تعرفي على أفضل أنواع القفازات الجلدية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 11 يناير 2021
تعرفي على أفضل أنواع القفازات الجلدية
مقالات ذات صلة
أبرز الاكسسوارات من مجموعة Prada لخريف 2021
موضة حلق الأذن لخريف 2021 من عروض الأزياء
حاملات بطاقات أنيقة مصممة لجميع أساسياتك

ما هو القاسم المشترك بين الممثلة كيت بلانشيت ومايكل جاكسون والجدات والأبطال الخارقين؟ القفازات جلدية بالتأكيد، قبل ذلك، اكتشفي كيف يمكنك دمج هذا الاكسسوار الكلاسيكي في خزانة ملابسك.

تذكرنا القفازات الجلدية دائماً بأفلام الخمسينات والستينات، كانت القفازات ناعمة وكلاسيكية ودلالة أكيدة على فترة ما بعد الظهيرة من الشاي والحلويات.  
منذ ذلك الحين، كنا دائماً مفتونون بالجاذبية العصرية للقفازات الجلدية، إنها عملية وخالدة ومنسوجة بمعنى تاريخي، فلا عجب أننا لا نستطيع التوقف عن التفكير فيهم.

تم أيضاً، اعتماد القفازات الجلدية من قبل سائقي السيارات في عشرينيات القرن الماضي لمظهرها العملي والأنيق، حيث وفرت الكسوة الجلدية والمبطنة بالفرو الدفء، بينما كانت لا تزال تتماشى مع أسلوب العصر. 
تقدم سريعاً إلى الخمسينيات من القرن الماضي وأي شخص كان يرتدي ملابس مرافقة، بما في ذلك أيقونات هوليوود مثل أودري هيبورن ومارلين مونرو وإليزابيث تايلور على سبيل المثال لا الحصر.  
لكن الموضة لا تتعلق بمن يرتديها بل تتعلق أكثر بالرسالة التي تحملها، القفازات الجلدية تخبر العالم أنكِ من فئة ومعيار معين وتفصل الكرامة عن المقيت، جذبت المادة المتينة جمهوراً كبيراً نظراً لإمكانية الوصول إليها وهي سمة لا تحملها قفازات الأوبرا الحريرية.

وعلى الرغم من أن المعنى قد تغير، مع إعلان كل عصر جديد وثقافة فرعية أن قطعة الأزياء خاصة بها، يبقى شيء واحد ثابتاً ،القفازات الجلدية تناسب الجميع، قام الأبطال الخارقين ومشاهير أمثال كارل لاغرفيلد وكيت بلانشيت ومايكل جاكسون، بتضخيم مظهرهم المميز بتصاميم متنوعة وتكرارات حديثة من القفازات الأنيقة. 
يكمن لجمال القفازات الجلدية في حقيقة أنه لا يوجد حد عند ارتدائها، يمكنك اختيار تصميم طويل في يوم ما وبدون أصابع في اليوم التالي، مفضلتنا الشخصية هي شعار برادا المزخرف على قفازات التزلج الكلاسيكية، تصميم الجلد والنايلون هو الطريقة المثالية للإعلان عن وصولك.  

هل تتوقين لامتلاك زوج خاص بكِ؟ أنتِ محظوظة، لأننا جمعنا أدناه القفازات الجلدية المفضلة لدينا للنساء. 


قفازات جلدية قصيرة

 قفازات جلدية قصيرة

صغيرة ولكنها قوية، هذه القفازات الجلدية الكلاسيكية هي أسلوب مرغوب فيه، مناسب للمهام اليومية أو الخروجات في المساء، يعتبر هذا التصميم الأكثر تنوعاً. 

  • تتوفر القفازات الجلدية القصيرة بتفاصيل سحاب أو إبزيم ذهبي انظير أنماط Burberry و Agnelle، هي أسهل طريقة لإضفاء مظهر عملي وأنيق بنفس القدر. 

قفازات جلدية متوسطة الطول

قفازات جلدية متوسطة الطول

إذا كنتِ مؤمنة بشدة بترك الناس يريدون المزيد، قد تكون القفازات الجلدية متوسطة الطول هي المنتج المناسب لكِ، قصيرة بما يكفي لإزالتها بسهولة، لكنها طويلة بما يكفي لمعرفة "من تعتقدين نفسك؟".

