تسريحات عرايس ٢٠٢٠ على طريقة المشاهير

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أبريل 2020 آخر تحديث: الخميس، 21 مايو 2020
تسريحات عرايس ٢٠٢٠ على طريقة المشاهير
مقالات ذات صلة
تسريحات عروس بالتاج
تعرفي على أحدث صيحات تسريحات الضفائر للعروس في 2020.. هذه هي الخطوات
تسريحات شعر تليق بفستان الزفاف

مع كل سنة جديدة ترافقنا موضة جديدة للعرائس، وككل عام هناك تسريحات جديدة واكسسوارات مميزة تكتسح عالم موضة العرائس. إن كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر مميزة ليومك الأبيض الكبير فأنتِ في المكان المناسب، فلقد جمعنا لكِ تسريحات عرايس ٢٠٢٠ على طريقة المشاهير الأجانب والعرب لتستوحي إطلالة عصرية تضج بالأنوثة في أهم أيام حياتك.

موضة تسريحات عرايس ٢٠٢٠:

تتمحور موضة تسريحات عرايس ٢٠٢٠ حول بساطة التسريحات وتزينها بتاج أو إكليل بسيط، فنرى عرائس 2020 قد اعتمدن تسريحات الشعر الويفي أو المنسدل مع رفعة بسيطة فيه ومن ثم زينوا هذه التسريحات بإكليل لامع أو رباط شعر مرصع أو أحد أشكال التيجان الناعمة الأنثوية. استعرضي ألبوم تسريحات عرايس ٢٠٢٠ على طريقة المشاهير واستوحي إطلالتك المميزة في يومك الكبير.

العناية بشعر العروس:

يحتاج شعر العروس إلى عناية خاصة عن طريق الغذاء أولاً ومن ثم تطبيق الماسكات والزيوت الطبيعية بشكل روتيني عليه قبل فترة الزفاف. فيما يلي ستجدين نصائح عدة للعناية بشعر العروس:

  • اهتمي بتمشيط شعركِ برفق وعناية دون شدّه بطريقة حادّة ومؤلمة.
  • احرصي على تغيير كيس الوسادة التي تنامين عليها يومياً، ويُفضل أن تكون مصنوعة من قماش أملس كالستان؛ لئلا يتقصف العشر ويتكسر.
  • احرصي على وضع أقنعة مغذية على شعركِ كحمام الزيوت الطبيعية وماسك الأفاكودو وماسك البيض، واحرصي على وصولها لفروة الرأس ومنابت الشعر لتمدي شعرك بالعناصر الغذائية اللازمة لتقويته ولمعانه.
  • احرصي على تهوية شعركِ يومياً وتعريضه للشمس لمدة قليلة، وتجنبي تعريض الشعر لماء الكلور في المسابح.

أفضل زيوت طبيعية للعناية بشعر العروس:

  • زيت الزيتون للعناية بشعر العروس: يُعد من أفضل الزيوت التي يُمكن استخدامها لترطيب الشعر وتقويته ومنحه اللمعان الكافي، لذا ننصحكِ بإدخاله  لأقنعة العناية بالشعر كما ويُمكنك استعماله عن طريق فركه بفروة الرأس بعد مزجه بنقاط من عصير الليمون الطازج؛ للقضاء على القشرة وضمان اللمعان الجذاب، ويُنصح بتكرار هذا المزيج مرتين أسبوعياً قبل الزفاف بثلاث أشهر على الأقل
  • زيت جوز الهند للعناية بشعر العروس: يُعتبر أحد الزيوت المثالية للترطيب كما ويحظى بخصائص مغذية عالية، ويُمكن استخدامه يومياً بعد الاستحمام من خلال مسح فروة الرأس وأطراف الشعر به. امزجي ملعقة صغيرة من خل التفاح مع كل ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند واستعمليها أيضاً مرتين أسبوعياً وقبل ثلاثة أشهر من يومك الكبير.
  • زيت الأفوكادو للعناية بشعر العروس: يمتلك زيت الأفوكادو خصائص ترطيب عالية كما يعمل على منح الشعر اللمعان المطلوب قبل يوم الزفاف. استخدميه مرة أسبوعياً، من خلال مزج ملعقة كبيرة من زبدة الشيا مع كل ملعقة كبيرة من زيت الأفوكادو ومن ثم تطبيقه على شعرك وتركه لمدة ساعة قبل الاستحمام.

نصائح غذائية للعناية بشعر العروس:

  • تجنبي تناول الدهون غير الصحية، وتناولي عوضاً عنها الدهون المفيدة التي ستجدينها في الأفوكادو وسمك السلمون وزيت جوز الهند.
  • امتنعي عن تناول الزيوت المهدرجة والدهون غير الصحية، وتجنبي تناول الزبدة واستعيضي عنها بالزيوت الصحية مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند.
  • احرصي على تناول الحديد والمكملات الغذائية وتأكدي من كونكِ تحصلين على القدر الكافي من اللحوم والبيض والحليب وما إلى ذلك من الأغذية المفيدة التي تحتوي على البيوتين، المكون الأساسي للشعر.
  • أكثري من تناول الفواكه والخضروات الورقية ذات اللون الأخضر الداكن.
  • يُمكنك أيضاً تناول المكملات الغذائية قبل فترة الزفاف ويُفضل استشارة الطبيب في ذلك وهي زيت السمك والحديد وفيتامين D وفيتامين B12.

إن كنتِ من عرائس سنة ٢٠٢٠ فاستعرضي ألبوم تسريحات عرايس ٢٠٢٠ على طريقة المشاهير أعلاه واختاري التسريحة التي تلائمك ليومك الكبير، ولا تنسي تطبيق نصائح العناية بالشعر لتطلي بشعر لامع طويل وجذاب في أحد أهم أيام حياتك.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تاجكِ. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا