تعرفي على أساسيات خزانة الملابس بمجموعة مميزة وعملية

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام آخر تحديث: منذ 21 ساعة
تعرفي على أساسيات خزانة الملابس بمجموعة مميزة وعملية
مقالات ذات صلة
مجموعة Tod's لربيع وصيف 2021 للنساء والرجال
طرق مختلفة لتنسيق البنطلون الواسع
شاهدي صيحات الموضة القديمة والقطع الجديدة التي ظهرت بدلاً منها

هل أنتِ جاهزة لمجموعة جديدة من أساسيات خزانة الملابس؟ بينما نبدأ عاماً جديداً، من الطبيعي أن نجلس لمناقشة الأنماط القادمة التي ستهيمن على العام المقبل.  
على الرغم من أن الأساسيات تميل إلى أن يكون لها عمر تخزين أطول بكثير من صيحات الموضة الموسمية، إلا أنها تمر أيضاً بدورات نمط وهذا هو السبب في أننا على وشك تسليط الضوء على أحدث الأساسيات في الوقت الحالي.

نعتقد أنكِ ستتفقين معنا عندما نقول إن عناصر مثل الليجينز الشبكي أصبحت الآن بأمان شيئاً من الماضي بينما يقترب آخرون مثل السراويل القصيرة للدراجات من تواريخ نهايتها، بالطبع، هذه مجرد آراء خبراء الموضة، بناءً على ما كنا نلاحظه في عالم الموضة ويجب أن تشعرين دائماً بالحرية في ارتداء ما يحلو لكِ.

ولكن إذا كنتِ تبحثين عن بعض الإرشادات لتنظيف خزانة ملابسك التالية أو كنت تشعرين بالفضول لمعرفة الأنماط الجديدة، فابحث عن الأساسيات الستة أدناه، سيكون من الحكمة أن تبدأي التسوق لإعادة التخزين التالية الآن. 


ليجينز "Slit leggings"

 ليجينز "Slit leggings"

فيما يتعلق باتجاهات الأرجل، نعتقد أنه من الآمن أن نقول إن ليجينز التقليدي أصبح الآن شيئاً من الماضي، بدلاً من المظهر الشفاف، نري الكثير من بنطلونات الليجينز المشقوقة "Slit leggings" التي تبدو منتعشة جداً وتتناسب تماماً مع أي نمط حذاء. 

تيشيرتات كبيرة الحجم 

تيشيرتات كبيرة الحجم تحتاج كل خزانة إلى عدد قليل من التيشرتات الصلبة ونعتقد أن تيشيرت كبير الحجم مع مظهر مريح وأنيق هو الأبرز في الوقت الحالي.


بنطلون جلدي واسع ومستقيم

 بنطلون جلدي واسع ومستقيمالسراويل الجلدية الضيقة، هذه الأشكال الفضفاضة تحل محلها، السراويل الجلدية العريضة والساق المستقيم هي النسخة الأحدث من هذا الشتاء الأساسي الذي يبدو محدثاً ولكنه سهل الارتداء، أصبحت السراويل والجينز بشكل عام أكثر استرخاءً، لذا فليس من الغريب أن تكتسب هذا الجاذبية بسرعة أيضاً. 


شورتات محبوكة 

شورتات محبوكة دعينا نتحدث عن lounge wear،  أطقم التريكو الفاخرة موجودة في كل مكان ننظر إليه هذه الأيام، لا سيما عندما تتضمن السراويل القصيرة المحبوكة وماذا يمكن أن يكون أفضل من شيء مريح بقدر ما هو لطيف؟ في حين أن شورتات الدراجات لا تزال أحد القطع التي نرتديها في التدريبات في الطقس الدافئ، إلا أننا لم نعد نراها من أساسيات خزانة الملابس بعد الآن.

بناطيل البدلة المفصلة

بناطيل البدلة المفصلة

كانت البدلات المنفصلة موجودة منذ دقيقة الآن ولكن هذا العام، نحن على وشك رؤية قطعة واحدة محددة وهذا ما نسميه بنطلون البدلة، تؤكد عروض الازياء أن هذه السراويل الفضفاضة والمترهلة ستسود، مما يشير إلى نهاية السراويل الضيقة.

أحذية رياضية مريحة

أحذية رياضية مريحةهل هي 2021 أم 1981؟ استناداً إلى مجموعة الأحذية التي نراها الآن، قد تكون الأخيرة أيضاً مع نعل مداس مطاطي وأقمشة من جلد الغزال المحايدة، من المقرر أن يكون هذا أكبر اتجاه للأحذية الرياضية لهذا العام والذي يعزز فقط أن الأحذية عالية الكعب في طريقها للخروج.