توأم جينيفر لوبيز الروسية تقلب مواقع السوشيال ميديا.. لن تصدقي الشبه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 11 مايو 2020
توأم جينيفر لوبيز الروسية تقلب مواقع السوشيال ميديا.. لن تصدقي الشبه
مقالات ذات صلة
صور نهى نبيل بنفس فستان دكتور خلود الغريب: أيهما أجمل؟
أبطال المسلسل السوري أيام الدراسة أصبحوا نجوم: هكذا كانوا في طفولتهم
ما رأيكم بلوك سيرين عبد النور؟ كلا ليست هي هذه شبيهتها النجمة التركية

أثارت صور شبيهة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez الروسية موجة عارمة من التعليقات عبر مواقع السوشيال ميديا بسبب تطابق الملامح بينهما رغم أن الفتاة الحسناء تصغر النجمة الأمريكية صاحبة الأصول اللاتينية بأكثر من 30 عاماً حيث اشتعلت المقارنات بينهما.

وتداول الجمهور صور المراهقة الروسية لنتاليا ميرسكيك التي تبلغ من العمر 19 عاماً عبر منصات السوشيال ميديا عاقدين المقارنات بينها وبين جينيفر لوبيز، مما جعلها تحقق شهرة سريعة في وقت قصير مما جعل عملها في مجال عروض الأزياء يزدهر.

وقالت لنتاليا ميرسكيك في تصريحاتها التي نقلتها صحيفة The Sun البريطانية: "ليس من الرائع أن يخلط الناس بينك وبين شخص يبلغ من العمر 50 عاما، في حين أنني لم أبلغ الـ20 بعد. لكنها جينيفر لوبيز التي لا تبدو في سنها؛ لذا أعتبر ذلك إطراء".

وعن ازدهار عملها في مجال عروض الأزياء بسبب التشابه بينها وبين النجمة اللاتينية المحبوبة، علقت الشابة الروسية التي ما زالت تدرس أيضاً: "قال لي أحدهم لأول مرة أنني أشبهها، كنت في الـ14 من عمري، ولم أكن أعرف حقا من هي. لكن حين بدأت في أداء بعض عروض الأزياء، عرضت فنانة المكياج أن تجعل شعري ومساحيقي مثلها، ولم أصدق كم كنا متشابهتين. والآن يناديني كافة الوكلاء وفناني المكياج بجينيفر لوبيز فحسب. وبعضهم لا يعرف على الأرجح اسمي الحقيقي".

الجدير بالذكر أن جينيفر لوبيز قد قابلت من قبل فتاة أخرى تشبهها بشدة ولكنها من أصول لاتينية، فهي لا تمانع وجود هذا الشبه بينها وبين آخريات.

شاهدي الصور عبر الألبوم أعلاه!