ألوان رائعة تبدو مذهلة على الشقروات

جربي قطع الأزياء المزينة بأربطة الكتف لإطلالة أنيقة ومميزة

تعرفي على اتجاهات الموضة الغريبة والأكثر شعبية

حتى الأزياء الغريبة والغير تقليدية دائماً ما تنال أعجاب الكثيرين من مهووسات الموضة

  • بواسطة: هدير السيد الأحد، 18 أغسطس 2019 الأحد، 18 أغسطس 2019
تعرفي على اتجاهات الموضة الغريبة والأكثر شعبية

يبدو أن اتجاهات الأزياء اليوم ليست لضعاف القلوب، على سبيل المثال في تلك الإصدارات التي عادت من التسعينات أو الفساتين المنتفخة التي تم انتشالها من القرن الثامن عشر، فنحن نعلم أن ارتداء هذه الاتجاهات الجريئة ليس بالأمر الهين.

لكن قبل أن نأتي لكِ بكيفية أرتداء هذة الأزياء الغريبة، ننتقل إلى نجوم أسلوب الشارع للحصول على إرشادات أوضح، من باريس إلى ميلانو، وكوبنهاغن إلى نيويورك، فإنها تجعل الاتجاهات الأكثر غرابةً يمكن ارتداؤها تمامًا.

 

فساتين القرن ال 18

نعم، هذة الجلاليب المحددة هي من أكثر الاتجاهات أنتشاراً هذا العام، خصوصاً فساتين القرن ال18، الملونة والمصنوعة من قماش الساتان، ارتديها بشكل عصري مع صندل أو حذاء بكعب بسيط وحقيبة يد صغيرة، ولا تنسي أن تقومي بعمل تسريحة شعر عصرية حتى لا تظهرين بشكل أكبر. 

 

سروال الدبابة high-rise

لا أعلم فى الحقيقة سبب تسمية هذا السروال بالدبابة، لكنه يبدو ضخماً حقاً وتم تصميمة بشكل high-rise أو high-waisted، أحرصي دائماً على أن ترتدي معه قمصان أو تيشرتات لا تكون صخمة أو واسعة. 


قماش التول 

برغم ظهورها من قبل إلا أن من الواضح أن كل عام له خامتة المفضلة من التول، فبعد أن كان قماش التول المخرم والمطاطي هو الذي يستخدمة جميع مصممي الأزياء، أصبح هذا العام يوجد نوع جديد والذي يأتي بشكل التول الأورجانزا، يمكنكِ أن تنوعي ما بين الفساتين الشفافة مع تيشرت وبنطال جينز أو الجواكت أو blouse بشكل بسيط. 

 

 


أحذية ال Flip Flops

لا حاجة الأن لتنسيق حذاء راقي لازيائك، فكل ماعليك أن تفاعلية هو ارتداء الFlip Flops سواء كان مع فستان أو تنورة أو حتي بنطال كلاسيك. 


برمودا شورت 

لا أعلم سبب رجوع هذا الاستايل مرة أخري، لكن يبدو أن هناك مجموعة تشتاق له، كما هو واضح بموضة الشارع Street style. 

 

السترة المحددة أو بشكل ساعة الرمل 

بعد أن كنا ننزع الأكتاف الإسفنجية من السترة ونقوم  بتضيقها ليكون مظهرها أنثوي وبسيط أكثر، عاد  هذا الأتجاه مرة أخرى والتي يأتي بشكل سترة ضخمة بشكل ساعة الرمل وأكتاف محددة. 


أزياء أحادية اللون Monochrome

تعتبر هذة من أفضل الأتجاهات والتي تناسب الجميع، خصوصاً إنها لا تجعلك تحتارين في تنسيق الألوان مع بعضهما، أرتدي الألوان الأحادية مع البدلة الرسمية أو من خلال بنطال وتيشرت بنفس اللون.