تسريحات للشعر الطويل للعطلات يمكنك القيام بها بنفسك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
تسريحات للشعر الطويل  للعطلات يمكنك القيام بها بنفسك
مقالات ذات صلة
النجمات يتنافسن بإطللات رائعة في أول أيام العيد: أيهما أجمل!
مشاعل الشحي بإطلالة جديدة بسبب أزمتها الصحية
إطلالة الملكة إليزابيث: في أول ظهور رسمي لها منذ جنازة الأمير فيليب

يبدو العثور على تسريحات الشعر المثالية للعطلات للشعر الطويل أمراً مخيفاً بعض الشيء، فربما لدينا ذكريات ليست سعيدة، بين شعرٍ محروق بسبب عصا التجعيد أو السخونة الزائدة، لكن هناك أمل، بفضل مصففي شعر المشاهير الذين يأتون للإنقاذ بمظهر يسهل تحقيقه بالفعل.

نستعرض في السطور التالية طرق تسريح شعر سهلة يمكنك القيام بها بنفسك بالمنزل، مع تنفيذ نصائح عدد من مصففي شعر المشاهير مثل جوستين مارجان، الذي يعمل مع كارداشيانز، وجينا ماري شيفر، كبير المعلمين المحترفين في أميكا، ولاري سيمز، مصفف شعر المشاهير والمؤسس المشارك لـ Flawless by Gabrielle Union، قام المحترفون بتسليط الضوء على كيفية تثبيت أطراف الأعياد، بدءاً من الكحكة الفوضوية إلى تجعيد الشعر الرومانسي وغير ذلك الكثير، إليك بعض تسريحات الشعر السهلة للشعر الطويل:

تجعيد الشعر لفترة طويلة

تسريحات للشعر الطويل  للعطلات يمكنك القيام بها بنفسك

يعرف أولئك الذين لديهم شعر طويل مفرود أن تثبيت تجعيد الشعر في مكانه طوال فترة العطلة يمكن أن يمثل تحدياً كبيراً، في حين أنه من السهل الحصول على تلك الموجات، إلا أنها تجعلهم يبقون لأكثر من ساعة قبل أن يصبحوا مسطحين وهذا هو الجزء الصعب. ولكن تمتلك جيسيكا شاكر، مصففة الشعر المحترفة في NuMe، بعض الحيل لاستمرتر هذه التسريحة السهلة للشعر الطويل.

تقول شاكر: "دائماً يسألني زبائني ذوو الشعر الطويل كيف يمكنهم الحصول على ملمسهم وموجاتهم عندما يكون شعرهم ثقيلاً جداً، وأذكرهم دائماً بأهمية تجهيز شعرك بالمنتجات المناسبة وتخصيص الوقت في عملية تثبيت شعرهن، كلاهما ضروري".

للحصول على تجعيد الشعر يدوم طوال الليل، باستخدام عصا التجعيد، لفِ أجزاء صغيرة في وقت واحد - ولكن بدلاً من تركها تسقط تماماً، اتركِ الضفيرة تسقط في يدك، ثم باستخدام دبوس بوبي، قومِ بتثبيت قسم إلى رأسك.

نصيحة احترافية: للحصول على مظهر أكثر فوضوية، اتركي القليل من شعرك خارج الدبابيس للحصول على تموجات أكثر جاذبية. بمجرد تجعيد رأسك بالكامل وتثبيته، استخدمي الإعداد البارد لمجفف الشعر على شعرك. انتظري قبل 15 لـ20 دقيقة من فك الشعر ، اضبطيه واستمتعي بهذا الحجم طوال الليل.

ذيل حصان أنيق

تسريحات للشعر الطويل  للعطلات يمكنك القيام بها بنفسك

اختار سيمز Sims مظهراً كلاسيكياً كإطلالة عطلة، ذيك الحصان الأنيق، وقال: "الموضع مثالي ونعومته رائعة، لا سيما عندما تضطر إلى وضع قناع الوجه وإزالته".

أفضل جزء في هذه التسريحة إنها بسيط للغاية وتعمل على جميع أنواع الشعر، باستخدام فرشاة ، اجمعي الشعر وضعيه في آخر الرأس، وبعدها قومي بتأمين الشعر بربطة شعر معقوفة. استخدم فرشاة  وجهاز Flawless لإضفاء المظهر النهائي المرغوب على منبت شعرك، هذا كل شيء ،لقد حصلت على تحديث أنيق وعصري وعملي للعطلات.

الاكسسوارات العائدة بقوة 

تسريحات للشعر الطويل  للعطلات يمكنك القيام بها بنفسك

ابتكرت عضوة فريق Ulta Beauty pro وخبيرة الشعر دانييل كيسلينج مظهرًا يناسب جميع أنواع الشعر، وتستخدم دبابيس الشعر بطريقة جديدة تماماً، لهذا الأسلوب الاحتفالي ، تستخدم كيسلينج أولاً رذاذاً حرارياً لحماية خصلات شعرها قبل استخدام مجعد الشعر كي تتساقط تموجات على الجزء السفلي من شعرها. ثم تتحول إلى مكواة مسطحة لتنعيم الأجزاء العلوية، بالنسبة لهذه الأقسام، تترك جذورها مستقيمة وتضيف تمويجاً شاطئياً مرتخياً. عندما تنتهي تموجاتها ، تأخذ دبابيس بوبي لإنشاء تاج تأطير للوجه لتزيين حديث.

