تغير شكل أنف زينة في أحدث صورها يثير التساؤلات وهذا ما كشفته عن الأمر

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أغسطس 2019 آخر تحديث: الجمعة، 16 أغسطس 2019
تغير شكل أنف زينة في أحدث صورها يثير التساؤلات وهذا ما كشفته عن الأمر
مقالات ذات صلة
زينة توسطت للصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل
بعد تبرئته: أحمد عز يطلب تعويض 20 مليون جنيهاً من عائلة زينة
القضاء يحسم الخلاف بين أحمد عز وشقيقة زينة

اضطرت الفنانة زينة للتوضيح بعد ردود الأفعال السلبية التي تلقتها، بسبب أحدث صورها حيث أشار البعض أن شكل أنفها تغير، لتنهال عليها التساؤلات هل خضعت لعملية تجميل؟


زينة نشرت عدة صور لها من أمام البحر في الساحل الشمالي، وانهالت عليها التعليقات من متابعيها بسبب شكل أنفها، فسألتها إحدى المتابعات هل خضعت لعملية تجميل في الأنف أم سبب تغير شكله هو الفوتوشوب؟ فردت عليها الفنانة المصرية بأنها لم تخضع لأي تجميل.

وأكدت زينة من جانبها، أن شكل أنفها لم يتغير وأنه كما هو، كما حرصت الحسابات المدعمة للفنانة على تأكيد هذه المعلومة، والرد على تساؤلات متابعيها بنفي خضوعها لأي تعديل في الأنف.


من جهة أخرى، جاءت جلسة تصوير زينة التي نشرتها على انستقرام، بعد أزمتها مع الفنان أحمد عز، وتحديداً بعد وقوع مشاجرة بينه وبين شقيقتها نسرين في الساحل الشمالي.

وحررت شقيقة زينة محضراً ضد أحمد عز، تتهمه بمحاولة استدراج أحد أبناء أختها خارج الفندق، وبعد أن رأته تشاجرت معه ومن هنا وقع الخلاف، بينما أشار النجم المصري في استجواب النيابة، بأنه فوجئ بسيدة تنهال عليه بالشتائم وتحاول الاعتداء عليه، بينما هو كان يجلس مع أصدقائه ويستعد لإجراء حوار صحفي.

ووفقاً لأقوال كل من أحمد عز وشقيقة زينة، أمرت النيابة باستخراج كاميرات المراقبة الموجودة في المكان، لمعرفة ما حدث بالضبط بين الطرفين.