاعدة القدم المفضلة التي تتميّز بها "بيركينشتوك" Birkenstock من خلال استخدام بطانة من جلد piumato الناعم، بالإضافة إلى بطانتي الفرو وجلد السويدي، مموهةً أكثر فأكثر الفراغ ما بين الراحة المطلقة والأناقة المطلقة.

 وستكون مجموعة High Shine، التي تُعتبر مجموعة لا بد من اقتنائها لأي من عشاق الأحذية، متوفرةً في كافة متاجر "بيركينشتوك" Birkenstock في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج العربي، بالإضافة إلى متجر العلامة التجارية الإقليمي الإلكتروني عبر موقع www.birkenstock.com. والتزاماً منها باختيار تجارب مخصّصة لعملائها في الشرق الأوسط، ستكشف "بيركينشتوك" Birkenstoxk عن موقعها الالكتروني المخصّص باللغة العربية في نهاية هذا الشهر، لتقدّم تجربة جديدة في التجارة الإلكترونية تلبّي حصرياً احتياجات المتسوّق الإقليمي.

 نبذة عن "بيركينشتوك" Birkenstock

"بيركينشتوك" Birkenstock علامة تجارية عالمية تُعني بأسلوب الحياة، وتتمتع بإرث من الأحذية الأيقونية، المتجذرة في ابتكار قاعدة القدم التي تتميّز بها "بيركينشتوك" Birkenstock. ويوّجه هذه العلامة، التي يمكن تعقّبها وصولاً إلى العام 1774، مفهوم النوعية والوظيفة في كلّ نشاطاتها وعبر كل فئاتها. فقامت بتطوير مفهوم الرفاهية الشاملة في الأحذية، وأنظمة النوم، ومستحضرات التجميل الطبيعية، لتترجم بشكل متزايد رؤية نمط الحياة الخاصة بإرث العلامة التجارية.

ومع حوالي 5500 موظفاً حول العالم، تُعتبر هذه الشركة التقليديّة العائلية منذ ستة أجيال، واحدة من أكبر شركات الأحذية الألمانية. فبدأت علامة "بيركينشتوك" Birkenstock استخدام تعبير "قاعدة القدم" منذ عام 1910، ومنحته المعنى المكتسب لدى المستهلكين حول العالم حتى يومنا هذا - كمرادف لراحة استثنائية عند السير والوقوف. في بداية السبعينات، تحوّلت شركة "بيركينشتوك" Birkenstock إلى شركة عالمية. ومنذ العام 2021، سيطر "أل كاتيرتون" على أكثرية أسهم الشركة، وهو واحد من أكبر مستثمري التنمية الذي يصب اهتمامه على صناعة السلع الاستهلاكية، وشركة Financière Agache، وهي شركة قابضة تحت إدارة شركة Agache الشركة القابضة الخاصة بعائلة "أرنو" Arnault.

وتُباع هذه الصنادل المصنعة في ألمانيا في أكثر من 100 بلد في كافة القارات. كما تُنتج "بيركينشتوك" Birkenstock مجموعة متنامية من الأحذية المغلقة، وأحذية الأطفال، والأحذية المهنية، بالإضافة إلى منتجات متخصصة بأخصائيي العظام، وجوارب، وحقائب وأحزمة. في العام 2017، أضافت "بيركنشتوك"  Birkenstock على مجموعة منتجاتها أنظمة النوم ومستحضرات التجميل الطبيعيّة ("بيركنشتوك" Birkenstock للعناية الطبيعية بالبشرة). تتمتع "بيركنشتوك" Birkenstock بـ16 مركز في ألمانيا، في ولايات شمال الراين-وستفاليا، راينلند-بالاتينات، هسن، بافاريا، وساكسونيا. كما تدير الشركة العريقة مكاتب المبيعات الخاصة بها في الولايات المتحدة وكندا، وكذلك البرازيل، الصين، هونغ كونغ، اليابان، الدنمارك، بولندا، سويسرا، إسبانيا، المملكة المتحدة، فرنسا، النرويج، دبي والهند.