تعرفي على موضة ألوان الخريف المميزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
تعرفي على موضة  ألوان الخريف المميزة
مقالات ذات صلة
مجموعة Giorgio Armani لربيع وصيف 2021
مجموعة Moschino لربيع وصيف 2021
مجموعة Boss لربيع وصيف 2021

هذا الموسم يعتبر بمثابة أنفجاراً للألوان، الأحمر والوردي والأزرق والأصفر والمزيد لكنها تأتي بدرجات مختلفة تقع بين الداكنة والفاقعة وفي فصل الخريف بالكاد ستجدين أي ملابس سوداء هذا العام ولكن إذا كنتِ ترتدين الألوان الكلاسيكية، فإنها تنبض بالحياة دائماً بتفاصيل مثيرة للاهتمام من خلال تصميمات مميزة مثل الهامش "Fringe" أو الكشكشة "Ruching"، بكلمات أخرى، فإن الألوان تعطي مظهراً ممتع وليس مملاً كما إنها تحسن المزاج. 

في هذا المقال أردنا أن نقدم لكِ مجموع من صيحات ألوان الخريف، بدرجات غير متوقعة تعطي شعوراً بالدفىء والتميز.

استمري في التمرير لتتعرفي أكثر على الألوان الرائعة التي نرشحها لكِ في فصل الخريف.


أصفر كناري Canary Yellow 

 أصفر كناري Canary Yellow نحن نحب درجة لون الكناري الأصفر، إنه يعمل بشكل جيد حقاً، إذا كنتِ تريدين أن تضيفي ألواناً براقة مثل الأزرق أو الأبيض أو جربيه من خلال إطلالة كاملة. 

رمادي داكن Taupe

رمادي داكن Taupe

هذا اللون يسمى "Taupe" وهو يميل إلى اللون البيج أو الكاشمير، لذا عندما تكونين في حالة مزاجية لارتداء الألوان الحيادية، فإن اللون الرمادي الداكن هذا هو خيار رائع، نقترح ارتدائه مع الكثير من الملحقات اللامعة مثل أحجار الراين أو المجوهرات الذهبية، خاصة مع لون البشرة الداكنة.

الوردي الفاقع المنعش Hot Pink

الوردي الفاقع المنعش Hot Pink

الوردي الفاقع هو المفضل لدى الجميع في أي موسم، عندما يرتدي الجميع ألواناً سوداء أو داكنة خاصة في أيام الخريف والشتاء، اختاري درجة اللون الوردي هذا وامزجيه مع أي لون آخر مثل الأحمر والأزرق أو الأبيض.

البرتقالي المحروق Burnt Orange

البرتقالي المحروق Burnt Orange

اللون البرتقالي المحروق هو اللون المثالي للخريف لأنه يذكرنا بأوراق الخريف وهو عنصر أساسي في خزانة الملابس في هذا الموسم، نحن نميل إلى تجنب المظهر البرتقالي بالكامل ونرشح لكِ إقرانه مع درجات داكنة مثل الأخضر الزيتوني أو بني أو الأحمر للحصول على إقران غير متوقع.

الأحمر البرغاندي burgundy

الأحمر البرغاندي burgundyهذا اللون لمحبات الأحمر وإذا كنتِ تريدين تجربة الأحمر في الخريف والشتاء اختاري درجة اللون الداكنة منه وهو البرغاندي Burgundy الغني.