تغيرات مفاجئة تطرأ على مسلسل "الطائر المبكر".. هل انسحب البطلان؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2019
تغيرات مفاجئة تطرأ على مسلسل "الطائر المبكر".. هل انسحب البطلان؟
مقالات ذات صلة
هاندا أرتشيل ترقص على الثلج مع كلابها
أول تعليق من توبا بويوكوستن على بطولة ابنة السفير: هذا رد فعل الجمهور
نسليهان أتاغول تنسحب من "ابنة السفير" لأسباب صحية

فوجئ جمهور مسلسل "الطائر المبكر" بإعلان منتجيه عن تغيرات شاملة في أحداث العمل بداية من الحلقة 40، مما أثار الكثير من التساؤلات حول نية بطليه جان يامان وديميت أوزديمير في الانسحاب من العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً منذ عرضه أوائل الصيف الماضي.

وقد أعلن منتجو المسلسل أنه بعد تغيير كاتب السيناريو، سيتم تغيير شكل الأحداث منذ الحلقة 40، حيث ستكون هناك قفزة زمنية في الأحداث مدتها سنة كاملة، ولهذا السبب سينفصل بعض النجوم عن المسلسل، وفي المقابل فإن أسماء جديدة ستنضم.. غير أنه ليس من المتوقع انسحاب بطلي العمل جان يامان وديميت أوزديمير.

ووفقاً لتغيرات الأحداث، فإن سنام ستصبح شخصية مشهورة، أما عزيز والد جان و ايمره سيعود لإنقاذ الشركة، وستكون معه حبيبته القديمة، كما أن جان سيظهر بتسريحة شعر قصيرة للغاية لأن النجم جان يامان سيلتحق بفترة تجنيد إجبارية في الجيش مدتها تقترب من شهر، ولهذا سيغير ستايله بالكامل كما سيتم تنسيق مواعيد التصوير بحسب انشغاله في التدريبات في وحدته العسكرية، لكن لن يتم تأجيل تصوير الموسم الثاني أو حصول الأبطال على راحة صيفية، بل سيتم استئناف التصوير بشكل طبيعي.

من جهة ثانية، كشفت صحيفة Aksam التركية أن إحدى الشركات القطرية قد خاطبت النجمين ديميت أوزديمير وجان يامان من أجل أن يصبحا الوجه الإعلاني لها مقابل 2 مليون ليرة تركية، وأنهما قد أبديا موافقة مبدئية على الظهور في الحملة الخاصة بها.