• تعرفي علي اتجاهات ألوان الشعر الأكثر انتشاراً هذا الصيف
    11 صورة

    تعرفي علي اتجاهات ألوان الشعر الأكثر انتشاراً هذا الصيف

    الباستيل والبني المضئ، ألوان الشعر الأكثر أنتشاراً لصيف 2019

    عندما يتعلق الأمر باتجاهات الجمال، لا يوجد شيء  ثابت علي الإطلاق، ومع ذلك هناك الاتجاهات التي تأتي وتذهب بشكل طبيعي وخاصة عندما يتعلق الأمر بلون الشعر. 

    بفضل وسائل التواصل الأجتماعي، من السهل أن ترى فجأة أن أصدقائك وأصحاب النفوذ المفضلين والمشاهير وحتى الأشخاص العاديين يحصلون على أحدث ألوان صبغات الشعر في ظلال مماثلة ورائعة. 

    فهذه هي الطريقة التي تولد بها الاتجاهات، ولكن من خلال موقع allure سنعرض لكِ مجموعة من الأوان المرشحة من قبل مصففي الشعر.

    سمراء وشقراء 

     هو لون بني لكن مائل للأشقر، أعتقد أننا سنشهد الكثير من هذا الاتجاه في عام 2019، كما تقول مصفف الشعر ريونا كابري من صالون ناين زيرو وان في لوس أنجلوس، والتي توضح أن الصبغة هي لون امرأة سمراء ذو ​​مظهر طبيعي يشتمل على جزء أشقر داكن مع مظهر أكثر حيادية ودخانًا، إنه ليس دافئًا أو باردًا فهو مزيج بين الأثنين. 

    بني مضيء  

    تقول كابري إن أهم ملامح المرأة السمراء هو الشعر البني ، مما يعني أنه لا ينبغي لها أن تميل إلى المناطق الشقراء، على سبيل المثال لون بني جميل مع القليل من الإضاءة، مثل الذي تعتمدة المغنية سيارا 

    أسمر ملون 

    هذا سيكون تغيير لطيف بالنسبة لأولئك الذين عادة ما يكونون باردين أو دافئين للغاية، "إنه توازن مثالي لكليهما"، تحافظ الممثلة جيسيكا بيل على ملامحها المحايدة التي تبدو طبيعية مع الأمواج المسترخية. 


    أشقر باستيل

    لمحبات اللوان الباستيل أو الاشقر الثلجي، فهذا اتجاة أخر رائع، خصوصاً عندما هزت عارضة الأزياء أرييلا سواريس بشعرها بالون  فاتح لعرض  أزياء مارك جاكوبس ربيع 2019. 


    الباستيل البينك 

    قام مصفف الشعر أندرو فيتزسيمونز بعمل تغير  لكلوي كارداشيان على هذا اللون الوردي الفاتح بأستخدام لون شعر مؤقت،  حيث قال "لقد كنت ألعب بألوان رش مؤخرًا ، وقد أعجبت كثيرًا بالتحسن الذي طرأ على هذه الأنواع من المنتجات في السنوات الأخيرة"،  "كنت أنا وكلوي نتحدث حول هذا الموضوع، وكانت دائمًا تتجه نحو كسر الحدود ، لذلك استخدمت بخاخ L'Oréal Paris Colorista 1-Day درجة Pastel Pink حتى تتمكن من رؤية كيف سيبدو، ولقد أحببته كثيرًا. 

    أزرق جليدي باستيل

    في حين أن Kylie Jenner قد انطلقت عام 2019 بشعر أزرق، بدأت Ruby Rose العام الجديد بنسخة أكثر ليونة تقريبًا من اللون الخيالي، فقبل أعتماد هذا اللون الجليدي الأزرق ، قامت روز بتبييض شعرها البني بلون أشقر بلاتيني أبيض، وهي خطوة مهمة وأساسية قبل تحقيق النسخة الحقيقية لأي لون باستيل باهت لأنها تخلق لون واضح. 


    لون مرجاني خوخي living Coral

    للحصول على تدرجات ألوان ليفينغ كورال في المنزل، جربى بلسم ترطيب الملون، مثل علاج الباستيل البرتقالي العميق من Overtone، على الشعر الأشقر والبني الفاتح، سوف يتحول إلى لون خوخي فاتح، كما ترى هنا في عارضة الأزياء ماريانا سرقسطة خلال عرض مارك جاكوبس لربيع 2019 

     وبمظهر أخر غالبًا ما تفاجئنا جوليا روبرتس بتحول شعرها,   الذي يتأرجح A-lister بين ظلال اللون البني المتوسط ​​والشقراء، والقوام المجعد، مثل الذي ظهرت به  أثناء الترويج لفيلمها الجديد Ben Is Back،  فقج صدمتنا روبرتس بالظهور لأول مرة في ظل يشبه إلى حد كبير الون الخوخي . 

     كما وعرضت أيضا الممثلة Busy Philipps مؤخراً شعرها الجديد علي آل  Instagram،  بلون المرجان الوردي.  

    الذهب العتيق

    دعي الشقراء التي بداخلك تخرج، ففي عام 2019  أصبح لهذا الشعر المنعش على البلاتين مكانة جيدة، يأخذ الشعر الذهبي العتيق لون الشمس بفضل مزيج من الألوان الدافئة والباردة،  إنه بيج أكثر بقليل من أشقرولكن بلون الجليد، لكنه مذهل بنفس القدر.

    المزيد:
     

    تعليقات