تفاصيل زفاف فارون داوان الفخم من حبيبته: هكذا أخفى الأمر عن الإعلام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021
تفاصيل زفاف فارون داوان الفخم من حبيبته: هكذا أخفى الأمر عن الإعلام
مقالات ذات صلة
فيديو شاروخان يراقص هيلاري كلينتون وجون كيري على الطريقة الهندية
صور زفاف بريانكا تشوبرا التي أخفتها عن الجمهور.. فستان العرس لا يُوصف!
شاهدوا القصر التاريخي الفخم الذي تقضي فيه بريانكا تشوبرا شهر العسل

نشر أحد أشهر نجوم بوليوود النجم الوسيم فارون داوان Varun Dhawan صور من حفل زفافه من صديقته مصممة الأزياء ناتاشا دلال Natasha Dalal Label وذلك بعد قصة حب طويلة جمعت بينهما، حيث عُقد الحفل مع مراعاة الكثير من ضوابط التباعد الاجتماعي بسبب فيروس كورونا.

زفاف فارون داوان

النجم فارون حرص على حضور الأصدقاء والمقربين فقط إلى الحفل حيث تراوح عدد الحضور بين 40 و50 شخصاً فقط على العكس من طبيعة حفلات زفاف المشاهير الهندية التي تكون ضخمة وتستمر لعدة أيام حتى أن عدد كبير من مشاهير بوليوود لم يشاركوا في الحفل.

وكان من المتوقع إقامة حفل زفاف فارون العام الماضي إلا أن انتشار فيروس كورونا كان السبب وراء تأجيل الحفل، حيث أقيم الحفل في منتجع The Mansion House الفاخر في مدينة باغ الهندية وحرض فارون على إبعاد وسائل الإعلام وعدم تسريب أي صور للحفل حيث منع الضيوف من استخدام الهواتف الجوالة أو التصوير من خلال لاصق أمني وفي حالة إزالته يتم الكشف فوراً عن الأمر وقد يتعرض صاحب الهاتف للمسائلة القانونية.

زواج فارون داوان  

خلال حفل الزفاف ظهر فارون بالزي الهندي التقليدي في إطلالة متناسقة مع زوجته ناتاشا التي اعتمدت على زي مكون من 3 قطع عبارة عن تنورة وتوب مع وشاح كبير جاء أغلبه باللون الـ off-white مع لمسة باللون الفضي.

فارون نشر بعض الصور من حفل الزفاف وعلق عليها مؤكداً أن حلم حياته قد تحقق أخيراً وتزوج من حبيبة عمره، كما نشر بعض الصور من الاحتفال الذي أقيم قبل حفل الزفاف.

صور الاحتفال قبل الزفاف لاقت رواج كبير حيث ظهر فارون وهو يُغطي نفسه بالكركم كجزء من حفل الحادي التقليدي الذي يهدف إلى العناية بالعريس والعروس للاستعداد بالحفل كما نشر صورة أخرى برفقة أصدقائه مكتوب عليها أسماء الشخصيات التي ظهر بها خلال مسيرته الفنية.

فارون داوان وزوجته

الاحتفالات بزواج فارون بدأت يوم الجمعة الماضي واستمرت لعدة أيام وحرص عدد محدود من المشاهير على التواجد في الحفل أبرزهم المخرج شاشانك خيتان وكونال كولي بجانب مصمم الأزياء الهندي الشهير مانيش مالهوترا.

كما ظهر فارون برفقة زوجته ناتاشا خلال الاحتفال على أنغام أغنية Tenu Leke للنجم سلمان خان بجانب تشغبل أغاني أخرى مثل أغنية النجم أيوشمان خورانا من فيلم Nautanki Saala وأغنية أكشاي كومار Bhootni Ke.