حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • فراشي فوريو الثورية
    6 صورة

    تغيير جذري في روتين العناية اليومية لبشرتك مع فراشي فوريو الثورية

    خصم خاص على فراشي Luna لصديقات موقع ليالينا

    كثيرات هن من يحرصن على تحقّق الأمرين معاً: الحفاظ على جمال البشرة ونظافتها وتخليصها من الأوساخ والأتربة وفي الوقت ذاته الحيلولة دون زحف علامات تقدم السن عليها، وهذا ما حقّقته علامة فوريو التي انطلقت في العام 2013 حاملة معها روحاً متمردة ومتعطشة للمزيد، لتُحدِث ثورة في عالم العناية بالجمال من خلال تغيير الروتين اليومي للعناية بالبشرة بشكل جذري، ومن هنا اتطلقت تكنولوجيا العناية المتقدمة بالبشرة بالتصاميم العصرية الجذابة وسهولة الاستخدام والتنظيف.

    إن كنتِ ممن يحرصن على تنظيف البشرة بانتظام، فإن فوريو تقدم مجموعة من أجهزة تنظيف البشرة الإلكترونية التي يتم ترويجها تحت اسم لونا، باستخدام تقنية تي سونيك الثورية التي حققت نجاحاً كبيراً في الآونة الأخيرة ونافست عالمياً أهم مستحضرات العناية بالجمال.

    فراشي لونا لتنظيف البشرة ومقاومة علامات التقدم في السن:

    إن كنتِ ممن يحرصن على دوام شحن الجهاز، لا سيما أثناء السفر، فإن لونا جهاز تنظيف البشرة الثوري يتميز بإمكانية شحنه باستخدام الكهرباء ويدوم الشحن الواحد لغاية 450 استخدام أي 5 أشهر تقريباً في حال تم غسل الوجه مرتين يومياً كما هو موصى به من قِبل المصنعين.

    يساعد تصميم الفرشاة من السيلكون على الجفاف بشكل سريع ما يحول دون تكوّن البكتيريا على سطح الفرشاة وبالتالي تدوم لعمر طويل دون الحاجة لاستبدالها. يعمل الجهاز باستخدام تقنية تي-سونيك التي تولّد بدورها موجات من النبضات الصوتية تصل لغاية 8000 نبضة في الدقيقة الواحدة يتم توزيعها على البشرة بشكل متساوٍ من خلال نقاط السيلكون الناعمة.

    بإمكانك أخذ الفرشاة أينما ذهبت مع ضمان لغاية سنتين وإمكانية غسلها دون قلق، كما ينظف الجهاز لغاية 99.5% من زيوت وأوساخ البشرة وبقايا المكياج لتحصلي على بشرة أكثر نضارة وتوهجاً ورطوبة لوقت أطول، كما وتعمل الموجات على تنشيط الدورة الدموية وتخليصك من الخلايا الميتة، لهذا هي أفضل بكثير من التنظيف التقليدي باستخدام اليدين. ومن الناحية الأخرى تمكنك تقنية مقاومة علامات التقدم بالسن من لونا، باستخدام نظام النبضات الأقل سرعة، على إخفاء خطوط الوجه الرفيعة والتجاعيد لتترك بشرتك بمظهر جذاب ومشدود ولتساعد أيضاً على جعل البشرة أكثر شباباً وحيوية.
    تتوفر فراشي لونا بأحجام وألوان متعددة لتناسب احتياجاتك المختلفة. إليك أنواع فراشي لونا من فوريو:

    1- فرشاة LUNA 2  لتنظيف البشرة ومقاومة علامات التقدم في السن.
    2- فرشاة LUNA Go  لتنظيف البشرة ومقاومة علامات التقدم في السن أثناء التنقل.
    3- فرشاة LUNA mini  الثورية لتنظيف البشرة بتقنية T-sonic.
    4 – فرشاة LUNA play  صغيرة الحجم وكبيرة المفعول.
    5- فرشاة LUNA 2  للرجال الجهاز المثالي لغسيل الوجه قبل الحلاقة ومقاومة علامات التقدم في السن.

    خصم خاص لصديقات موقع ليالينا عند شرائك منتجات Luna موقع Foreo

    كما يمكنك الحصول على منتجات Foreo من موقع نمشي


     

     

    تعليقات