تعرفي على أفضل الأحذية الصيفية التي تناسب جميع أنواع الفساتين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مايو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 مايو 2020
تعرفي على أفضل الأحذية الصيفية التي تناسب جميع أنواع الفساتين
مقالات ذات صلة
التصميمات الجديدة لآخر صيحات الأحذية الشتوية
Rene Caovilla تطرح مجموعة كبسولية خاصة بالشرق الأوسط
صيحات الأحذية من عروض الأزياء لربيع وصيف 2021

على الرغم من أننا قد لا نسافر أو نحضر العديد من التجمعات الممتعة كما في الصيف الماضي، إلا أننا مازلنا نريد أن نظهر ونشعر بالراحة في أفضل قطع الصيف وهناك قطعة واحدة بالتحديد ستكون في تناوب كثيف هذا الموسم، هي بلا شك الفساتين.  
هناك الكثير من صيحات الموضة الرائعة التي تناسب جميع الأذواق من أكمام منتفخة وأقمشة الكروشيه إلى الفساتين مفتوحة الظهر والتصميمات الضخمة، مما يطرح السؤال ما هو الحذاء الذي يجب أن ننسقه بكل فساتيننا الرائعة هذا الصيف؟

أدناه، نشارك بعضاً من أفضل صيحات الأحذية التي ستبدو رائعة مع فساتينك في موسم الطقس الدافىء، من الصنادل الرياضية إلى الأحذية الصيفية المختلفة، فكري في إقران أحد هذه الأزواج الرائعة أدناه مع فساتينك القصيرة أو المتوسطة أو الماكسي.

 أحذية مسطحة Flip-Flops

Flip-Flops

في هذا الموسم، يحصل النعال المسطحة على ترقية مرتفعة بتفاصيل مختلفة مثل التصميمات الأنيقة من الخامات الجلدية الفاخرة، أصدر مصممي الأزياء إصدارات فاخرة مثير للجدل، نحن نحب بشكل خاص الأحذية الخاصة بدار أزياء برادا The Row and Prada، سواء كنتِ ترتدين حذاءً أو صنادل ثونغ بكعب عالي، إذا كنتِ ترغبين في تجنب المظهر الجاهز للشاطىء، قومي بإقرانها بفساتين مثل المصنوعة من خامات متماسكة أو من قماش الحرير. 

صنادل رياضية

صنادل رياضية

كانت الصنادل الرياضية منتشرة منذ بضع سنوات حتى الآن ولا تظهر أي علامات على التباطؤ، على الرغم من أن الزوج الأسود الكلاسيكي لن يخرج أبداً من الأناقة، إلا أننا نرى في هذا الصيف فتيات الموضة يرتدين الصنادل المريحة المسطحة بألوان وتصميمات وزينة ممتعة لتنسيقها مع فساتينهم الضخمة أو الرقيقة.

الأحذية الرياضية

الأحذية الرياضية

تتمتع الأحذية الرياضية بلحظات كبيرة هذا الصيف، يضيفون لمسة رائعة إلى كل شيء من فساتين صغيرة مطبوعة بنقش الأزهار إلى فساتين ماكسي ملونة، اذهبي إلى أقصى حد وارتدي الأحذية الرياضية مع الجوارب البيضاء الرائجة.

أحذية صيفية ملونة

ألوان قوس قزح

لا شيء يضعنا في مزاج صيفي مثل زوج من الصنادل الملونة الجريئة، لقد رأينا ألواناً برتقالية وخضراء على وجه الخصوص تظهر في جميع صور الـInstagram وفي المتاجر المفضلة لدينا وهذا ليس مفاجئاً لأنها كانت سائدة في عروض أزياء ربيع وصيف 2020، لا تخافي من ارتدائها مع فستان مطبوع جريء بنفس القدر هذا الصيف.

صندل بأربطة

صندل بأربطة

سواء كان مسطح أو عالي الكعب، سيحصل كاحلك على بعض الحركة هذا الصيف بفضل صيحة الصنادل الرائعة هذه، ارتديها مع فساتينك متوسطة الطول وقصيرة الطول في موسم الطقس الدافىء.

صنادل Birkenstocks 

صنادل Birkenstocks 

لم تعد تصميمات الصندل القبيح الذي يمثل Birkenstocks عابر، في الواقع، لقد أصبحوا من القطع الأساسية في العديد من خزانة ملابس الفتيات، إنها تحظى بشعبية خاصة الآن نظراً لرغبتنا في الراحة في المنزل، قومي بإقرانها مع فستان أبيض متناقض لطيف وأكمام منتفخة.

تفاصيل السلسلة

تفاصيل السلسلة

كانت الأحذية ذات السلاسل والخلاخل وغيرها من اللمسات الشبيهة بالمجوهرات هي صيحة الأحذية التي شوهدت في جميع أنحاء مدارج عروض أزياء ربيع وصيف 2020 وتضيف لمسة أنيقة وفاخرة حتى لأبسط الفساتين.

الكعوب الضخمة 

الكعوب الضخمة 

تتجه صيحة الكعوب المكتنزة الضخمة بقوة خلال هذا الموسم، تميل هذه الأحذية إلى موضة السبعينات، ارتديها مع فستان بألوان زاهية أو فستان من الدانتيل أنيق. 

أحذية مسطحة

أحذية مسطحة أنيقة

واحدة من أسهل الأحذية وأكثرها تنوعاً والتي يمكن ارتدائها مع أي فستان نمتلكه، هي الأحذية المسطحة المريحة، جربيها بتفاصيل فاخرة مثل الأبازيم أو جلد التمساح الوهمي أو الجلود المنسوجة.