تعرفي على موضة الأحذية الجديدة Big-Toe Shoes

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أغسطس 2019
تعرفي على موضة الأحذية الجديدة Big-Toe Shoes
مقالات ذات صلة
نصائح للحصول على خزانة ملابس أنيقة وتدوم طويلاً
صيحات للموضة جديدة ستغير إطلالتك الخريفية
تعرفي على الاكسسوارات والملحقات التي تحتاجين إلى تغيرها هذا الموسم

دائماً نتوقع كل ما هو جديد وغريب باتجاهات الموضة المختلفة من الأزياء إلى الأكسسوارات الغريبة، مثل هذا الاتجاه الجديد للأحذية والذي يطلق علية اسم Big-Toe Shoes نعرضها لكِ من خلال الصور أعلاة.

فنحن نعلم جيداً أن كل موسم له أزيائة الخاصة، خصوصاً الأحذية فهناك الصنادل للصيف والأحذية الشتوية الخاصة بالأشهر الباردة، لكن هناك أيضاً شيء بينهما تناسب جميع الفصول والتي من خلالها يتم المزج بين الصنادل الصيفية وبين الأحذية الشتوية المختلفة.

لهذا نعرض لكِ هذا الاتجاه الجديد للأحذية يسمي Big-Toe Shoes، وهو يبدوا مثل الحذاء أو الصندل لكن يظهر إصبع القدم بشكل غريب.

يوجد اتجاهات مختلفة من هذا النوع من الأحذية منها الصندل أو بشكل حذاء كلاسيك أو بوت شتوي والذي يشبة ساق المعز مناسباً للرجال والنساء وهناك أنواع يتم بها تغطية جزء من إصبع القدم الكبير أو اظهاره فقط .

بالتاكيد لم نرى هذا الاتجاه الأن كثيراً، لكن بالطبع عشاق الموضة والأزياء الغريبة سيتسابقون لارتداء كل الاتجاهات الجديد  والمختلفة، خصوصاً المتعلقة بالأحذية، لكن حتى الأن لا نعلم السبب الحقيقيى وراء اطلاق هذا النوع من الأحذية، هل هى لمساعدة من يعانون بمشاكل متعلقة بإصبع القدم؟، أم هو إكتشاف جديد لراحة القدمين؟، أم إنه فقط مجرد اتجاة جديد لا يقل جنوناً عن الاتجاهات الأخرى.