توفيق عبد الحميد يطل بعكاز ويبكي بتأثر في أحدث ظهور بعد غياب عن الساحة

  • الإثنين، 19 أغسطس 2019 الإثنين، 19 أغسطس 2019
توفيق عبد الحميد يطل بعكاز ويبكي بتأثر في أحدث ظهور بعد غياب عن الساحة

خطف الفنان توفيق عبد الحميد الأنظار بظهوره النادر بعد غياب عن الساحة الفنية، خلال حضوره تكريمه في افتتاح المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 12.

توفيق عبد الحميد لم يتمالك دموعه لحظة صعوده على المسرح، وتلقيه استقبال حافل من الحضور الذين أخذوا يرددون اسمه بصوت عالِ، فبكى من شدة التأثر من الموقف.

وحرصت الإعلامية بوسي شلبي على إجراء حوار مع توفيق عبد الحميد، على هامش تكريمه من المهرجان القومي للمسرح، فظهر معها بعكاز مما دفع الجمهور يتفاعل بقوة داعين الله أن يمنحه الصحة، إلى جانب كتابة البعض تعليقات مؤثرة تدل على محبتهم له وافتقادهم لفنه.


وكانت هناك شائعات رافقت توفيق عبد الحميد تفيد باعتزاله الفن، وأن هذا هو سر ابتعاده عن الساحة الفنية، إلا أنه نفى الأمر تماماً مؤكداً أن عودته للتمثيل مرهونة بالعمل الجيد، بحسب تصريحه لليوم السابع.

كما كشف توفيق عبد الحميد أنه كان من المقرر أن يشارك في بطولة مسلسل عام 2016، إلا أنه للأسف أصيب بانزلاق غضروفي منع مشاركته.
توفيق عبد الحميد قدم مجموعة مميزة من الأعمال الفنية مثل "أين قلبي" و"حضرة المتهم أبي" و"حديث الصباح والمساء" و"حسن عوف" و"الناس في كفر عسكر"، وكان آخر أعماله عام 2010 من خلال مسلسل "سي عمر وليلى أفندي".