ثنائيات المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة: زوجة أحمد السقا الأسوأ!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 أكتوبر 2020 آخر تحديث: السبت، 24 أكتوبر 2020
ثنائيات المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة: زوجة أحمد السقا الأسوأ!
مقالات ذات صلة
أحمد السقا لم يعيرها جاكيته: تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة!
فيديو محمد سامي يحرج زوجته مي عمر أمام الكاميرات في مهرجان نجم العرب
عفوية النجوم مع حب حياتهم في مهرجان الجونة..ظهور نادر لزوجة محمد هنيدي

ظهر العديد من الثنائيات على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة GFF20-2020 بنسخته الرابعة ونجحوا في جذب الأنظار إليهم.

وخطف آسر ياسين وزوجته الأضواء على السجادة الحمراء ليس لكونهم ثنائي اعتاد على الظهور سوياً في المهرجانات والمناسبات الرسمية ولكن لاصطحاب النجم المصري لأسرته بوجود طفليه رفقته بالملابس الرسمية.

كما حضر الفنان عمرو يوسف إلى مهرجان الجونة مع زوجته الفنانة السورية كندة علوش وحرصا على التقاط العديد من الصور جنباً لجنب.

الإطلالة الأسوأ 

ونالت زوجة أحمد السقا الإعلامية مها الصغير لقب أسوأ إطالة في مهرجان الجونة لعام 2020 بسبب غرابتها بحسب رأي الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما الفنانة آيتن عامر فكانت إطلالتها في مهرجان الجونة بنسخته الرابعة مع زوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

ظهور معتاد

وكما اعتاد كل من الفنان أحمد داوود والممثلة علا رشدي الظهور على السجادة الحمراء معاً بشكل رومانسي من خلال تشابك أيديهما معاً والتقطا العديد من الصور بابتسامة عريضة.

لحية محمد فراج

فيما لفت الممثل محمد فراج النظر إليه بشكله المثير للجدل مع لحيته الطويلة وبدلته غير التقليدية وبجانبه خطيبته بالفنانة بسنت شوقي التي ظهرت بإطلاله جريئة.

وشهد مهرجان الجونة ظهور الفنانة السورية جومانا مراد مع زوجها المحامي ربيع بسيسو على السجادة الحمراء.

وجذب الفنان محمد الشرنوبي الأنظار إليه بحضوره مع زوجته بعد فترة وجيزة من حفل زفافهما خاصة مع ظهورها بفستان أبيض وكإنه احتفال منهما للمرة الثانية بالزفاف.

ولفتت الفنانة روجينا انتباه الحاضرين بإطلالتها مع زوجها نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي. 

فيما ظهر نجم الكرة المصرية السابق محمد زيدان على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة رفقة زوجته. 

أفلام مهرجان الجونة:

وعن الأفلام المشاركة أعلن أمير رمسيس عن مشاركة مجموعة من الأفلام بينها فيلم عالمي بطولة لنجم مصري قائلاً: "التواجد المصري في المهرجان من خلال فيلم أسترالي من بطولة نجم مصري هو الشاب أحمد مالك، وهناك عدد كبير من الأفلام الحاصلة على جوائز عالمية، ستشارك في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي".

وعن النجوم اللذين سيتم تكريمهم هذا العام، كشف انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، عن تكريم المهرجان هذا العام، الممثل والنجم خالد الصاوي، ومهندس الديكور أنسي أبوسيف.

جوائز مهرجان الجونة:

تتضمن جوائز المهرجان في دورته الرابعة مجموعة من الجوائز التي تتضمن، جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 30000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 15000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 7500 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي وثائقي وقدرها 10000 ألف دولار.

أما عن جوائز الأفلام القصيرة فستكون عبارة عن جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 15000 الف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 7500 ألف دولار. جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 4000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير وقدرها 50000 ألف دولار.

فيروس كورونا ومهرجان الجونة:

يأتي مهرجان الجونة لهذا العام وسط حالة من القلق التي تسيطر على العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، وكان  سميح ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، قال في تصريحات سابقة إنه رَهن إقامة المهرجان هذا العام بإقامة مهرجاني فينيسيا وسبيستيان، موضحاً أنه بعد قامة المهرجانين لا مجال لتأجيل مهرجان الجونة السينمائي، معتبراً أن ذلك يعطي إشارة سلبية بقلق مصر من فيروس كورونا وأن إقامة المهرجان هو رسالة إيجابية لطمأنة العالم.