تسريحات وألوان شعر متنوعة لكارلا حداد استوحي منها ما يناسبك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يونيو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 17 أغسطس 2020
تسريحات وألوان شعر متنوعة لكارلا حداد استوحي منها ما يناسبك
مقالات ذات صلة
أسيل عمران تقلد قصة شعر بلقيس فتحي وتدهش متابعيها بالنتيجة
بلقيس تخطف الأنظار بقصة شعر جديدة والجمهور يشبهها بنجمة إسبانية شهيرة
زادت من جمال إطلالاتهن: أجمل تسريحات شعر النجمات في مهرجان الجونة 2020

لشعرك دور مهم في إطلالتك، ولأن التجديد مطلوب وأمر ضروري من وقت لآخر يمنحك التألق والانفراد، فسنعرض لك مجموعة من تسريحات وألوان شعر الإعلامية كارلا حداد ما يناسب إطلالتك ولون بشرتك.

شعر كارلا حداد

تحرص كارلا حداد دائماً على التجديد في إطلالتها، فتظهر مرة بشعر قصير وأخرى بالشعر الطويل، كما لم تتوقف كارلا حداد في تجديدها عند طول الشعر فقط بل ولونه أيضاً حيث تحرص على تغيير لون الشعر، وإن كان اللون البني هو الأكثر ظهوراً به.

كارلا حداد

تزوجت كارلا حداد من طوني بو جودة في عام 2004، ورزقت بابنتها ليا في عام 2009، وهي الابنة الوحيدة لها. وعاش كل من كارلا حداد وطوني أبو جودة قصة حب ألهمت كثيرين، وظهرا معاً في كثير من البرامج.

بدأت كارلا حداد مشوارها في عام 1999 وقدمت عدد من البرامج، واستكملت مسيرتها الإعلامية والتي قدمت فيها عدد من البرامج الحوارية وبرامج المنوعات منها برنامج حلوة ومرة مع عدة زميلات تحول فيما بعد ليصبح حلوة بيروت مع المنتجة رولا سعد.

وفي عام 2013 إنتقلت لشاشة إم تي في اللبنانية لتقدم برنامج رقص النجوم Dancing with the stars بنسخته العربية لموسمين، كما قدمت عدد من المسرحيات الكوميدية والإعلانات مع زوجها طوني أبو جودة.

بدأت بتقديم برنامج المواهب نجم الكوميديا في مارس 2016 على قناة الحياة المصرية و إم تي في اللبنانية في مارس 2018 قدمت برنامج المواهب" نجوم بلا حدود" بموسمه الثاني على شاشة قناة الآن  في مارس 2019 عادت إلى المؤسسة اللبنانية للإرسال لتقديم برنامج فني منوع بعنوان ست وستات وتغير اسمه ليصبح "في ميل".