تفاصيل إصابة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم في حادث انفجار مرفأ بيروت

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020
إصابة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بحادث انفجار بيروت
مقالات ذات صلة
نانسي عجرم تثير الجدل بملامح متغيرة تثير الشكوك حول حملها
أول تعليق من نانسي عجرم بعد صدور الحكم في قضية زوجها
بعد توجيه تهمة القتل لزوجها: محامي قتيل فيلا نانسي عجرم يفجر مفاجأة

أحدث خبر إصابة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم في حادث انفجار مرفأ بيروت ضجة كبيرة بين محبيها الذين أبدوا قلقهم على عائلة النجمة اللبنانية قبل أن تتبين تفاصيل ما حدث له من خلال تصريحات جيجي لامارا مدير أعمال النجمة اللبنانية.

إصابة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم في انفجار بيروت

وقال جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم في تصريحاته لبرنامج "ET بالعربي"، إن عيادة الدكتور فادي الهاشم قد تعرضت للتلف والتدمير بسبب الانفجار الكارثي، موضحاً أنه تلقى بعض الجروح في رأسه وظهره نتيجة تهشم الزجاج إلا أنه بخير بصفة عامة ولم يتأذى بشكل مقلق. 

أما عن حالة نانسي عجرم، فقد أوضح جيجي لامارا أنها بخير لأن بيتها بعيد عن الانفجار ولكن بالتأكيد نفسيتها تأثرت بسبب الحادث المخيف، موضحاً أنها قررت تأجيل حفلها المقبل الذي كان مقرراً إقامته بدعم من منصة "تيك توك". 

حادث انفجار مرفأ بيروت يسبب خسائر فادحة لمنازل المشاهير

تسبب حادث انفجار مرفأ بيروت في خسائر مادية وإصابات خطيرة للسكان المتاخمين للميناء، ومن بينهم العديد من المشاهير، والفيديو التالي يرصد تفاصيل ما تعرض له النجوم الذين يعيشون بالقرب منه من كوارث وإصابات.

وقد تأثرت منازل عدد كبير من المشاهير المقيمين بالقرب من مرفأ بيروت بحادث الانفجار خصوصاً من يعيشون في حي الأشرفية، ومن بينهم من بينهم إليسا و هيفاء وهبي وجاد شويري وراغب علامة وعادل كرم والإعلامي الأردني أيمن الزيود ووعد السعودية، بالإضافة لتلف مبنى أتيليه المصمم العالمي زهير مراد.

أما النجمة نادين نسيب نجيم، فقد تعرضت للإصابة في وجهها وجسمها مما استوجب نقلها للمستشفى للخضوع للعلاج، فضلاً عن تلف منزلها بالكامل كونه يقع بالقرب من الميناء.

كما أصيبت داليدا عياش زوجة الفنان رامي عياش لإصابة مفزعة كونها تعيش بالقرب من الميناء، وتوجهت إلى المستشفى للخضوع للعلاج، كما أصيبت دومينيك حوراني وابنتها وانتقلتا للمستشفى لتلقي العلاج.

نانسي عجرم وزوجها وبناتها

 تزوجت نانسي عجرم عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وأنجبا طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009 أطلقت عليها اسم ميلا وغنت لها أغنية بعنوان (يارب تكبر ميلا)، وأنجبا ابنتهما الثانية بعام 23 أبريل 2011 وأسمتها إيلا، ومنذ عام تقريباً وضعت النجمة اللبنانية طفلتها الثالثة التي اختارت لها اسم ليا.