تعلمي كيفية تنسيق عباءة مناسبة للسفر

يمكنك الأختيار مابين مجموعة مختلفة من العباءات التي تناسب السفر الرحلات الطويلة

  • بواسطة: هدير السيد السبت، 24 أغسطس 2019 السبت، 24 أغسطس 2019
تعلمي كيفية  تنسيق عباءة  مناسبة للسفر

إذا كنتِ تخططين للذهاب إلى رحلة وسوف تسافرين لساعات طويلة، وتتسائلين دائماً عن العباءات المريحة والمناسبة للسفر، سواء كنتِ تريدين أرتدائها مع البنطال أو التزمتي بالزي التقليدي الكامل، فبالتأكيد ستجدين ما يناسبك من العباءات المختلفة التي ستناسبك أثناء رحلتك.

في البداية ننصحك دائماً أختيار الخامات اللينة والنقشات البسيطة. 


عباءة كاردجيان 

العباءة التي تأتي بشكل الكارديجان الطويل، هي أفضل شيء للسفر، يمكنك ارتدائه مع بنطال جينز أو بنطال كلاسيك بسيط أو حتي فستان مكمل له.

 

عباءات باللون الأبيض 

إذا كان وقت السفر الخاص بكِ في الصيف، فيفضل أختيار العباءات باللون الأبيض أو الألوان الفاتحة، فهي تجعل مظهرك بسيطاً كما وإنها تبدو مناسبة تماماً للأوقات السفر. 

 

 

 

عباءة فستان 

يمكنك ارتداء العباءة الفستان، لكن أحرصي على إلا تكون طويلة أو بها زيل، يفضل ارتداء العباءات التي تصل إلى الكاحل، أو لا يتعدى حد الحذاء. 


العباءة السوداء 

بالطبع يمكنك أرتداء العباءة السوداء أو التقليدية كما تريدين، لكن  أحرصي دائماً أن تمزجي معه ألوان أخرى سواء كان من خلال الملحقات، أو إذا قررتي أرتداء عباءة بشكل الكارديجان، فحاولي أن ترتدي معه قطعة مرافقة بلون آخر. 


عباءة قصيرة مع بنطال 

هذا يبدو ستايل تركي أكثر،  لكن يمكنك التحكم فى الخامات أو شكل العباءة كما تريدين، مع ارتداء الحذاء الرياضي سيكون مناسباً تماماً للسفر.