تسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة: تسريحة جريئة هي الأبرز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 21 نوفمبر 2019
تسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان القاهرة: تسريحة جريئة هي الأبرز
مقالات ذات صلة
إطلالات كاملة للنجوم في ثاني أيام مهرجان الجونة: غادة عادل تثير الجدل
مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء: ريا أبي راشد الأكثر أناقة
زادت من جمال إطلالاتهن: أجمل تسريحات شعر النجمات في مهرجان الجونة 2020

جاءت تسريحات شعر النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي #ciff41 متنوعة جداً إلا أن هناك أسلوب معين وجرئ اعتمدت عليه بعض النجمات وهي تسريحة شعر   Slicked Back والتي تُعد دارجة هذا الموسم.
النجمات مثل حنان مطاوع، لقاء الخميسي وعلا رشدي وغيرهن اخترن تسريحة شعر Slicked Back وهي تسريحة ذات مظهر جريء ومختلف ويبرز الملامح والمكياج بدرجة كبيرة.


في حين اعتمدت بعض النجمات على أسلوب ذيل الحصان سواء كان مرتفع أو منخفض مثل النجمة يسرا، في حين اختارت ياسمين رئيس تسريحة شعر قوية مع ذيل حصان مرتفع جداً على شكل ضفيرة.
كما اعتمدت شيرين رضا أيضاً على اسلوب المزج بين ذيل الحصان والضفيرة لكنها اختارت تسريحة منخفضة مع تفاصيل بسيطة، أما هبة مجدي فاعتمدت على إكسسوار الشعر وهي موضة تتراجع إلى حدٍ ما.


يذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلماً من 63 دولة، من بينها 35 فيلماً في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلماً في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 
وافتتح المهرجان برئاسة المنتج محمد حفظي، فعاليات دورته الـ41 بفيلم الأيرلندي للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وبطولة ثلاثة نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشي، وثالثهم هو روبرت دي نيرو الذي يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزي. وأعلن مهرجان القاهرة السينمائي عن اختيار السينما المكسيكية لتكون ضيف شرف الدورة 41،على أن يشمل برنامج التكريم عرض 8 أفلام، وتكريمين، بالإضافة إلى إقامة عدد من الندوات والمحاضرات التي تُلقي الضوء على صناعة السينما المكسيكية. ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح تكريم 3 سينمائيين، هم المخرج والكاتب الإنجليزي تيري جيليام، المخرج المصري شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية التي تمنح لمبدعين أثروا الفن السينمائي بأعمال خالدة، بينما تحصل الفنانة منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز، وهي تمنح لمبدعين تمكنوا في سن مبكرة نسبياً من تحقيق إنجاز سينمائي ملموس.