تعرفي على أفضل الأحذية الشتوية المناسبة للسيدات فوق الـ50 عاماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2020
تعرفي على أفضل الأحذية الشتوية المناسبة للسيدات فوق الـ50 عاماً
مقالات ذات صلة
التصميمات الجديدة لآخر صيحات الأحذية الشتوية
Rene Caovilla تطرح مجموعة كبسولية خاصة بالشرق الأوسط
صيحات الأحذية من عروض الأزياء لربيع وصيف 2021

بالتأكيد فإن العمر ليس له صلة عندما يتعلق الأمر بما يمكنك وما لا يمكنك ارتدائه ولكن ما تعلمناه على مدار السنوات الماضية، هو أنه يصعب العثور على إلهام مناسب حول الملابس.
بينما نحاول دائماً إعطاء الأولوية للشمولية العمرية، حيث من الجيد أن نسمع من حين لآخر حول دورة صيحات الموضة ونتعرف عليها بشكل وثيق مع فئة عمرية أكبر. 

ستتفاجئين بتصميمات الأحذية الشتوية التي يمكن أن ترتديها السيدات فوق سن الـ50، بداية من الأحذية العسكرية إلى أحذية رعاة البقر الأنيقة.

في هذا المقال سنعرض مجموعة من صيحات الأحذية الشتوية المناسبة للسيدات فوق الـ 50 عاماً، استمري في التمرير لتتعرفي عليها جميعاً والأنواع الذي يجب أن تتجنبيها. 

ويلي بوتس Welly Boots 

ويلي بوتسمن المحتمل أن يكون أحد أكثر صيحات الأحذية غير متوقعة حتى الآن وهو الأكثر حماساً، هذا الموسم، يتعلق الأمر برمته بالأحذية المريحة الجميلة ويمكنك ارتدائها مع كل شيء من السراويل القصيرة إلى الفساتين النسائية، أهم شيء؟ إنها مريحة حقاً ومناسبة للطقس البارد والممطر! 

الأحذية العسكرية Combat Boots 

أحذية عسكريةعاد الاتجاه الذي كان في غاية الأناقة في التسعينات من القرن الماضي ولن يذهب إلى أي مكان، الأحذية العسكرية بالتأكيد لم تتوقعي أنها مناسبة للسيدات فوق سن الـ 50.

كيف ترتديها 

ارتديها مع فساتين ناعمة أو مع بنطلون وسترة بليزر. 


أحذية رعاة البقر

 أحذية رعاة البقرنحن من أشد المعجبين بصيحات أحذية رعاة البقر، هذا الاتجاه لا يزال سارياً! بصراحة، يمكنك ارتدائها مع كل شيء، على سبيل المثال: في المساء مع فساتين الحفلات البراقة غير الرسمية ولكننا ننصحك بتجربتها أيضاً مع فستان تريكو طويل كبيرة الحجم أو مع إطلالة كاجول أنيقة مكونة من بنطلون جينز وقميص كلاسيك. 

الأحذية التي لا ننصحك بها 

ويدج بوتس Wedge Boots

ويدج بوتس

لا نعتقد أن كعوب الويدج ستكون جذابة للسيدات فوق سن الـ 50، هذا الموسم، عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في الأحذية، اختاري بين حذاء جيد رقيق وأحذية بوت عالية الركبة.

أحذية شتوية مكشوفة

أحذية شتوية مكشوفة

من لم يكن يرتدي أحذية مكشوفة في وقت ما؟ دعونا نواجه الأمر، لقد أحببناهم جميعاً، لقد كانوا ممتعين ورائعين، لكن ليس بعد الآن، لقد تغير تعريف الأحذية الآن وهذا يعني عدم وجود المزيد من الأحذية المكشوفة وبصراحة، لا نعتقد أن أياً منا سيكون حزيناً للتخلص منها، فهي لم تكن أبداً مريحة حقاً! كانت أصابع أقدامنا متجمدة دائماً فيها.

يمكنك أيضاً مشاهدة أحدث صيحات الحقائب لهذا الموسم عبر موقعنا على ليالينا.