تعليق ساخر لتامر حسني على فيديو لأحمد فلوكس في شوارع دبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020
تعليق ساخر لتامر حسني على فيديو لأحمد فلوكس في شوارع دبي
مقالات ذات صلة
هؤلاء الأشخاص نسخة ثانية عن أجمل الرجال العرب: الدليل بالصور
تامر حسني يستجيب لطلب متابعة تمنت حضوره لحفل زفافها
تامر حسني يتدرب على استعراض حفل افتتاح كأس العالم لكرة اليد

علق الفنان تامر حسني بطرافة على فيديو للفنان أحمد فلوكس على انستقرام، الذي ظهر فيه وهو يستمع إلى أغنية "مستحيل" للفنانة نانسي زعبلاوي.

تامر حسني وأحمد فلوكس

بدأ الأمر، عندما كتب تامر حسني تعليقاً طريفاً على فيديو أحمد فلوكس الذي ظهر فيه وهو يقود السيارة في دبي ويستمع لأغنية "مستحيل" باندماج فقال له: "شكلك مجروح جامد يا صاحبي، قولي مين مزعلك"، ليرد فلوكس في الحال قائلاً: "محدش قدر يزعلني وأنت موجود يا تيمو".


الغريب في الموقف، أن سرعان ما تم حذف تعليقي تامر حسني وأحمد فلوكس دون وجود سبب واضح، ولكن نشر الأخير عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام تعليقاً لإحدى المتابعات تتحدث فيه عن الموقف الطريف الذي جمع بينهما.

تامر حسني يسخر من أحمد فلوكس
أحمد فلوكس وديالا مكي

من ناحية أخرى، يتواجد أحمد فلوكس حالياً في مدينة دبي الأمر الذي دفع متابعيه، للتخمين إنه في زيارة سريعة لحبيبته الإعلامية ديالا مكي التي تعيش هناك، خاصة وأنه التقط صورة بصحبة كلابها.

أحمد فلوكس في دبي
وكان أحمد فلوكس أبدى انزعاجه الشديد من بعض المواقع، التي تكتب عن علاقته بديالا مكي كلما نشر منشوراً يتحدث فيه عن أمر ما، يتم التلميح على الفور إلى علاقتهما.


خرج أحمد فلوكس برسائل غاضبة وتوضيح صريح بأنه لن يقبل أن يتم الحديث عن حياته الشخصية هكذا على الملأ، وأن هذه الطريقة سبق وأن حدثت في فترة زواجه من الفنانة هنا شيحة، ومرة أخرى عندما وقعت أزمة بينه وبين رجل أمن، مشيراً إلى أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية.

رسالة غاضبة لأحمد فلوكس
وجاءت رسالة أحمد فلوكس الغاضبة تقول: "اتقوا وا الله.... انا استحملت نفس الاسلوب ايام هنا و سكت .. و ساعت موضوع الامن و سكت ... لن اسمح نهايي هذه المره و ساتخذ كافه الاجراءات القانونيه ضد اي صحفي او موقع ينشر شي يودي اللي تشويه او وقيعه خصوصا ان هذه الاخبار هدفها ليس الا تشويه .و لن اسمح بتقليل او تجريح في حق ديالا او حقي ..... كفايه تشويه و وقيعه ..كفايه فترى".

أحمد فلوكس يعتذر لديالا مكي
كما حرص أحمد فلوكس على التعبير عن حبه وتقديره لديالا مكي، من خلال نشره صورة لها والتعليق عليها قائلاً: "هذه السيدة من اكثر السيدات احتراما و اجتهاد في مجالها ... احترمها و احبها و اكنلها كل احترام لشخصها و لنجاحها و لمشوارها و احب شخصيتها".

أضاف أحمد فلوكس في رسالته لديالا مكي: "و اعتذار واجب مني نيابه عن بعض المواقع و الاقلام اللتي كتبت اشياء ليس لها اي اساس من الصحه منسوبه لشخصي و الهدف منها الفتنه و التشويه ..... احبك جدا و احترمك و احترم حبي ليكي و احبه .. ولن اسمح بهذه المهزله ...... ديالا خط أحمر".