  • هذا التصميم مخصص بثقة مع مزدحم وثقة بالنفس لارتدائها مع أي إطلالة.  
  • إصدار Goldilocks من القفازات الجلدية، يتركك تبدين على ما يرام.

قفازات جلدية مزخرفة

قفازات جلدية مزخرفة

تمنحك القفازات الجلدية المزخرفة الفرصة لإبراز وجودك، سواء كنتِ تفضلين تطريز الأزهار البسيط أو ترغبين في ابتكار بريق متلألئ. 

  • مع قفازات Lele Sadough المرصعة بالحلقات، فإن مفتاح هذا الأسلوب هو ارتدائه بصوت عالي وفخور.

قفازات جلدية طويلة

قفازات جلدية طويلة

القفازات الجلدية الطويلة ليست نوعاً من الأشياء التي تتركيها، لأنها ببساطة هي الزي.

هل لديكِ فستان أسود من ديور يحتاج إلى شيء جديد للحياة؟ لماذا لا يتم إنعاشها بزوج من القفازات الطويلة؟ يكمن جاذبية هذا المنتج في أنه يلفت الانتباه إلى إطارك دون تحمله بالكامل، أي أنه يعطي اقتراحاً مثيراً للجلد دون إظهار كبير.

  • القفازات الجلدية الطويلة هي أكثر القفازات جاذبية.
  • ما عليكي سوى إلقاء نظرة على مارلين مونرو في جنتلمان تفضل الشقراوات لرؤية القفازات الطويلة بكامل قوتها.
  • ومع ذلك، فإن هذه القفازات هي أكثر من مجرد رمز، فهي تحمل معها مجالاً مغناطيسياً من الرفاهية، قصيدة للتكرارات الفخمة في الماضي.


قفازات جلدية مبطنة بالكشمير

قفازات جلدية مبطنة بالكشمير

لا يوجد شيء مثل زوج من القفازات المبطنة بالكشمير المجهزة جيداً فهي مثال للفخامة.  

  • عادةً ما يُعتبر الكشمير الناعم والدافئ والمريح مادة تتطلب الكثير ولكن عند خياطتها داخل الجلد، سرعان ما تصبح متينة ويمكنك ارتدائها عاماً بعد عام.

قفازات التزلج الجلدية

قفازات التزلج الجلدية

الشتاء هنا ولكن بفضل القفازات الجلدية  الخاصة بالتزلج، لسنا بحاجة إلى الانتكاس من البرد، في الواقع، أصبح أسلوب التزلج أكثر عصرية مع هذه القفازات الجلدية الصديقة للثلج.  

  • نحن نعلم ما تفكرين فيه: ما مدى فعاليتهم في طرد البرد؟ حسناً، الجمع بين الجلد والنايلون، جنباً إلى جنب مع أحزمة المعصم القابلة للتعديل، يعني أنه يمكنك الاعتماد عليها في أقصى درجة من البرودة وما بعد دون تفكير ثاني. 


قفازات جلدية بدون أصابع

قفازات جلدية بدون أصابع

أحياناً تكون القفازات الجلدية الخالية من الأصابع فقط هي التي تفي بالغرض.  

  • التصميم البسيط، الذي ارتداه أمثال كارل لاغرفيلد، يحتفظ بالعنصر العصري للقفازات دون قيود إضافية.  
  • إذا كنتِ تريدين مظهراً جلدياً رقيقاً، فربما نقترح عليكي ارتداء قفاز واحد مع فستان سهرة لإضفاء لمسة من أسلوب الروك.

قفازات جلدية تعمل باللمس

قفازات جلدية تعمل باللمسسواء أعجبك ذلك أم لا، فنحن نعيش في عصر تكنولوجي، حيث يتطلب الوصول إلى هواتفنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.  

  • هنا يأتي دور القفازات الجلدية التي تعمل باللمس، يحاكي التصميم الأملس مظهر القفازات الجلدية الكلاسيكية ولكنه يتضمن تقنية اللمس الذكية في الإبهام والسبابة، مما يجعلها متوافقة مع شاشة هاتفك الذكي.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الموضة لهذا الموسم.