تنسيقات أنيقة ومختلفة للفساتين المحبوكة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
تنسيقات أنيقة ومختلفة للفساتين المحبوكة
مقالات ذات صلة
فساتين من عروض الأزياء تناسب إطلالاتك الخريفية
ودعي الصيف بإطلالات أنيقة على طريقة ياسمين صبري
إطلالات خريفية رائعة للفنانة درة استوحي من بينها إطلالتك

في حين أننا قد نشعر بالحرارة الشديدة في الوقت الحالي، فإن هذا لا يعني أننا لا نستطيع التخطيط للمستقبل عندما تأتي النوبة الأولى من الهواء البارد في طريقنا. 
وإذا كان هناك قطعة واحدة ننصحك أن ترتديها بمجرد أن يبدأ الطقس المؤقت في التراجع فهو فستان صوف منسوج أنيق.  

سواء كان فستاناً صغيراً كلاسيكياً أسود محبوك مقترناً بأحذية مسطحة تصل إلى الركبة أو تصميم مضلع رائج مقترن بالصنادل، فإن هذه القطعة المريحة مثالية لتأخذك إلى الموسم الجديد براحة وأناقة، فمن السهل تنسيقها في طبقات ومثالية عندما تريدين أن تشعرين بالراحة في نفس الوقت.

الفساتين المحبوكة تأتي معتمدة من صيحات الموضة أيضاً، تم رصدهم في جميع الأنماط والاشكال على مدارج عروض أزياء خريف وشتاء 2020 ونحن نشهد بالفعل تكرارات أنيقة في أسواق بائعي التجزئة.

لذا، إذا كنتِ مهووسة بالفساتين الصوف المحبوكة مثلنا، فانتقلي إلى الأسفل حيث نقدم لكِ أفضل ما لدينا من خيارات تنسيق الفستان الصوف، هناك بالتأكيد شيء صغير يناسب كل الأذواق. 

طريقة تنسيق الفساتين الصوف

من عروض الأزياء 

فستان صوف من دار أزياء Ganniأثبت دار أزياء Ganni أنه لا يمكنك أن تخطىء أبداً مع فستان قصير أسود كلاسيكي، قومي بإقرانه مع أحذية الهاف بوت العسكرية ذات النعل المكتنزة هذا الخريف.

Bottega Veneta

في بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، رأينا فساتين ميدي محبوكة بأكمام طويلة مع تفاصيل سلسلة فاخرة، ستغنيكي بالتأكيد عن ارتداء المجوهرات.

Dolce & Gabbanaفي Dolce & Gabbana، تأتي الفساتين المنسوجة بجميع أشكالها من التصاميم المريحة والمترهلة مع الاكسسوارات المطابقة! إلى أنماط bodycon الأنيقة.

مجموعة دار أزياء  Dion Lee

ستكون الفساتين المحبوكة المضلعة ضخمة هذا الموسم، كما يظهر من خلال ميزات رائعة مثل القصاصات والأحزمة في مجموعة دار أزياء  Dion Lee.

تصميمات الـ ff-the-shoulderستأخذك تصميمات الـ off-the-shoulder من على الكتف من النهار إلى الليل بأناقة مثل هذا الفستان الماكسي من Gabriela Hearst.

JW Andersonفي JW Anderson، رأينا خطوط عنق متدلية من خلال فستان بطول الكاحل تخلق صورة ظلية مذهلة.

طريقة تنسيق الفساتين الوصف 

من خلال موضة ستريت ستايل 

موضة ستريت ستايلابحثي هذا الموسم عن الفساتين الصوف المحبوكة بتفاصيل عصرية مثل خطوط العنق الفريدة أو القواطع الرائعة.

موضة ستريت ستايلالظهر المفتوح يخفف من الحياكة الثقيلة. 

موضة ستريت ستايل

ارتدي بلوزة مستوحاة من الطراز القديم كارديجان مع فستان صوف رائع و حذاء عالي الكعب أنيق مع إضافة حقيبة مميزة بنفس درجات ألوان إطلالتك.