تفاصيل إطلالة ليدي غاغا في حفل تنصيب جو بايدن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 21 يناير 2021
تفاصيل إطلالة ليدي غاغا في حفل تنصيب  جو بايدن
مقالات ذات صلة
ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا في عشاء رومانسي مع الإلتزام بالكمامة
سيرين عبد النور بالأصفر في عيد ميلادها الـ 44
درة في أحدث إطلالتها بفستان أبيض شيفون بدبي

لفتت الفنانة المثيرة للجدل ليدي غاغا الأنظار لها بإطلالتها في حفل تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، في الأربعاء 20 يناير 2021.

أثارت ليدي غاغا إعجاب الجماهير بغنائها للنشيد الوطني للولايات المتحدة الأمريكية، ليس فقط بأدائها القوي، ولكن أيضًا من خلال ملابسها الدرامية، اختارت غاغا زياً من اللونين الأزرق الداكن والأحمر، ومزين بحمامة كبيرة ذهبية عند منطقة الصدر، من تصميم العلامة التجارية سكياباريلي Schiaparelli مصنوع خصيصاً لهذه المناسبة.

جاءت الألوان إيماءة خفية إلى ألوان العلم الأمريكي ولكن بأقصى طريقة لغاغا.

ليدي غاغا في تنصيب جو بايدن

وصف المدير الإبداعي للعلامة التجارية دانيال روزبيري، وهو مواطن أمريكي مقيم في باريس، الفستان بأنه "رسالة حب إلى البلد الذي أفتقده بشدة، ارتدت ليدي غاغا ​​سترة من الكشمير باللون الأزرق، وتنورة من الحرير الأحمر مع بروش مذهب من السلام.

تفاصيل إطلالة ليدي غاغا في حفل تنصيب  جو بايدن

فستان ليدي غاغا

تصميم فستان ليدي غاغا مرسوم

ونشرت ليدي غاغا صورة للبروش، وعلقت كاتبة عبر حسابها بموقع Twitter: "حمامة تحمل غصن زيتون. نرجو أن نصنع السلام مع بعضنا البعض".

تفاصيل إطلالة ليدي غاغا في حفل تنصيب  جو بايدن

مكياج ليدي غاغا في حفل تنصيب جو بايدن

تفاصيل إطلالة ليدي غاغا في حفل تنصيب  جو بايدن

أما بالنسبة لمكياجها، فإن غاغا وضعت أحمر الشفاه الأحمر، وهو ما يعد غير مألوف قليلاً بالنسبة لها. بالطبع، ربما يكون من خط معامل Haus الخاص بها. أما الأيشادو Eyeshadow، فجاء به القليل من اللون الأزرق، ومع أحمر الشفاه المثال، جاء المكياج متناسباً مع ظل ثوبها دون أن تبدو قاتمة، وظهر شعرها مذهلاً، مشدود للأعلى وللخلف بشريط أسود منسوج  يشبه التاج.

غاغا مؤيدة لبايدن

لطالما كانن غاغا من محبي بايدن، أصبحت من المؤيدين المتحمسين له في الفترة التي سبقت انتخابات 2020 وانضمت إليه في الحملة الانتخابية. خلال تغريدة كتبت عبر حسابها عبر موقع Twitter في 20 يناير، واصفة الأداء في حفل التنصيب بأنه "شرف له معنى عظيم".

فساتين غريبة لليدي غاغا

على الرغم من عدم وجود شك في أن ملابس غاغا درامية، وذلك بسبب أن التنانير الحريرية الضخمة بطول الأرض ليست مظهراً يومياً لمعظمنا، ربما تكون أكثر هدوءاً من بعض خيارات خزانة ملابسها السابقة، على عكس فساتين اللحوم وظهورها دوماً في حفلات Met Gala للمغنية، فإن ابتكار Schiaparelli مشبع بمزيج من العظمة والاحترام المناسب لهذه المناسبة.

