استبدلي أحذيتك بالحذاء الرياضي المريح مع الحفاظ على الأناقة

مجموعة KENZO بالتعاون مع Vans

تصميمات الـSquare-Toe تعتبر آخر صيحات للأحذية هذا العام

  • السبت، 04 أبريل 2020 السبت، 04 أبريل 2020
تصميمات الـSquare-Toe تعتبر آخر صيحات للأحذية هذا العام

سواء أعجبنا أم لا، فإن الأحذية المربعة Square-Toe هي صيحة تعود بكامل قوتها، بينما تستمر تلميحات التسعينات في شق طريقها مرة أخرى إلى صيحات الموضة هذا العام، من المناسب أن يُعتبر هذا النمط العصري من هذه الحقبة رائع مرة أخرى والآن، يقدم كل من مصممي الأزياء والأحذية هذه التصميمات الحديثة. 

جزء من إعادة الظهور يمكن أن يُنسب إلى الأحذية الفاخرة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وتشمل الأنماط الشعبية من أحذية تمتد وصنادل مبطنة وبالمثل، أصبح صندل Wandler Isaa's مفضل لدي الجميع بعد إطلاقه في العام الماضي وبذلك أصبحت تصميمات الأحذية المربعة رائجة وتظهر قطع تستحق كل هذا الهوس.

صنادل منخفضة بمقدمة مربعة


صنادل مربعةلا تزال الكعوب المسطح في المقدمة، خصوصاً مع التصميمات الجديدة ولكنها ليست عصرية بشكل مفرط ولكن، لا تخافي من ارتداء هذا الحذاء البسيط، إنه يحقق التوازن المثالي بين الكلاسيكية والمعاصرة، بالإضافة إلى ذلك، إنها بالتأكيد الطريقة الأكثر راحة لتجربة هذا التصميم. 


صنادل عالية الكعب


صنادل مربعةارتدي الأحذية المربعة بطريقة أكثر إنغماساً في صيحات الأحذية، إذا لم تكوني مستعدة لترك الكعب العالي، فابحثي عن صندل مجموعة Staud's Gita Sandal أو كما يظهر النعال ذات الكعب العالي إلى اليسار واليمين، فإن تصميم Neous يكون على المسار الصحيح مع هذا الهوس الجديد للأحذية. 

أحذية Loafers 


أحذية Loafers 

هل تريدين تجربة تصميم أكثر تحفظاً من هذه الأحذية؟ أحذية الـLoafers بينما تكون مناسبة للمكتب وعطلات نهاية الأسبوع، قومي بإقران الحذاء بمجموعة كلاسيكة للعمل، إذا كان مسموحاً بذلك أو حذاء بدون كعب مثل Martine Rose's Brown Snake Square Toe Boot مع فستان صغير لحفلة غير رسمية. 

أحذية Mules 


أحذية Mules إذا لم يكن لديكِ نمط مفضل اختاري Mules فهي تجعل قدمك تنزلق بسهولة إلى الحذاء ولا يوجد شعور بين أصابع قدميك، نوعي في إطلالتك بالقوام عن طريق إقران Mules لامع مربع الشكل، مثل الخاصة بـ Shop Peche's أعلاه، مع جورب مخملي. 

التصميم المربع مع البوت


التصميم المربع مع البوتتعتبر الأحذية البوت أساسية في الأشهر الباردة ولكن في الطقس المعتدل أو المتقلب يمكنك ارتدائها مع شورت برمودا، لإنه سيخلق مظهراً غير متوقع، جربي الأحذية المربعة Square-Toe بطريقة جريئة.