تعرفي على أحدث صيحات اكسسوارات الخريف المميزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أكتوبر 2020
تعرفي على أحدث صيحات اكسسوارات الخريف المميزة
مقالات ذات صلة
مجوهرات راقية مثالية للاحتفال في اليوم الوطني الإماراتي
Dior تقدّم تجربة تقديم الهدايا الساحرة
صيحات اكسسوارات الشعر المميزة لشتاء 2021

لا يوجد شيء مثل اكسسوارات رائعة تأخذ حتى أبسط الملابس إلى مستويات جديدة من الأناقة ولا يخيب الموسم الجديد الآمال عندما يتعلق الأمر بالقطع الأنيقة التي تلفت الأنظار.  

ليس هناك شك في أننا سنضيف سلاسل مكتنزة بجميع أشكالها إلى إطلالاتنا ونرتدي قفازات طويلة متطورة عندما تبدأ درجة الحرارة في البرودة وربط حزام فوق السترات لدينا للحصول على مظهر مصقول.

ولكن مع وجود مجموعة كاملة من صيحات الخريف الجديدة التي تأتي إلينا بشكل أسرع مما يمكننا تحديث خلاصات الـ Instagram الخاصة بنا، فهذا يعني أن الوقت قد حان لقول وداعاً، لبعض صيحات الاكسسوارات القديمة، لأننا نحتاج إلى توفير بعض المساحة في دولابنا، بعد كل شيء. 
قمومي بالتمرير أدناه بينما نشارك صيحات الاكسسوارات التي نودعها هذا الخريف وبالطبع تلك التي نرحب بها بدلاً من ذلك.

سلاسل مكتنزة بدلاً من المجوهرات الرقيقة

سلاسل مكتنزة بدلاً من المجوهرات الرقيقة

تستمر السلاسل المكتنزة في السيطرة على هذا الخريف خاصة الإصدارات كبيرة الحجم ولكن هذا الموسم تتجاوز بكثير القلادات التقليدية المنتشرة في كل مكان التي كنا نتميز بها منذ بداية العام.  
جنباً إلى جنب مع قلادات السلسلة والأساور والأقراط وأحزمة الحقائب نرى أيضاً السلاسل مدمجة في الملابس مما يعكس مظهراً جديداً وعصرياً على هذا الاتجاه.

قفازات طويلة بدلاً من قبعات البيسبول

قفازات طويلة بدلاً من قبعات البيسبول

مرت قبعات البيسبول بلحظة مهمة في فصلي الربيع والصيف، لكن في الخريف نرميها جانباً بدلاً من القفازات الطويلة الأنيقة. 
من الجلد إلى خيارات التريكو المريحة، فهى الاكسسوار الأكثر أناقة لإضافة لمسة من الرقي إلى مجموعة الخريف الخاصة بكِ.

أحذية مطاطية بنعل مكتنز بدلاً من حذاء بكعب مدبب

أحذية مطاطية بنعل مكتنز بدلاً من حذاء بكعب مدببعندما يتعلق الأمر بالأحذية هذا الخريف، فإننا نميل إلى كل الأشياء العملية، اتركي الكعب العالي المدبب جانباً واختاري الأحذية ذات النعل السميك بدلاً من ذلك، نحن نحب بشكل خاص أنماط الأحذية المطاطية التي تم رصدها في جميع مدارج عروض الأزياء. 

حقائب منسوجة بدلاً من حقائب بنقش الحيوانات

حقائب منسوجة بدلاً من حقائب الطباعة الحيوانيةعلى الرغم من أننا لن نتخلص أبداً من نقشات الحيوانات تماماً، فإننا نذهب هذا الموسم نحو حقائب اليد المنسوجة والمبطنة والمضفرة بأقمشة جلدية فاخرة، مضمونة لإضافة الاهتمام والتلميع إلى كل إطلالة خريفية.

مجوهرات اللؤلؤ الفريدة بدلاً من المجوهرات من الصدف

مجوهرات اللؤلؤ الفريدة بدلاً من المجوهرات من الصدف

فكري فيما وراء سلسلة اللؤلؤ الكلاسيكية، تأتي إصدارات هذا الموسم بأشكال فريدة من نوعها وأشكال غير متطابقة ونسب جديدة ومواد مختلطة مثل تفاصيل السلسلة الذهبية، مما يضيف على المجوهرات المتطورة لمسة عصرية.

أوشحة سمكية بدلاً من الأوشحة خفيفة الوزن 

أوشحة سميكة بدلاً من الأوشحة خفيفة الوزن ننسى هذا الموسم الأوشحة النحيفة خفيفة الوزن، هذا الخريف نرى أوشحة دافئة على طراز البطانيات تهيمن في عدد لا يحصى من الألوان والأنماط من التفاصيل الهامشية إلى الهجينة والشالات الدافئة، فهي مثالية للاستمتاع بالجلوس في المنزل أو في الشارع.

الأحزمة العريضة بدلاً من حقائب الخصر
الأحزمة  بدلاً من حقائب الخصر

الاكسسوارت التي سيطرت على مدارج عروض أزياء الخريف هي بلا شك أحزامة الخصر، تم وضع أحزمة جريئة فوق السترات والمعاطف والتنانير عالية الخصر والفساتين وتم رصد الأحزمة الجريئة عملياً في صيحات الخريف بجميع الأشكال والأحجام من الأبازيم المعدنية المربعة إلى الأقمشة المزخرفة.