تقارير.. حسن جميل يعيش قصة حب مع مذيعة عربية بعد انفصاله عن ريهانا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مارس 2020
قصة حب حسن جميل مع مذيعة بعد انفصاله عن ريهانا
مقالات ذات صلة
ظهور ريهانا بتورم شديد في وجهها وعينيها يقلق الجمهور: اعتداء أم حادث؟
أديل وريهانا تشاركان في أوبريت إماراتي
هل تحسّن ذوق ياسمين صبري فقط بعد تقليدها إطلالات النجمات؟ صور تجيب!

تم الكشف عن حبيبة حسن جميل الجديدة بعد انفصاله عن المغنية العالمية ريهانا Rihanna، حيث كشفت تقارير عن ارتباطه بمذيعة شهيرة في إحدى القنوات التليفزيونية الخليجية.

وبينت التقارير أن حبيبة حسن جميل هي الإعلامية سمية الشيخ مذيعة قناة "دبي" الفضائية، غير أن الكثير من رواد السوشيال ميديا رفضوا تصديق تلك التقارير مؤكدين أن اسم رجل الأعمال السعودي الشهير يلتصق دائماً بالعديد من الشائعات خاصة وأنه يحظى بشهرة عالمية نتيجة لصداقته بعدد من المشاهير مثل نايومي كامبل، فضلاً عن ارتباطه بريهانا والذي استمر أكثر من 3 سنوات.

سمية الشيخ

انفصال حسن جميل عن ريهانا

وكانت اليوتيوبر والمدونة الشهيرة شالون ليستر قد كشفت مؤخراً أن سبب انفصال ريهانا عن حسن جميل هو إجبار الأخير لها على تناول الطعام الدسم لكي تصبح "سمينة"، وكان يترك وجباتها المفضلة عمدًا في اليخت والطائرة خلال رحلاتهما حتى يزداد وزنها، مؤكدة أن المغنية العالمية قد أصبح وزنها مؤخراً 90 كيلو غراماً بعد أن كان 56 كيلو غراماً فقط.

وأكدت شالون ليستر أن استغلال حبيب ريهانا السعودي لحبها للوجبات السريعة التي تتسبب بزيادة كان هو سلاحه للسيطرة على قراراتها، معلنة أن هذا هو أغرب تصرف يقوم به رجل للتحكم في حياتها.

وجاء انفصال الثنائي بعد سلسلة من التقارير ألمحت إلى قرب زواجهما واستعداد النجمة العالمية للاستقرار العائلي وتحقيق حلم الأمومة خاصة بعد أن أمضت عطلة صيفية مع عائلة زوجها مؤخراً في إيطاليا.

من هو حسن جميل؟

حسن جميل من مواليد 22 أكتوبر 1988 هو رجل أعمال سعودي يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة عبد اللطيف جميل في السعودية، وهي شركة متعددة الأنشطة وتملك حقوق توزيع وبيع سيارات تويوتا في السعودية ودول أخرى. وكان متزوجاً عام 2012 من التونسية لينا لازار ثم حدث الطلاق بعد 3 سنوات.