تعرفي على أفضل القطع التي يمكنك تنسيقها مع الجينز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2020
تعرفي على أفضل القطع التي يمكنك تنسيقها مع الجينز
مقالات ذات صلة
أهم صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021
مجموعة JW Anderson لربيع وصيف 2021
مجموعة Valentino لربيع وصيف 2021

نظراً لأن الجينز يعتبر من الأساسياً في خزانة الملابس، فقد كنا مهتمين على وجه التحديد بالقطع التي تميلين إلى إقرانها مع البناطيل الجينز أو القطع المفضلة الأخرى مثل التنورة والشورت الجينز، لتبدو إطلالاتك راقية وعصرية.

مع وضع ذلك في الاعتبار، استمري في التمرير للكشف عن البلوزات التي نرشحها لكِ لترتديها بشكل روتيني مع  الجينر، بما في ذلك أنماط البناطيل ذات الساق المستقيمة والسراويل القصيرة وما إلى ذلك، ستجدين أيضاً اختيارات التسوق الملهمة.

بلوزة أنيقة 

بلوزة أنيقة يعتبر الجزء العلوي المطبوع أو الفريد مثالياً مع الجينز لإطلالة أنيقة غير رسمية، اختاري التصميمات التي تحدد محيط الخصر لتظهر تصميم البنطلون الضيق بشكل أنيق ومميز. 

سترة بليزر 

بليزرالسترة البليزر تبدو رائعة مع  أي قطعة جينز أخرى، مثل التنانير والشورتات هي الأكثر تنوعاً.

تيشرت أبيض تقليدي 

بلوزة أنيقة الكلاسيكية المطلقة ولكن لا تزال المفضلة، يعتبر التيشرت الأبيض هو الصديق الوفي للجينز ويتماشى مع أنماط عديدة منه. 

بلوزة بألوان محايدة 

بلوزة بألوان محايدة هذا على الطرف الآخر من البلوزات الأنيقة الأساسية، مثل هذا الاقتران الأنيق والسهل. 

بلوزة من أمازون

تألقي ببلوزة بألوان أحادية من درجة البيج الكريمي من أمازون بسعر 956.24 ريال.

بودي سوت Bodysuit 

بودي سوت Bodysuit أساسي مع الجينز ومثالي للصيف، يعتبر البودي سوت Bodysuit هو القطعة المفضلة لدى العديد من فتيات الموضة، فكل ما عليكِ فعله هو تنسيقه مع بنطلونك الجينز المفضل وستحصلين على إطلالة مميزة ومريحة.

كنزة خفيفة الوزن Lightweight Sweater

 كنزة خفيفة الوزن Lightweight Sweaterإنه خيار مريح وسهل يمكن ارتدائه بسهولة في الطقس المتقلب أو تنسيقة أسفل سترة أو أعلى قميص كلاسيك، بعض الملحقات ستغير مظهر إطلالتك تماماً. 

إطلالة كاملة من الجينز

إطلالة كاملة من الجينز

نحن نحب مظهر اللإطلالة الرسمية الكندية، لا يمكن أن تخطىء مع الجينز من خلال إطلالة كاملة من الجينز، جربي قميص بتصميم Chambray Shirt مع بنطلون من نفس النمط، اضيفي حذاء هاف بوت وستلاحظين الفرق على الفور. 

القميص الأبيض 

القميص الأبيض 

أخيراً وليس آخراً، القطعة التي لا غنى عنها مع أي نمط من الجينز، القميص الكلاسيك الأبيض بالتأكيد متواجد في جميع خزائن ملابس الفتيات، كما ويعتير من القطع المريحة التي تناسب جميع الأذواق، هناك العديد من التصميمات التي ظهرت مؤخراًِ والتي بالتأكيد نرحب بها مثل الياقات الفيكتورية.