تسريحات شعر ناعمة 2020 لعيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
تسريحات شعر ناعمة 2020 لعيد الأضحى
مقالات ذات صلة
تغيرات ملحوظة على ستايل رضوى الشربيني: أزياء كلاسيكية وتسريحات جذابة
تسريحات عروس بالتاج
تسريحات وألوان شعر متنوعة لكارلا حداد استوحي منها ما يناسبك

في عيد الأضحى هذا العام، ستهتم تاجكِ بإطلالة شعركِ بطريقة مميزة ورائعة، حيث جمعنا لكِ أعلاه ألبوم تسريحات شعر ناعمة 2020 لعيد الأضحى مستوحاة من الجملية روان بن حسين لتختاري تسريحتك المناسبة لكِ في عيد الأضحى 2020.

تسريحات شعر ناعمة 2020 لعيد الأضحى على طريقة روان بن حسين:

تعتمد الجميلة روان بن حسين تسريحات ناعمة تُبرز جمال شعرها طويلها ولمعانه الفاتن دون تعقيد أو مبالغة في التسريحات، حيث تعتمد إحدى التسريحات التالية:

تسريحة الشعر المنسدل: 

تبدو هذه التسريحة هي المفضلة لدى مدونة الجمال والموضة روان بن حسين، فعادةً ما تُصفف شعرها الطويل ليبدو ناعماً كالحرير، ومن ثم تتركه منسدلاً إلى الخلف على أكتافها، أو بجعلها منسدلاً بمحاذاة إحدى جهات وجهها، حيث يظهر جمال شعرها ولونه اللامع.

تسريحة الشعر الويفي:

تعتمد روان بن حسين هذه التسريحة كثيراً، ويكون ذلك بتمويج شعرها الطويل، ومن ثم إضفاء بعض اللمسات عليه كالرفعة البسيطة في مقدمة الرأس، أو الجدائل الجانبية، أو بجمعه في جهة واحدة مع غرة جانبية، حيث يظهر كثيفاً ولامعاً  خاطفاً للأنظار من روعته. 

تسريحة الكعكة:

هذه التسريحة من تسريحات الرفع التي تُفضلها روان بن حسين، والتي يُمكنكِ اعتمادها في هذا العيد إن كنتِ تُحبذين إطلالة فخمة رسمية وعملية، خصوصاً مع ارتفاع درجات الحرارة الذي قد يكون مزعج لكِ في الشعر المنسدل على الأكتاف. وتقوم روان بن حسين بجمع شعرها في كعكة منخفضة تظهر كتسريحات الدونت بشعرها المصفف الحريري، وبعمل رفعة بسيطة في مقدمة الشعر مع غرة جانبية على الأطراف، حيث تبدو كالملكات.

استعرضي ألبوم تسريحات شعر ناعمة 2020 لعيد الأضحى وتألقي بتسريحة بسيطة ومميزة في أيام العيد السعيدة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تاجكِ. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا