شركة تنتج كمامات طبية من جلد الثعابين: هل صحية؟

اشتعال السباق بين مرزوقة وأبو قحط ونوادٍ رياضية تعلن دعمها

تعرفوا على جديد برنامج "آية"

  • الأحد، 28 يونيو 2020 الأحد، 28 يونيو 2020
تعرفوا على جديد برنامج "آية"

يتعاون برنامج آية الفريد من نوعه والذي يعرض على يوتيوب باللغة العربية محاكيا محبات الموضة من جيل الشباب، مع فيرجن ميجا ستور في حلقته القادمة. وستكون الحلقة المقرر عرضها في الأول من يوليو، بعنوان تحدي Comic Con Super Fan مع فيرجن ميجا ستور

 والتي بثت من معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة الذي أقيم من 2 إلى 5 مارس من هذا العام. 

معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة عبارة عن مهرجان لثقافة البوب، يقام سنويًا في دبي بعد إطلاقه لأول مرة عام 2012. ويجمع هذا الحدث بين أصحاب المواهب الإبداعية والمشاهير والمؤثرين ونجوم البوب من جميع أنحاء المنطقة والعالم.

ويحظى فيرجن ميجا ستور الذي يعتبر محطة واحدة للترفيه باهتمام  جيل الشباب في الإمارات العربية المتحدة، كما أنه موطن لمنتجات القصص المصورة "كوميك كون".


تعرفوا على جديد برنامج "آية"

وفي الحلقة القادمة من برنامج آية سيتم تحدي النجمات لابتكار شعارات خاصة لشخصيات القصص المصورة "كوميك كون" المفضلة لديهن وذات الصلة بأسلوبهن وبالأبطال الخارقين المفضلين لديهن. وسيتم تحكيم التحدي من قبل باريس، وهي إحدى من المؤثرات في مجال الموضة في دولة الإمارات ومن أبرز المشارِكات في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة.

ويقول السيد آندرو ماسكال، مؤسس آية ميديا ذ.م.م "إننا متحمسون لتعاوننا الأخير مع معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة، فمن المثير أن نرتبط بأبرز العلامات التجارية في المنطقة. فهذا يؤكد بأننا على المسار الصحيح مع آية. يعتبر فيرجن ميجا ستور محطة بارزة للترفية ولنمط الحياة بالنسبة للشباب وآية على حد سواء."

ولقد عُرضت الحلقة الأولى من برنامج آية على يوتيوب في يناير الماضي وحظي بمتابعة كبيرة. وبفضل وجود عاملين جاذبين وهما عرض البرنامج على يوتيوب ودعم المؤثرين؛ تمكن البرنامج من بناء قاعدة كبيرة له من المتابعين. وتبلغ مدة الحلقة الواحدة 20 دقيقة، يشاهد الجمهور خلالها نجمات البرنامج وهن يتنافسن في تحديات متنوعة. ويتم استضافة مؤثرين من دولة الإمارات لتقييم التحديات بفضل خبرتهم الواسعة في مجال التحديات. يتم عرض حلقة جديدة من البرنامج كل أربعاء الساعة الرابعة مساء بتوقيت الإمارات على يوتيوب.