يمكنك أيضاً القيام بهذا المظهر بشعر قصير، وبالنسبة لأولئك الذين لديهم تجعيد طبيعي، يمكنك ببساطة تنعيم الشعر في مقدمة رأسك قبل استخدام كريم تصفيف ثم وضع الدبابيس.

تسريحة من أعمال هوليوود الكلاسيكية

تسريحات للشعر الطويل  للعطلات يمكنك القيام بها بنفسك

تموجات old hollywood هي واحدة من تسريحات الشعر المفضلة لدي لموسم الأعياد، إنها كلاسيكية وخالدة! وتصبح أجمل عند جعل الحواف الدائرية مصممة بتموجات وتجعيد الشعر أمرًا سهلاً للغاية.

تنصح مرجان باستخدام موجات هوليوود القديمة للحصول على تسريحة شعر سهلة خلال العطلة للشعر الطويل، وقالت: "أحب هذا الأسلوب لقضاء العطلات لأنه كلاسيكي، ويمنح لمسة من التألق، وهو خالٍ من أي قيود زمنية متعلقة بالصيحات والموضة".

للحصول على المظهر، توصي مرجان بغسل شعرك للحصول على كريم أساس صحي، ثم جففي شعرك بالمجفف في الاتجاه المعاكس من الجانب الذي تنوي تسريحه، مع استخدام الموس في جميع الأنحاء. بعد ذلك، جهزي أطوال شعرك باستخدام مثبت الشعر ومشطيه. ثم قومي بتقسيم شعرك إلى الجانب واستخدمي مكواة التجعيد لإنشاء تموجات ناعمة باتجاه الوجه، بمجرد تسخينها، أزيلي الشعر من المكواة وثبتيه في مكانه حتى يبرد. عندما ينتهي رأسك بالكامل،رشي مثبت الشعر واتركيه ليبرد لمدة 20 دقيقة، أخيرًا ، قم بإزالة الدبابيس ومشط التجعيد لإنشاء تموج ناعم وثني جانبي خلف الأذن.

أوبدو بريجيت باردو

تسريحات للشعر الطويل  للعطلات يمكنك القيام بها بنفسك

تنصح شيفر باستخدام أداة تحديث مستوحاة من بريجيت باردو لقضاء العطلات، قائلة: "باستخدام المنتجات المناسبة، يمكنك تحويل شعرك إلى بريق للعطلات في غضون بضع دقائق فقط"، ستحتاجين بشكل مثالي إلى أطوال تتجاوز كتفيك بحيث يكون هناك الكثير لتتراكم فوقها، وتابعت: المفتاح هو بناء الكثير من الحجم والملمس في الشعر لتلك المشاعر المثيرة بلا مجهود".

Classic Bow

تسريحات للشعر الطويل  للعطلات يمكنك القيام بها بنفسك

تقول كاتي كارترايت ، مصممة الأزياء في Nine Zero One: "هذا الموسم يدور حول استخدام الإكسسوارات والقطع المميزة لتحسين مظهرك،  تسريحة الشعر المفضلة لموسم الأعياد بالتأكيد باستخدام فيونكة كلاسيكية كبيرة للحصول على المظهر".

ابدئي بنفخ الشعر أو استخدمي مكواة تجعيد الشعر الطويل والملفوف بالشريط. ثم توصي باستخدام يديك أو فرشاة من شعيرات خشنة لتنعيم الجزء العلوي من شعرك إلى نصف ذيل حصان وتأمينه بربطة مطاطية. ارسمي بشعرك قوس حول نصف ذيل الحصان الخاص بك، نصيحة للمحترفين: إذا لم تكن مهاراتك في ربط القوس هي الأفضل ، تقول كارترايت أنه يمكنك شراء مشبك بقوس مثبت مسبقًا.

كعكة ناعمة

تسريحات للشعر الطويل  للعطلات يمكنك القيام بها بنفسك

وفقًا لمصمم Nine Zero One Emily Cable، فإن إحدى تسريحات الشعر المثالية للعطلات للشعر الطويل هي الكعكة الأنيقة فائقة النعومة، وهي المفضلة لدى هيلي بيبر وكورتني كارداشيان، للقيام بها بنفسك، توصي بفراق شعرك في المنتصف ثم سحبه مرة أخرى إلى المستوى الذي تريديه حيث تريد أن تكون الكعكة. لفها بضفيرة ذيل حصان، ثم لفها لعمل كعكة. استخدم دبابيس لتثبيتها في مكانها، ثم أضيفي بعض الجل المرن، للحصول على لمسة نهائية فائقة النعومة.

ذيل حصان فوضوي

تسريحات للشعر الطويل  للعطلات يمكنك القيام بها بنفسك

يحب كابل أيضاً ذيل الحصان الفوضوي مع هامش تأطير الوجه كعمل احتفالي لمن لديهم أطوال أطول. رأسها هو أن تبدأ بشعر مغسول حديثاً، ثم جففي شعرك بالمنشفة وأضيفي رذاذ تصفيف، ثم جفيفيه باستخدام مستدير بالفرشاة لإنشاء حجم في الجذر وإضافة تجعيد إلى الأطراف، قومي بتثبيت شعرك في شكل ذيل حصان برباط مطاطي في المكان الذي تريديه، ثم اسحبِ قطع الهامش الأمامية للخارج لتأطير الوجه. إذا أردت، تقترح إضافة سكرانشي فوق المطاط الخاص بك للحصول على أجواء فوضوية.