توقعات بعودة الثنائي التركي مهند وسمر في عمل جديد من إنتاج نتفلكس

  • تاريخ النشر: : السبت، 07 سبتمبر 2019 آخر تحديث: : السبت، 07 سبتمبر 2019
سمر ومهند
مقالات ذات صلة
موقف طريف في الحلقة 9 من مسلسل "أنت اطرق بابي": وتصرف سركان يثير الغضب
المهن المفضلة لأبطال مسلسل "أنت اطرق بابي" بعيداً عن التمثيل
الحلقة 8 من مسلسل "أنت اطرق بابي" تتصدر الترند بسبب تصرف إيدا

من المتوقع عودة الثنائي المحبوب بيرين سات Beren saat وكيفانش تاتليتوغ Kivanc tatlitug، للعمل معاً من جديد من بعد مرور ما يقرب من العشر سنوات على آخر عمل قدماه سوياً، وهو مسلسل العشق الممنوع.
وقد كشفت العديد من مواقع الأخبار التركية عن نية شركة نتفلكس للجمع بين الثنائي التركي في فيلم لم يتم الكشف عن تفاصيله، لكن الأخبار قالت إنه سيدور حول قصة حب ممنوعة مرة أخرى، وهي نوعية القصة التي تابعهم فيها الملايين  في مسلسل العشق الممنوع.

وحسب ما انتشر في الأخبار أن بيرن  Beren  لم تحسم قرارها حول قبول العرض من الشركة المنتجة، خاصة  أنها دقيقة في اختياراتها، وآخرها كانت سنة 2016 في مسلسل السلطانه قسم.
أما بالنسبة لكيفانش تاتليتوغ kivanc tatlitug فنشرت الأخبار  أنه بينظر للعرض بإيجابية، وآخر أعماله كان في سنة 2019 وهو  مسلسل كاربيسما.

ومنذ سنوات طويلة يتمنى الملايين من المعجبين الأتراك والعرب، عودة ثنائية الممثل التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند، والممثلة التركية الجميلة بيرين سات الشهيرة بسمر، بعد تألقهما معًا في مسلسل العشق الممنوع، الذي عُرض في موسمين عامي 2008 و2009.
ويعد العشق الممنوع من أعلى مسلسلاتهما مشاهدة حول العالم، حيث يحقق المركز الأول في الرايتنغ بكل بلد أجنبي يُعرض فيه، ومازال يُعرض لليوم في دول كثيرة، إما مدبلجًا باللهجات المحلية أو مترجمًا للغة البلد التي يعرض فيها.