تعرفي على السعر الباهظ لفستان دنيا سمير غانم الذهبي القصير

  • تاريخ النشر: : الأحد، 25 أغسطس 2019 آخر تحديث: : الأحد، 25 أغسطس 2019
تعرفي على السعر الباهظ لفستان دنيا سمير غانم الذهبي القصير
مقالات ذات صلة
عيب في إطلالة دنيا سمير غانم أفسد مظهرها: صور كشفت الخطأ الذي وقعت فيه
شاهدي إطلالات النجمات في حفل نايل دراما بعضها كشفت رشاقتهن الزائفة
مشادة بسبب فستاني سهرة دنيا وإيمي سمير غانم في حفل زفاف!

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم مواقع التواصل فور نشر أحدث صورها، خلال حضورها حفل زفاف أقيم في الساحل الشمالي، ارتدت فيه فستاناً ذهبياً قصيراً.

دنيا سمير غانم أطلت بفستان ذهبي قصير بتصميم One Shoulder حمل توقيع بيت الأزياء العالمي Alexandre Vauthier، ليتم الكشف عن سعره وهو 1364 دولار أمريكي أي يقدر بحوالي 22 ألف جنيه مصري.

كانت إطلالة دنيا سمير غانم خطفت الأنظار بقوة، وانهالت حولها التعليقات ما بين معجب بتفاصيل الفستان وآخر يجده مكرر وسبق وأن ارتدت الفنانة المصرية ذات التصميم من قبل في حفل زفاف.

واستطاعت دنيا سمير غانم أن تتصدر انستقرام مع نشرها صور إطلالتها الأخيرة، خاصة مع اعتمادها على نيولوك جديد بصبغ شعرها بلون أشقر مع احتفاظها بقصة الكاريه.


كما وضعت دنيا سمير غانم في مقارنة مباشرة مع شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، التي ظهرت معها في بعض الصور وهي ترتدي فستاناً Off Shoulder طويل من اللون الأصفر.

تفاعل الجمهور بقوة مع إطلالتي دنيا وإيمي سمير غانم، لتتباين الآراء حول من نجحت أكثر في خطف الأضواء بأناقتها.

يذكر أن حفل الزفاف الذي حضرتاه دنيا وإيمي سمير غانم، كان بصحبتهما والديهما النجم سمير غانم ودلال عبد العزيز، مع حضور الإعلامية بوسي شلبي ورجاء الجداوي وحسن الرداد ودينا الشربيني وعمرو دياب الذي أحيا الحفل.