ليدي غاغا بفستان من اللحم

حفل تنصيب جو بايدن الرئيس الأمريكي

وقامت ليدي غاغا بغناء النشيد الوطني في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي، جو بايدن، وشاركها في إحياء الحفل النجمة العالمية جينيفر لوبيز.

يعد حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الـ46 حفلاً استثنائياً، فلأول مرة يتم تنصيب رئيس في أمريكا في ظل انتشار فيروس كورنا، لذلك ففرضت الإجراءات الاحترازية والطقوس الاستثنائية نفسها على حفل تنصيب جو بايدن، رئيساً لأمريكا، فسيطرت الكمامة على جميع الإطلالات.

ومن اللافت للنظر في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الـ46، هو غياب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ليصبح بذلك أول رئيس للولايات المتحدة  يغيب عن حفل تنصيب خليفته، منذ ولاية أندرو جونسون، الذي كان حاكماً للولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين 1865 و1869.

جو بايدن

بحفل التنصيب، أصبح جو بايدن هو الرئيس الفلي للولايات المتحدة الأمريكية، واللافت في فريق جو بايدن في البيت الأبيض هو السيطرة النسائية عليه، حيث تميز  طاقم جو بايدن بالتنوع العرقي، ليضم ناشطة ديمقراطية من أصول عربية وهي ريما دودين Reema Dodin والتي ستشغل منصب نائبة مدير مكتب الشؤون التشريعية في البيت الأبيض، وهي فتاة من أصول فلسطينية أردنية وأول امرأة من أصول عربية تُعين في هذا المنصب في التاريخ الأمريكي، درست ريما الاقتصاد والعلوم السياسية في جامعة كاليفورنيا وتخرجت منها عام 2002 ثم ألتحقت بكلية الحقوق في جامعة إلينوي وتخرجت منها عام 2006.

كما فاجأ بايدن العالم، باختياره لأول فريق اتصالات من النساء في تاريخ أمريكا حيث قال : "أنا فخور بأن أقدم اليوم، أول فريق اتصالات في البيت الأبيض يتكون بالكامل من النساء"، واصفاً هذا الفريق بأنه "الأول من نوعه في تاريخ البلاد".

وأضاف: "هؤلاء المؤهلات والخبيرات في مجال الاتصال، يوفرن وجهات نظر متنوعة لعملهن، ويتشاركن الالتزام نفسه، بإعادة بناء هذه البلاد بشكل أفضل".

وعن الفريق الذي يشكل لأول مرة في تاريخ الولايات المتحدة، اختار بايدن جين بساكي(41 عاما)، لتكون المتحدثة باسم البيت الأبيض في الإدارة الأمريكية الجديدة، وشغلت بساكي العديد من المناصب العليا سابقاً، بينها منصب مديرة الاتصالات في البيت الأبيض في ظل إدارة الرئيس السابق باراك أوباما.

كما عين بايدن،  سيمون ساندرز، منصب كبيرة مستشاري هاريس، والمتحدثة باسمها، كما ستتولى  بيلي توبار، منصب نائبة مديرة الاتصالات في البيت الأبيض، فيما ستكون، كارين جان بيير، نائبة المتحدثة باسم البيت الأبيض، فيما اختيرت، إليزابيث ألكسندر، لمنصب مديرة الاتصالات للسيدة الأولى المقبلة، جيل بايدن، وأصبح تعيين هذه الشخصيات واجباً نظراً لأنه لا يتطلب موافقة مجلس الشيوخ عليها.

يذكر أنه تم الإعلان عن أسماء ست شخصيات نسوية أخرى، بينها، كيت بيدينغفيلد، التي كانت نائبة لمدير حملة بايدن الانتخابية، والتي ستشغل منصب مديرة الاتّصالات في البيت الأبيض، أما  آشلي إتيان، فستشغل منصب مديرة الاتصالات لنائبة الرئيس، كامالا هاريس