تعرفي على أفضل أنواع السترات المناسبة للطقس المتقلب

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أغسطس 2020
تعرفي على أفضل أنواع السترات المناسبة للطقس المتقلب
مقالات ذات صلة
مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2021
مجموعة Moschino لربيع وصيف 2021
مجموعة Boss لربيع وصيف 2021

السمة المميزة لأزياء الخريف، هي السترات الصوف التي تمثل بداية أيام الخريف المنعشة وتعتبر قطعة أساسية مناسبة للطقس المتقلب ومريحة حتى تصبح المعاطف إلزامية. 
يحتفل المصممون هذا الموسم بتنسيق السترات مع عدد كبير من الغرز والأنماط الكلاسيكية، بينما تشهد السترات بالأزرار الضخمة انتعاشاً كاسحاً، جربي ارتداء فستان منسوج مع سترة من الصوف غير رسمية أو قومي بتعديل الشكل الطويلة للسترة التقليدية مع فستان أنثوي قصير، يمكن ارتداء سترة من صوف، مثل تلك المعروضة في Miu Miu، مع أي شيء تقريباً.

تتطور دائماً في الأسلوب والنسيج والهيكل، أما عشاق التريكو هذا الموسم سيكون هناك الكثير من خيارات السترات الجديدة للاختيار من بينها.

استمري في التمرير لتشاهدي خياراتنا المفضلة للسترات المختلفة.

سترة كابل متماسكة Cable Knit Sweater

Cable Knit Sweater

تاريخياً، كان الصيادون يرتدون السترات الصوفية المحبوكة من الكابلات لدفئها وأسلوبها المبدع، قومي بإقران الحياكة الكثيفة مع بنطلون من الصوف بفتحة واسعة مع حذاء الكاحل أو ارتدي طبقة منسوجة كبيرة فوق الياقة أو قميص أسفله. 

كارديجان

كارديجان

هذا الخريف، اجعلي السترة اللكارديجان من صوف مناسبة لخزانة ملابسك، ارتديها كبلوزة جنباً إلى جنب مع التنورة الطويلة ذات الثنيات والأحذية الطويلة أو ارتديها كقطعة من طبقات.

سترة ملونة بنقشات

سترة ملونة بنقشات

أصبحت الأنماط الجريئة التي تصنع البيان والتي غالباً ما تزين القمصان نقطة محورية في الحياكة المريحة، استمتعي بالألوان الزاهية والأنماط التوضيحية التي تجعل من سترتك نجمة العرض.

سترة أرجيل Argyle Sweater

سترة أرجيل Argyle Sweater

سيكون لديكِ فرصة كبيرة للاستثمار في واحدة هذا الخريف، ارتديها كما لو كنتِ ذاهبة إلى نزهة غولف مع بنطلون مناسب أو حافظي على نضارتها بقطع مختلطة منتقاة، مثل تنورة مطبوعة على طريقة دار أزياء ديور Dior كما في الصورة التس تظهر السترة الصوف بألوان رائعة.

كارديجان كبير الحجم

كارديجان كبير الحجم

الحياكة الضخمة أصبحت أساسية الآن، ارتدي سترة صوف مترهلة مع فستان، كما هو الحال في Dolce & Gabbana أو مع بنطلون جينز رفيع وتيشيرت لتجسيد أسلوب بسيط وسهل.