ثقب الأذن علي طريقة daith-piercing ترند جديد لتزين أذنك

daith-piercing ترند جديد لثقب الأذن

  • تاريخ النشر: : الخميس، 18 يوليو 2019 آخر تحديث: : الجمعة، 19 يوليو 2019
ثقب الأذن علي طريقة  daith-piercing ترند جديد لتزين أذنك
مقالات ذات صلة
موضة اكسسوارات التسعينات تعود مرة أخرى إلى عام 2020
Dior تقدّم الأوشحة من مجموعة الألبسة الجاهزة لخريف شتاء 2020-2021
شاركي قصتك الملهمة مع سوار Pandora Moments وكوني نجمة "أصوات Pandora"

قد يكون تتبع أحدث اتجاهات الجمال سهلاً في بعض الأحيان بمجرج التمرير عبر ال Instagram، فهو ليس فقط المكان الذي اكتشفنا فيه وجود فن الأظافر المختلفة وألوان الشعر  ولكن أيضًا في تزايد الطلب على ثقب الأذن   daith-piercing الذي يكون في غضروف الأذن الذي يقع في نصف الأذن

لطالما كان ثقب الاذن بطريقة مختلفة هو ترند طول الوقت،  لكنه عاد مؤخرًا  بطريقة كبيرة، كما قال  براين كيث تومبسون  ثاقب أذن المشاهير ومالك هيئة Body Electric ، أولاً عن الارتفاع الحاد في طلبات ثقب الدايث قبل عامين ، وأصبح الاتجاه أكبر منذ ذلك الحين. 

بالإضافة إلى الادعاءات الأخيرة بأن  هذا الثقب يمكن أن يمنع الصداع النصفي، والتي تبدو بهيئة دعامة أو طوق من خلال daith ، وخاصة عندما يقترن مع  الثقب الحالي بحسب ما جاء بموقع refinery29 .

يثبت العمل اليدوي لطومسون هنا أن مسمار الزنمة يمكن أن يتألق حقًا عندما يقترن بحلقة ذهبية من خلال الديث. 


على الرغم من أن الألم غير موضوعي، إلا أن ثقب الغضروف يميل إلى أن يكون مثقوبًا في الفص، إذا كانت النتائج تبدو نصف جيدة مثل هذا  الذي اخترعه جوني بيرس ، فأن الثانية من الأنزعاج يمكن أن تكون تستحق كل هذا العناء.

ليست يحتاج  الثقب daith أي صيانة عالية أكثر من أثقب الغضروف الأخري،  ومع ذلك يوضح Thompson أن العملاء في كثير من الأحيان سيتوقفون عن غسل الثقب مبكراً قبل أن تلتئم تمامًا.

حجم daith الخاص بك سوف تحدد حجم الطوق الحلق،  لا يزال جزء من المجوهرات التي تعانق الغضروف تقريبًا هو شئ أساسي لمحبات ثقب الازن، ومرة أخري، فإن daith هو الإضافة المثالية إلى ثقب الأذن.