تعرفوا على المذيعة السودانية التي أسرت القلوب بجمالها في "فرح السودان"

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2019
تعرفوا على المذيعة السودانية التي أسرت القلوب بجمالها في "فرح السودان"
مقالات ذات صلة
التعليق الأول من دنيا سمير غانم بعد إعلان رامي رضوان إصابته بكورونا
فيفي عبده تكشف عن مرضها وتطلب من الجمهور الدعاء لها
صلح تامر حسني وأحمد السقا بسبب أشرف عبد الباقي

خطفت المذيعة السودانية إسراء عادل الأنظار، خلال تقديمها البرنامج الاحتفالي لتوقيع الإعلان الدستوري بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى المعارضة.


المذيعة السودانية إسراء عادل تصدرت المشهد بإطلالتها الساحرة، حيث أطلت بوشاح أبيض رمزاً لعروس في "فرح السودان الأكبر"، وهو العرس الديموقراطي الذي يأمل فيه السودانيون أن يكون طريقهم نحو مستقبل أفضل. 

وقالت المذيعة إسراء عادل خلال تقديمها مراسم توقيع الإعلان الدستوري: "فرح اكتملت مراسمه بمن نحب من الأشقاء والأصدقاء، أنها لحظات تخط حروفها صفحات الغد الزاهر والمستقبل الأخضر، قمحا ووعدا وتمنيات".

وعن إسراء عادل التي أسرت القلوب بوشاحها الأبيض، هي مذيعة لديها صوت مميز ولباقة ملحوظة، لفتت الأنظار أيضاً خلال مشاركتها في ختام ملتقى الشباب العربي والأفريقي الذي عقد في مدينة أسوان مارس الماضي.


عملت إسراء عادل في عدة محطات وإذاعات سودانية، من بينها قناة النيل الأزرق وإذاعة جامعة السودان وتعمل حاليا بقناة الشروق.

كما خاضت إسراء عادل العديد من الحوارات الهامة في مشوارها الإعلامي، حيث كشفت بنفسها أنها تعتز بحوارها مع الفنان السوداني الطيب عبدالله والموسيقار الراحل محمد عثمان وردي، بحسب تصريحها لموقع خرطوم ستار.

وعن الشخصية التي تتمنى إجراء حوار معها، قالت إسراء عادل أنه الفنان السوداني الكبير أبو عركي البخيت، مؤكدة على أنه لازال لديها الكثير من الحوارات التي تتمنى أن تجريها بطموحها في عالم الإعلام لا حدود له.