تعليق نادين نسيب نجيم على هجوم محبيها العنيف ضد سيرين عبد النور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مارس 2020
تعليق نادين نسيب نجيم على هجوم محبيها العنيف ضد سيرين عبد النور
مقالات ذات صلة
هذا رد نادين نسيب نجيم على متابعة قالت: سيرين أجمل
هل ساندت سيرين عبد النور نادين نسيب نجيم برغم خلافهما الأخير؟
هل عاد الخلاف بين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور؟ فيديو يقلق الجمهور

أبدت نادين نسيب نجيم أول رد فعل لها على هجوم محبيها العنيف ضد سيرين عبد النور  عبر تويتر، حيث دخلوا في مناوشات حادة معها وتسببوا في إغضابها بتعليقات لاذعة.

وقالت نادين نسيب نجيم في تعليق صوتي لبرنامج "Trending" عبر قناة MBC4: "عنجد أنا بزعل كتير بس شوف عيك اشياء عم بتصير لأنه بحس أنه هيدي طاقة سلبية حوالينا.. ونحن لا منحبها ولا منحبذها ولا منريدها.. وبفهم كتير مشاعر الفانز وبفهم اديش كل فان بيحب نجمه وبيحب يدعمه وبيحب يكون حده وما بيريد حدا يحكي بكلمة".

وأكملت النجمة اللبنانية: "بس اليوم في خطوط حمرا والخطوط الحمرا اوقات عم يتعدوها.. عم بحكي هالحكي للاتنين تما يقولوا انه انا عم باخد طرف مع حدا بس مين بلش ما بحياتنا فينا نعرف لانه هيدا سوشيال ميديا فهن اللي بيستفزوا من كلمة وبتكون برا الطريق".

وأنهت بطلة مسلسل "2020" تصريحاتها بقولها: "انا برايي وهاي نصيحة بوجهها هون لأني بقدر مون على المحبين تعبولي وفانزاتي.. بقدر مون عليون وقلن انه اليوم دعموني حبوني باللي انتوا بتشوفوه بس من دون ما نضطر نحكي عن اي حدن أو نعلق على حدن".

دفاع سيرين عبد النور عن نادين نسيب نجيم

وكانت سيرين عبد النور قد علقت على الانتقادات التي تتعرض لها نادين نسيب نجيم مؤخراً بسبب إعلانها عن أرائها في قضايا اجتماعية وسياسية مختلفة، وذلك عبر إحدى البرامج الإذاعية في لبنان، حيث قالت: "نحنا بنحكي عن حرية الرأي والتنمر، بنحكي فيهم بس حكي.. ولكن إذا تحدث أحد عن رأيه نقوم بالتنمر عليه، كل واحد عنده حرية رأيه"، معبرة عن دعمها لمواطنتها في التعبير عن حرية رأيها بدون أن تخشى من الأصوات المنتقدة والمعارضة لها.

لكن على ما يبدو، فإن البعض قد قام بتفسير تلك التصريحات بشكل مختلف عما تعنيه مما أثار حالة من الهجوم العنيف ضدها عبر تويتر.

الخلاف بين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم

وقد اشتعل الخلاف بين سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم بعد تنافسهما معاً في موسم مسلسلات رمضان 2019، خاصة بعد أن وافقت الأولى على بطولة الجزء الجديد من مسلسل "الهيبة" الذي انطلق في أولى مواسمه من بطولة زميلتها أمام النجم تيم حسن، ولكن نجح بعض زملائهما في المصالحة بينهما.

غير أنه مؤخراً،  تحدثت سيرين عبد النور لبرنامج Trending عن طبيعة علاقتها حالياً بنادين نسيب نجيم بعد أن رفضت الأخيرة التعليق عما إذا كان الخلاف بينهما قد عاد، حين قالت: "هذا السؤال ما بجاوب عليه"، لترد هي بقولها: "هي جاوبت بمطرح تاني وقالت بيصير سوء تفاهم.. والمهم إن الواحد يفتح صفحة جديدة باحترام".