تعرفي على كيفية إختيار فساتين سهرة مميزة لصاحبات الجسم الكيرفي

مجموعة متنوعة مختارة بعناية لتنسيق فساتين السهرة لصاحبات الوزن الزائد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أغسطس 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 08 يوليو 2020
تعرفي على كيفية إختيار فساتين سهرة مميزة  لصاحبات الجسم الكيرفي
مقالات ذات صلة
أزياء للسهرة عصرية ومتنوعة للمصصم المصري هاني البحيري
عرض أزياء رامي قاضي للأزياء الراقية لخريف 2020 في بورتو مونتينيغرو
أزياء صيف 2019 لأجمل إطلالة من زهير مراد

إذا كنتِ ذاهبة إلى حفلة عيد ميلاد صديقتك، أو لتناول العشاء مع شريك حياتك أو بطريقة أو بأخرى تجدين نفسك في حفل خاص أو زفاف قريبتك، هناك دائماً سبب لارتداء ثوباً للسهرة، سواء كنتِ ترغبين في إقران الفساتين مع الكعب العالي أو الأحذية الرياضية، لكن لا يمكن أن تخطئي أبدًا في الزي الذي يتطلب القليل من الجهد في تنسيق الاكسسوارات والمكياج وتسريحات الشعر المناسبة،  فأياً كان العذر الذي لديك، فهناك الكثير من فساتين السهرة المناسبة لصاحبات الوزن الزائد أو الجسم الكيرفي لتختاري من بينهما ما تفضلين بحسب ذوقك. 

في حين أن العديد من العلامات التجارية لم تدخل بعد أزياء بمقاسات plus size في مجموعاتها، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من فساتين الحفلات بمقاسات متعددة متاحة لكِ، بغض النظر عن رغبتك الشخصية، سواء كنتِ ترغبين في كشف النقاب أو ترغبين في أن تبقي محتشمة، فهناك فساتين حفلات رائع مناسبة لكِ، أحصلي على إلهام للأستعداد للمناسبة  الخاصة  بك لليلتك القادمة في الخارج. 

فساتين سهرة بأكمام متوسطة الطول 

إذا كنتِ لا ترغبين في ارتداء الفساتين الكات أو المكشوفة، فهذا الاستايل سيكون مناسباً لكِ، فنحن ننصح به إذا كنتِ ترغبين فى أن تظهري بمظهر أنحف، لكن أحرصي دائماً على إختيار الألوان الزاهية الرائعة. 


الفساتين الشيفون 

هل يوجد أفضل من فساتين السهرة بخامة الشيفون؟ بالطبع لا فهى تجعلك تبدين بمظهر راقي كما وإنها تعمل بشكل جيد على إخفاء المنحنيات جسمك . 


فساتين كيمونو لامعة 

إذا كنتِ ترغبين حقاً بلفت الأنظار إليكِ اختاري الفساتين اللامعة بخامات لينة رقيقة التي تجعل مظهرك مهندماِ و مرتب خصوصاً شكل الكيمونو  فهى تعمل على إظهار خصرك بشكل نحيف. 


فساتين نقشة Chain Print

لحفلات السهرة المميزة بالتأكيد تريدين فستانًا مميز ومختلف، وإذا كنتِ تفضلين فساتين بنقشات، فننصحك بنقشة Chain Print، فهي ستظهرك بمظهر راقي كما تريدين. 


فستان أسود بقصات مميزة 

إذا كنتِ تفضلين المظهر البسيط لكن بشكل مختلف، أرتدي فستان باللون الأسود بطول متوسط مع قصات مميزة .


ألوان الميتالك 

دائماً تبتعد صاحبات الجسم الكيرفي أو الوزن الزائد من ارتداء الألوان المميزة مثل  ألوان الميتالك، لكنك لا تعلمين أنكِ ستكونين مميزة حقاً عند أرتدائك لفستان فضي ميتالك قصير أو باللون الذهبي بدرجات مختلفة. 


فساتين ماكسي بسيطة 

إذا كنتِ تريدين ارتداء  فستان ماكسي، فابقية بسيطاً بقدر الإمكان أو لسبب ما تريدين شيء لامع فختاري طويل الخامات اللينة.


فساتين  Fringe Strapless 

هذة الفساتين هى الأفضل لصاحبات الوزن الزائد، يأتي الفستان بشكل ميزين  رائع شرائط متحرك، التي ستقوم بعمل تمويه جيد لإظهارك بشكل أنحف ورائع. 


فساتين Off the Shoulder 

من أكثر أنواع الفساتين التي أنصح بها لصاحبات الوزن الزائد، فهي رائعة وتظهرك بشكل أنثوي رقيق ومميز، كما وأن فساتين Off the Shoulder  تعمل بشكل جيد على تنسيق مظهرك.


فساتين Wrap Dress

هذا النوع من الفساتين يبدو أفضل بكثير من الشكل التقليدي، فهو يأتي بشكل wrap مميز مع حزام أو بدون، ويظهرك بشكل رائع و كلاسيك .