تغير تام ومفاجئ في ملامح هنادي الكندري.. والجمهور: لم نتعرف عليها

  • تاريخ النشر: : الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 آخر تحديث: : الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
تغير تام مفاجئ في ملامح هنادي الكندري.. والجمهور: لم نتعرف عليها
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تقارن نفسها بسعاد حسني وتستعرض ما تفوقت فيه بملامحها
غدير السبتي تدخل عالم التجميل وتستعرض ابتسامتها الجديدة: شاهدي شكلها
حلا الترك تطل بشعر أشقر بخصلات ذهبية متدرجة: شاهدي شكلها بعد النيو لوك

فاجأت النجمة الكويتية هنادي الكندري جمهورها بتغير تام وجذري في ملامحها الشكلية لدرجة أن الكثيرين من متابعيها عبروا عن دهشتهم وعدم قدرتهم على التعرف عليها إلا من خلال صوتها.

تغير تام مفاجئ في ملامح هنادي الكندري

وبان التغير المفاجئ في ملامح هنادي الكندري بأحدث ظهور لها، حيث اكتسى وجهها بسمرة برونزية نتيجة جلوسها تحت أشعة الشمس لساعات طويلة خلال عطلتها الصيفية الأخيرة، وهو ما جعل خصلات شعرها البني تصبح فاتحة للغاية بلون كستنائي لامع أقرب للشقرة، بالإضافة إلى طول شعرها الذي وصل حتى أسفل كتفيها وكذلك تورد وجنتيها الممتلئتين، وكلها عوامل ساهمت بشدة في اختلاف شكلها المعتاد. 

وتساءل البعض عما إذا كانت النجمة الكويتية المحبوبة قد خضعت لعمليات تجميل جديدة مؤخراً، بينما قال آخرون أنها تبدو سعيدة ومستمتعة بعطلتها بشدة، وهذا ما يهم حالياً.

في حين أكد الكثيرون أن شكلها الحالي أجمل من شكلها المعتاد لأن ملامحها أكثر طبيعية بعد تعرضها لأشعة الشمس بشكل مكثف.

هنادي الكندري قبل وبعد

وكانت النجمة الكويتية قد كشفت عن خضوعها لعملية تجميل جديدة في شهر فبراير، وذلك من خلال مقطع فيديو، مما عرضها لبعض الانتقادات من جانب الجمهور، خاصة وأن تغير ملامح المشاهير بات أمراً صعب تعقبه في عصر كثرت فيه عمليات التجميل بشكل شبه أسبوعي بينهم.

هنادي الكندري وزوجها

وتحرص هنادي الكندري على نشر صور جديدة تجمعها بزوجها المخرج محمد الحداد من فترة لأخرى، لكي تعبر عن مدى الحب والتفاهم بينهما.

وكان محمد الحداد قد كشف مؤخراً عن تفاصيل وقوعه في حب زوجته النجمة هنادي الكندري التي تكللت بزواجهما عام 2014، حيث قال إنها كانت تتبعه لكي تلفت انتباهه وأنه لم يحاول أن يحرجها أو يرفض اهتمامها به لأنه كان متأكداً من مشاعرها تجاهه.