تعرفي على صيحات الربيع المختلفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021
تعرفي على صيحات الربيع المختلفة
مقالات ذات صلة
تطور سترة Chanel من التويد الشهيرة
اكسسوار Simone Rocha الذي يعتبر قطعة أساسية في أزيائها
تنانير طويلة: موديلات عروض الأزياء العصرية والأنيقة

لست مضطرة للعيش في أي مكان بالقرب من نيويورك لتعلمي أن الفتيات في المنطقة لديهن أسلوب جاد، حتى لو كان الزي الأنيق المعني هو مجرد رحلة سريعة في الشارع، نحن دائماً نسلط الضوء على الأشياء الرائعة التي ترتديها فتيات مدينة نيويورك، لذلك قررنا أن نخطو خطوة إلى الأمام هذه المرة ونعرض صيحات الربيع المختلفة التي ينجذبون إليها، كل ذلك بناءً على مانراه على الـInstagram.

كما هو متوقع، فإن القطع المدرجة أدناه هي أشياء كثيرة وليست مملة واحدة منها، فكري في المطبوعات القصوى والألوان الممتعة والصور الظلية الفريدة التي سترغبين في إضافتها إلى خزانة ملابسك هذا الموسم حتى لو لم تكن من تقليدية.

استمري في التمرير لمشاهدة صيحات الربيع التي ترتديها فتيات الموضة في نيويورك.

بلوزات ملونة شفافة Second-Skin Tops

بلوزات ملونة شفافة Second-Skin Tops

لقد رأينا هذه البلوزات التي يطلق عليها اسم "Second-Skin Tops" في جميع أنحاء مدارج عروض الأزياء وما زلنا نتوقف عن رؤيتهم في خلاصات الـInstagram الخاصة بمجموعة الأزياء، قومي بتوجيه الحد الأقصى الداخلي الخاص بكِ بأحد المطبوعات المرحة لتجميل مظهرك.

الألوان الفاقعة الثابتة

الألوان الفاقعة الثابتةفي حين أن كل الأشياء الملونة تتجه، فإن اللون الوردي هو لون العام، بلا شك، الظل الأكثر شعبية في مجموعة صيحات الربيع لعام 2021 هو Bubblegum ولكن كل شيء مباح، نرشح لكِ فستان قصير باللون الوردي الفاقع.

نقشات الأزهار الكلاسيكية القديمة Vintage Florals

نقشات الأزهار الكلاسيكية القديمة Vintage Florals

وصلت الأزهار العتيقة إلى آفاق جديدة في ازدهار Cottagecore في صيف 2020 ويبدو أنها هنا لفصل الربيع أيضاً إذا كان يبدو أنه يمكن أن ترتديه الجدة، فهو في الاتجاه الصحيح. 

مجموعات مطابقة Matching Sets

مجموعات مطابقة Matching Sets

سواء أكان ذلك طقماً من الملابس أو خياراً مريحاً لملابس الاسترخاء، فإن المجموعات المطابقة لن تذهب إلى أي مكان، لا تزال الراحة هي المفتاح، بعد كل شيء. 

مشدات "كورسيه"

مشدات "كورسيه"

هل سئمتي من ذكر الكورسيهات هنا حتى الآن؟ لأن هذه مجرد البداية، سواء كنتِ ترتديه فوق فستان أو تديه كما هو، فهو قطعة من صيحات الربيع يجب أن تظل على رادارك.

مجوهرات ملونة

مجوهرات ملونة

إذا كان يبدو أن شيئاً ما لا ترتديه دائماً، فأنت على صواب، استمتعي بليلة DIY وصنع المجوهرات مع الأصدقاء أو تسوق الخيارات المختلفة منها.