تفاصيل إطلالة ميغان ماركل في مقابلة أوبرا وسر سوار الألماس الذي ارتدته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 مارس 2021
تفاصيل إطلالة ميغان ماركل في مقابلة أوبرا وسر سوار الألماس الذي ارتدته
مقالات ذات صلة
قرار مفاجئ من الملكة إليزابيث بشأن ميغان ماركل!
إعلامي بريطاني يهاجم ميغان ماركل: لستِ ضحية كالأميرة ديانا!
هل كذبت ميغان ماركل في حديثها عن كيت ميدلتون؟ وهذا رد فعل الأخيرة

لم يتبق سوى أسبوع واحد على مقابلة أوبرا وينفري المرتقبة والتي ستشارك فيها ميغان ماركل وهاري والمقرر إجراؤها في 7 مارس المقبل على شبكة سي بي إس.

وتم إطلاق مقطع جديد مدته 30 ثانية يكشف التفاصيل الأولى لما سيكون بلا شك المواجهة المتلفزة لهذا العام والتي ستركز على قرار الزوجين بالتخلي عن دورهما في العائلة المالكة والانتقال إلى كاليفورنيا، يكشف الفيديو عن بعض أهم الأسئلة التي تطرحها أوبرا وينفري المذيعة التلفزيونية الشهيرة التي ستحاول التعمق في الأمر، بهدف الحصول على اكتشافات جديدة حول ردود أفعال العائلة المالكة.

لكن الفيديو يكشف أيضاً عن الزي الذي اختارته ميغان ماركل Meghan Markle لهذه المناسبة، إنه فستان من الحرير الأسود بتفاصيل أزهار متباينة وحزام متناسق، من تصميم جورجيو أرماني Giorgio Armani، أكملت دوقة ساسكس الحامل المظهر بتسريحة كعكة منخفضة مصقولة وسوار كارتييه الماسي الثمين الذي ينتمي وفقاً للمصادر إلى الأميرة ديانا.

إطلالة ميغان ماركل والسوار الذي يخص الأميرة ديانا خلال المقابلة مع أوبرا وينفري

ميغان ماركل

يقترب يوم مقابلة أوبرا وينفري المرتقبة مع أحد أكثر الأزواج حديثاً في السنوات الأخيرة، هاري وميغان ماركل في 7 مارس، ستبث CBS اعترافات الزوجين الذين تركوا العائلة المالكة: هناك الكثير من الضوضاء لأن الملكة إليزابيث الثانية قد حددت بثاً تلفزيونياً مباشراً في نفس التاريخ، هل ستكون مجرد مصادفات؟ يبقى الشك.

ميغان ماركل و الأمير هاري على أي حال، فإن الاهتمام، في الوقت الحالي، يستحوذ على الزوجين الذين يتوقعون طفلهم الثاني بمناسبة مقابلة أوبرا وينفري، اختارت ميغان ماركل زياً مميزاً للغاية.

تم الاهتمام بكل التفاصيل ودراستها لإعطاء رسائل دقيقة، بدءً من خيال الثوب، تبرز زهرة اللوتس على قماش الحرير الأسود وهي برعم لها معنى خاص لأنها علامة على المقاومة، فقط فكري في أن بذورها لديها القدرة على الإنبات حتى بعد قرنين من الزمان.

ميغات ماركل

ثم هناك المجوهرات: على معصم الممثلة المعروفة، يظهر سوار التنس من كارتييه للسيدة ديانا، أخذ منه هاري ماسين لصنع خاتم الخطوبة، المرصع على جانبي جوهرة بوتسوانا المركزية، اختيار مهم للزوجين اللذين يرغبان في تذكر سبنسر بالإضافة إلى الضغوط التي كان عليها أن تتعرض لها من وسائل الإعلام والتي عانوا منها أيضاً في عدة مناسبات كشف الأمير هاري في مقطع الفيديو: " كان قلقي الأكبر هو أن التاريخ سيعيد نفسه " عبارة تشير على ما يبدو إلى وفاة ديانا المأساوية في عام 1997، بعد أن طاردها المصورون.