تسريحات عروس بالتاج

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يوليو 2020
تسريحات عروس بالتاج
مقالات ذات صلة
تسريحات شعر عرايس 2019 من أسابيع الموضة
مجموعة تسريحات عروس بسيطة لعروس صيف 2018
أجمل مجموعة من التسريحات الرومانية تألقي بإحداها

يكثر في الصيف موسم حفلات الزفاف والأعراس والخطوبة، حيث تحتاج العروس إلى من يساعدها في اختيار أدق التفاصيل لهذا اليوم الحافل، لذا ومن هنا ليالينا ستساعدكِ في انتقاء تسريحات عروس بالتاج لتسهل عليكِ اختيار أحد أهم تفاصيل يومك الأبيض هذا. ما عليكِ إلا أن تستعرضي الألبوم أعلاه، وتختاري أحد التسريحات التي تلائم إطلالتكِ وتاجك.

تسريحات عروس بالتاج:

تتوع التسريحات التي يُمكنكِ اعتمادها كعروس مع التاج والتي تتمثل بما يلي:

تسريحة الريترو:

تُعد هذه التسريحة من التسريحات الناعمة والأنثوية والعصرية في آنِ واحد، وهي ملائمة للعروس العفوية التي لا تحب المبالغة في تسريحة شعرها، وتُحبذ إظهار طوله وملمسه الحريري. تقوم هذه التسريحة على تمويج الشعر، وجعله منسدلاً على الأكتاف، مع تطبيق رفعة بسيطة في مقدمة أو منتصف الرأس، ومن ثم وضع التاج أو الإكليل عليه. والجدير بالذكر أن هذه التسريحة من أكثر تسريحات العرائس الرائجة في عام 2020، لذا إن كنتِ من ذوات الشعر الناعم الطويل، وتبحثين عن تسريحة ناعمة ليوم زفافك فحتماً هذه التسريحة ملائمة لكِ.

تسريحات الرفع:

تتنوع تسريحات الرفع التي يُمكن اختيارها كتسريحة عروس مع تاج، حيث تُعد هذه التسريحات كلاسيكية، ويُمكن التحكم بها بشكل كبير، وتناسب مختلف أنواع الشعر وأطواله. تعتمد هذه التسريحة على رفع الشعر بشكل كامل على شكل دونت أو كعكة عشوائية أو بلفه أسفل الرأس كما ستلاحظين في الألبوم أعلاه، بحيث يبدو مرتباً ومتسقاً، ومن ثم وضع التاج في مقدمة الرأس، وقد اعتمد هذه التسريحة ميغان زوجة الأمير هاري في حفلة زفافها حيث أطلت كالملكة.

تسريحة الجديلة:

تُفضل بعض الفتيات اعتماد الجديلة وتطبيقها على الشعر الناعم الطويل في يومها الكبير، لتبدو كالأميرات العفويات الساحرات، ومن ثم تضع التاج في مقدمة الرأس، مع غرة جانبية أو حتى أمامية، لإطلالة ناعمة تضج بالأنوثة.

استعرضي ألبوم تسريحات عروس بالتاج، واختاري إطلالتكِ المميزة في حفلة زفافكِ.