تعرفي على حقيبة كلتش ماكسي المبطنة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أبريل 2021
تعرفي على حقيبة كلتش ماكسي المبطنة
مقالات ذات صلة
قصة Gucci Bamboo حقيبة أيقونة تعود بمرور الوقت
مجموعة حقائب Chanel كروز 2022
الحقائب المناسبة لربيع وصيف 2021

في بعض المواسم  وتم تأكيدها أيضاً لصيحات ربيع وصيف 2021  كانت حقيبة ماكسي واحدة من الحقائب المبطنة التي ترمز إلى الأناقة، إليكِ مجموعة مختارة من نماذج المصممين و 5 أسباب لشرائها وتحويلها إلى ملحق رئيسي لأسلوبك.

حقائب Pouch من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta 

شاهدنا الحقيبة على المنصة ومن ثم في يد العديد من المؤثرين: في وقت قصير شبهها البعض بسحابة ناعمة من الجلد الملون وأصبحت موضوعاً للرغبة، في الواقع، الحقيبة المذكورة أعلاه هي النموذج الأول الذي أطلقه المدير الإبداعي دانيال لي، مع وضع علامة "قبل" و "بعد"، متبوعة بالتنويعات مع السلسلة والظلال الجديدة (الجريئة أو الباستيل) والحجم ولكن دائماً بواسطة brioches الشكل والإغلاق مخفي بواسطة الضفيرة. 

من ناحية أخرى، إذا كنتِ تتساءلين عن اسم آخر لحقيبة ماكسي، التي تحتوي على مقبض مدمج على شكل مثلث من مجموعة حقائب Bottega Veneta لربيع وصيف 2021، فسوف نرضي فضولك على الفور: إنه The Point وهو عمل إبداعي من اللمسة مع العديد من الجلود المحببة. 

حقيبة تروساردي T79 من السبعينات إلى اليوم 

يُعد طراز T79 أيضاً من الطرازات الطليعية وهو عبارة عن حقيبة أرشيفية قدمها نيكولا تروساردي في السبعينات: اليوم تواصل دار ميلانو الحوار بين الماضي والحاضر وتعيد اقتراح النموذج الممدود الأيقوني المقطوع في النابا الناعم للغاية، أعيد إصدار هذه الحقيبة الماكسي الأصلية لربيع وصيف 2021 بثلاثة ألوان فقط: أسود فحمي وكريم وأصفر زعفران. 

حقيبة ميزون مارجيلا جلام سلام فائقة النعومة

تتميز حقيبة ماكسي بحواف دائرية وتصميم مبطن يذكرنا ببطانة الوسائد والمراتب: ظهرت لأول مرة على المنصة لمجموعة ربيع وصيف 2018.

حقيبة مع حزام كتف من Balenciaga

لا تتوقف Demna Gvasalia عند حقيبة كلتش الكلاسيكية وتقدم نسخة بحزام كتف يسمح لكِ بارتداء الحقيبة بطرق متعددة، تم تسمية الطراز باسم Cloud XL ويتميز بتصميم ممدود مع شاحنات صغيرة على إغلاق الزنبرك الصلب، مستوحى من الحقائب القديمة.

في الواقع، اقترح العديد من المصممين اختلافاتهم حول الموضوع: لقد شعروا في الواقع بإمكانيات هذا النموذج وتم إنقاذهم من الماضي وإعادة تحريرهم وفقاً لجماليات معاصرة، في الواق  وجدنا 5 أسباب لاختيار حقيبة كلتش ماكسي كحقيبة وتحويلها إلى قطعة أساسية في خزانة ملابسك:

  • الخط الأساسي مناسب وفي جميع ساعات النهار، من الصباح إلى المساء.
  • إنها ناعمة ويمكن ارتدائه بشكل مريح وسهل، حتى أنه مشدود على الجسم.
  • الأحجام مصممة لاحتواء كل ما تحتاجيه وليست ضخمة جداً.
  • يتيح لكِ الإغلاق الزنبركي مع الخاطف إظهار الجزء الداخلي بسهولة (ستجدين المفاتيح والهواتف الذكية على الفور!).
  • تجمع بين الماضي والحاضر، دون أي أعراض للحنين إلى الماضي.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.