• تعرفي على أفضل 10 حقائب للظهر من شانيل

    تعرفي على أفضل 10 حقائب للظهر من شانيل

    حقيبة الظهر من شانيل Chanel هى تجسيد أنيق للغاية، فهى من أكثر الحقائب المصممة بشكل أنيق ومتعددة الاستخدامات، والتي تأتي بأحجام وألوان متعددة، ومع ذلك، فإن بعض التصميمات تبدو أيقونية مثل الجلد المبطن وشعار العلامة المميز، فارتداء حقيبة الظهر من شانيل ليس مثل أي حقيبة ظهر نموذجية، هى تعتبر استثمار مدى الحياة، لذلك خذي وقتك عند اختيار حقيبة شانيل المناسبة لك.

    في هذه المقال، نقدم لكِ أفضل 10 حقائب ظهر من Chanel والتى تستحق الشراء، مع جميع  الأشكال والأحجام المختلف. 


    حقيبة شانيل المبطنة باللون الأسود 


     حقيبة شانيل المبطنة باللون الأسود

    يجب أن تكون حقيبة الظهر من Chanel أنيقة ومريحة، شيء تريدين استخدامه لعقود! هى حقيبة مصنوعة من جلد العجل الأسود بنمط شانيل المبطن، مع تفاصيل ذهبية أنيقة وسلسلة معدنية محبوكة مع حزام من جلد أكثر صلابة. 


    حقيبة شانيل غابرييل Gabrielle للظهر 


    حقيبة شانيل غابرييل للظهر 

    أصبح خط غابرييل  Gabrielle من أشهر الأنماط في شانيل، مع الإصدار الأول، يعتبر هذا الطراز المحدث المصنوع من جلد الماعز الذهبي والفضي، مما يضفي عليه مظهراً فريداً من المعدن القديم، يمكنك تغيير الطريقة التي ترتدي بها هذه الحقيبة في كل مناسبة، وسوف تجعل إطلالاتك مميزة. 


    حقيبة تويد Tweed


     حقيبة تويد Tweed

    بسبب قماش التويد المميز، تُعد هذه واحدة من أكثر حقائب شانيل الكلاسيكية، وتعتبر واحدة من أكبر خيارات شانيل الأساسية التي تاتي بتصميم مبطن بالساتان الرقيق من الداخل، لذا سترغبين في التعامل معها بحذر لكن لديك أيضاً مساحة كافية لحمل كتابك المفضل ومجموعة المكياج الخاصة بكِ. 

     

     


    حقيبة شانيل باللون الأخضر 


    حقيبة شانيل باللون الأخضر

    إذا كنتِ تحبين إضافة لمسة من اللون، فلماذا لا تختارين حقيبة الظهر الرائعة من Chanel باللون الأخضر؟ فهى مصنوع من جلد العجل المبطّن ومزين بشعار شانيل. 

    حقيبة الظهر من شانيل المطبوعة برسومات بحرية


    حقيبة الظهر من شانيل المطبوعة برسومات بحرية

    حب كوكو شانيل coco chanel لجميع الأشياء البحرية والقوارب موثق جيداً وتعرض هذه الحقيبة هذا الحب بشكل صريح، مع رسومات القوارب المطبوعة بالأبيض والأسود مقابل المحيط باللون الوردي، الجزء الأكبر من هذه الحقيبة مصنوع من القطن بتصميم رياضي مع بعض الأجزاء الجلدية. 


    حقيبة ظهر كلاسيكية

     
    حقيبة ظهر كلاسيكية

    تفاصيل السلاسل في الحقيبة  كانت وفيرة على مدارج شانيل، وحقيبة الظهر هذه مع التصميم المضلع الكلاسيكي من جلد العجل مع الأحزمة المصنوعة من الجلد أيضاً تبدو رائعة حقاً. 


     حقيبة شانييل 31 Rue Cambon Chanel Backpack


      حقيبة شانييل 31 Rue Cambon Chanel Backpack

     في عام 1918، اشترت Coco Chanel مبنىً كاملاً في شارع 31 Cambon في باريس، حيث ابتكرت مفهوم البوتيك الحديث بشكل أساسي، تشيد هذه الحقيبة بالعنوان الأيقوني، مع تصميم من القطن والنايلون تذكرنا بحقيبة تسوق قديمة من القماش، إنها واحدة من أفضل الحقائب في هذه القائمة، وهى أيضاً غير رسمية للغاية، لذا احفظيها للأوقات العمالية وأسلوب Street Style. 

     

    حقائب شانيل الملونة 


    Pink Lambskin Chanel Backpack

    هل تريدين أن يلاحظك الناس حقيبة الظهر من شانيل الخاصة بكِ؟ لذلك فإن الحقائب الملونة هى بالتأكيد الاختيار الأمثل، تتميز هذه الحقيبة بتصميم بسيط مع فتحة بسحاب داخلية ومقبض جلدي من نفس أنواع الجلود نفسها من جلد الخراف الناعم المغطي.  

    حقيبة شانيل جرافتي Chanel Oh My Boy Graffiti Backpack


    حقيبة شانيل جرافتي Chanel Oh My Boy Graffiti Backpack

    في عام 2014، استسلم مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي لشانيل الراحل كارل لاغرفيلد للرغبة الشديدة للغاية في رسم تصاميم شانيل على شنطة ظهر بتصميم كاجول وتغطيتها بدبابيس ومسامير مزينة بالخيوط المنسوجة، ربما بنفس الطريقة التي فعلها بعضنا عندما كنا مراهقين في المدرسة الثانوية، الحقيبة ذو مظهر فائق، لكنه لا يزال واضحاً لشانيل من خلال الشعار وعنوان 31 Rue Cambon المطبوعة على الحقيبة.

    حقيبة شانيل المميزة للظهر


     حقيبة شانيل المميزة للظهر

    هذه الحقيبة مصنوعة من أنعم الجلود، وحملها سيكون متعة لأي شخص، تحتوي الحقيبة على بعض أنماط شانيل الرئيسية مثل التصميم الصغير وشعار شانيل الأمامي، لكن تأتي الاختلافات في شكل شعار Chanel الأيقوني من الجلد بدلاً من الذهب.

    المزيد:
     
    السماتحقائب

    تعليقات